تحت شعار”إكتشف الإسطورة” سيارات Changan تغزو الأسواق المصرية

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

تحت شعار”إكتشف الإسطورة” سيارات Changan تغزو الأسواق المصرية

تحت شعار” إكتشف الإسطورة ” أخذت سيارات Changan المبادرة وحافظت علي تقديم وتطوير منتجاتها للأسواق المصرية، حيث بدأت رحلتها من دول امريكا اللاتنينية، مرورا بأذربيجان و حطت خطواتها في محطة جديدة في بلد عامرة بشتي ألوان السحر والجمال، ألا وهي مصر.وقد إجتازت سياراتها صحراء مصر الشاسعة في رحلة مثيرة بحثا عن حضارة 7 آلاف عام. هي فقط سيارات Changan التي تستطيع أن تأخذك في رحلة عبر الزمن بحثاً عن حضارة مصر العريقة، وتمكنك من كشف اسرارها.

1
2

تحتل الصحراء نصيب الأسد من مساحة مصر، وتشكل نسبة 95 % من المساجة الإجمالية. وقد عوضها الله عن ذلك بأطول أنهار الدنيا يجري بين أراضيها – نهر النيل – وكذلك أجمل بحار العالم – البحر الأحمر والبحر المتوسط-.

وقد إنطلق فريق المغامرين قائدي موديلات CS35、CX20、V7 (في 7 و سي اكس 20 و سي إس 35 )وبدأوا رحلتهم من عروس المتوسط – مدينة الأسكندرية – وإتجهوا جنوبا بمحازاة نهر النيل العظيم وصحراء مصر الشاسعة، في جو صافي بين جمال النهر وغموض الصحراء.

وها هي سيارات Changan تعبر مدن مصر الحديثة بين أنهار من السيارات المختلفة. وذلك بين متعة القيادة علي سفح هضبة الأهرامات مروراً بعاصمة الفراعين -مدينة الأقصر- . وقد مثل ذلك سحر إلتقاء التاريخ العريق بالحاضر المزدهر.

 

34567

 

89

إن خطواتنا في التقدم إلي الأمام لن تتوقف، فهي كحضارة مصر تنطلق للأمام مع كل شروق وغروب للشمس. إن شعار ” معا للأمام فنحن الأقرب إليك ” ليس مجرد شعار فحسب ، بل هو مبدأنا ومسئوليتنا تجاه عملائنا الكرام. إن دخولنا للإسواق المصرية لم يترك لدينا إنطباعاً عميقاً حفر في الذاكرة فحسب، بل يدور في رأسنا كحركة عجلات سيارتنا بلا توقف فهي تدور كحركة التاريخ.

من ذاكرة رحلات سيارات Changan

10يمكنك العثور على المزيد من تفاصيل رحلتنا بأذربيجان على موقع “استكشاف الأساطير”. و نأمل دائمًا بأن تحمّل صورك و ماذا شاهدت و سمعت و هذا على موقعنا، لكي تتقاسم قصصك الأسطورية معنا و تفوز بتلك الهدايا المُعدّة لك بعناية. في الوقت ذاته، نرحّب بك كذلك للالتحاق بالمسابقة الكبرى للسماء المزيّنة بالنجوم لإبداء رأيك في الصور التي تفضلها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الرسمي: http://changanexploringlegends.com/jumppagesEgypt.html

 

 

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق