بالصور … مرسيدس تندمج مع الطبيعة من أجل EQ الكهربائية

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أطلقت مرسيدس بنز إعلانا مبتكرا لسياراتها الكهربائية الجديدة EQ بإسم “Nature Or Nothing” “الطبيعة أو لا شيء” للتوعية بأهمية عناصر الطبيعة وحمايتها للحفاظ على المناخ من التغيرات الناتجة عن التلوث، وربطت الشركة المستقبل النظيف الكهربائي بالحفاظ على الطبيعة لكونها صديقة للبيئة وبلا أي انبعاثات مع جملة دعائية “الجيل الجديد الكهربائي وصل” وتحمل تحتها اسم الطراز الجديد MERCEDES – EQ.

واستخدمت مرسيدس عناصر الطبيعة والمظاهر الكونية الطبيعية والتي تشير إلى علامتها التجارية في صور تعد الأكثر ابتكارا وطبيعية ولاقى هذا الإعلان إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي وابرزهم تويتر فور إطلاقه.

الملصقات الأصلية لإعلان علامة السيارة مرسيدس رمزها منقوشًا على اللقطات القريبة التي تسلط الضوء على جمال الطبيعة، مثل عروق الأوراق إلى النحل الذي يطن حول قرص العسل ، إلى الوردة الوردية. 

وتم نشر تلك الصور الدعائية بعد شهور من صدور دعوى قضائية ضد الشركة الأم لشركة مرسيدس ، دايملر بسبب مزاعم بأنها فشلت في بذل المزيد من الجهود للسيطرة على تغير المناخ.

تم تشغيل العمل في البداية في المكسيك للاحتفال بيوم الأرض ، مع شعار إسباني تُرجم بالإنجليزية إلى “مستقبلنا كان دائمًا هنا”. ومع ذلك ، تمت مشاركة نسخة جديدة في الأسبوع الماضي من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ومنشورات صناعة الإعلانات ، والتي نُسبت إلى Leo Burnett Colombia ، مع التسمية التوضيحية باللغة الإنجليزية: “Nature or Nothing” – أجيال السيارة الكهربائية الجديدة – إنها هنا بالفعل “، مرسيدس AG.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق