برعاية توتال إنرجيز … تتويج فريق الخارجة ببطولة دوري مراكز الشباب

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

شهد ملعب استاد القاهرة الدولي ، المباراة النهائية لدوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة، لأول مرة ، بين فريق مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد وفريق مركز شباب البرامون بالدقهلية بحضور كبار مسؤولي وزارة الشباب والرياضة وشركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت وعلى رأسهم، الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، معالي وزير الشباب والرياضة، والسيد عمرو علي، عضو مجلس الإدارة ونائب المدير التنفيذي لشركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت، إلى جانب لفيف من نجوم الرياضة والإعلام.

وتأتي بطولة دوري مراكز الشباب المصرية لعام 2022، برعاية شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق، حيث تساهم الشركة في رعاية كرة القدم المصرية من خلال دعم مشروع تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات مصر، بعد تعزيز وبناء علاقة قوية مع وزارة الشباب والرياضة في السنوات الأخيرة.

وقام الدكتور أشرف صبحي والسيد عمر علي بـ تتويج فريق مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد بالنسخة التاسعة للدوري، بعد تغلبه على فريق مركز شباب البرامون بالدقهلية بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل فريق وتم الإعلان عن أفضل تشكيلة وتتويج أفضل لاعبين في البطولة، وضم هذا التكريم أفضل هداف، وأفضل حارس مرمى، وأفضل لاعب في البطولة الذي حصل على فترة معايشة في أحد الأندية الفرنسية.

وبعد شكر وزير الرياضة على ثقته في الشركة، أكد توماس شتراوس، المدير العام والممثل التنفيذي لشركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت: إن الهدف الرئيسي لتوتال إنرجيز – كواحدة من أكبر شركات الطاقة العالمية والتي تعمل في 130 دولة حول العالم منها 40 دولة إفريقية –هو دعم المجتمعات التي تعمل بها وتبني مبادئ الاستدامة بها. وتوتال إنرجيز فخورة برعاية هذه البطولة وقد كنا متحمسين من البداية لتكون بطولة متميزة تضاهي أحداثاً كروية عالمية.

مضيفاً أن إيمان الشركة بتشكيل جيل جديد من الشباب النشيط والحيوي مثبت في برامجها ومبادراتها المتعددة مثل “برنامج وجائزة توتال إنرجيز لأفضل شركة ناشئة”، وهو برنامج لدعم رواد الأعمال المبتكرين، بالإضافة إلى توفير العديد من برامج التدريب والتنمية الموجهة لتمكين الشباب والتنمية في مصر.

وفي إطار رعايتها للنسخة التاسعة من البطولة، أعلن السيد عمرو علي، عضو مجلس الإدارة ونائب المدير العام والممثل التنفيذي لشركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت عن تسليم جوائز مالية للفرق الفائزة بالمراكز الأربعة الأولى بقيمة 500 ألف جنيه مصري، لتشجيعهم كجزء من مساهمة ودعم الشركة لمجهودات وزارة الشباب والرياضة في تطوير وتحديث مراكز الشباب الذي يعزز بدوره تواجد مثل هذه النماذج الكروية المتميزة. وتسلم فريق الخارجة الفائز بالمركز الأول 200 ألف جنيه، وفريق البرامون الفائز بالمركز الثاني 150 ألف جنيه، وفريق مستقبل العُميد الفائز بالمركز الثالث 100 ألف جنيه، وفريق ناهيا بالجيزة الفائز بالمركز الرابع 50 ألف جنيه.

ونسخة عام 2022 من بطولة مراكز الشباب لكرة القدم هي نسخة استثنائية لأنها تقع في مبادرة حياة كريمة والتي تهدف إلى ارتقاء حياة المواطن المصري في جميع المحافظات وفى شتى المجالات؛ حيث شارك فيها أكثر من 17,000 لاعب و569 مركز شباب

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق