تدشين علامة جيتور رسميا في السوق المصري مع تقديم سيارة جيتور x70

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

تدشين علامة جيتور رسميا في السوق المصري مع تقديم سيارة جيتور x70

تدشين علامة جيتور رسميا في السوق المصري مع تقديم سيارة جيتور x70

كشفت شركة نور الدين الشريف الوكيل الحصرى للعلامة التجارية JETOUR عن سياراتها الجديدة  X70 والتي تعرض حصريا فى السوق  المصري لأول مرة وذلك استعدادا لانطلاق العلامة التجارية الصينية جيتور بموديلاتها التى تتسم بالفخامة والرفاهية.

جاء هذا التقديم خلال المؤتمر الصحفي الذي حضرة المهندس نور الدين الشريف رئيس مجلس الإدارة ولفيف من قيادات الشركة وسط حضور كبير للصحافة المتخصصة للسيارات في مصر.

وأكد نور الدين الشريف ان الحصول على توكيل جيتور JETOUR استغرق الاتفاق علية مع الجانب الصيني أكثر من عامين من اجل الوصول الي المعادلة المثالية لتقديم سيارات جيتور JETOUR فى مصر بالمواصفات الكاملة سواء من جانب الرفاهية والفخامة والأمان كما انها ستقدم بسعر منافس للغاية في السوق المصري ويقترب من سعرها في دول الخليج كما أكد أن للشركة السبق في أن تقدم للعميل المصري السيارة JETOUR X70 الفيس ليفت موديل 2021 فى نفس الوقت الذى تقدم فيه فى الصين وقبل الاسواق الخليجية. كما أكد عزم الشركة على استقدام 4 موديلات أخرى من شركة جينور إلى السوق المصري خلال الفترة القادمة.

وفرت الشركة بعد انتهاء المؤتمر الصحفي للصحافيين المشاركين فرصة التعارف والحصول على الانطباعات الأولية لقيادة سيارة جيتور JETOUR X70 داخل بيفرلى هيلز بالشيخ زايد كما أكدت الشركة انها ستوفر عدد من السيارات للصحافيين والعملاء لإجراء اختبار قيادة لها.

مواصفات جيتور X70

سيارة جيتور x70 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV مزودة بسبعة مقاعد تخاطب العائلات المصرية. تتميز سيارة جيتور x70 JETOUR X70 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني قادر على توليد قوة حصانيه تصل إلى 147 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 5500 دورة في الدقيقة، كما يُخرج المحرك عزم دوران يصل إلى 210 نيوتن/ متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك بين 1750 و 4000 دورة في الدقيقة.

يتصل محرك سيارة جيتور X70 بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات قادر مع محرك السيارة على الوصول بالسيارة من الثبات وحتى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في غضون 10 ثوان والوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 180 كيلومتر في الساعة.

أبعاد سيارة جيتور X70

أما فيما يتعلق بأبعاد سيارة جيتور X70،  فيبلغ طول السيارة 4720 مللي متر وعرضها 1900 مللي متر وارتفاعها 1710 مللي متر، فيما يبلغ طول قاعدة العجلات 2745 مللي متر.

تجهيزات سيارة جيتور X70

أما من حيث التجهيزات ووسائل الأمان، فسيارة جيتور X70 مجهزة بوسائد هوائيه أمامية وفرامل يد كهرباء ونظام مراقبة ضغط الاطارات وتثبيت لكرسي الأطفال وسنتر لوك ونظام فرامل مضادة للانغلاق ABS وتوزيع الكتروني لقوة الفرامل EBD ونظام مساعدة الفرامل BA ونظام التحكم في الجر ونظام الثبات الالكتروني ESP ونظام المساعدة على الانطلاق على المنحدرات وتعليق تلقائي وكاميرا خلفيه وكاميرا بانوراميه ونظام تحذير مغادرة المسار ونظام مراقبة النقط العمياء ونظام تشغيل بدون مفتاح ونظام الدخول بدون مفتاح ونظام مانع ادارة المحرك ومثبت سرعه ومصابيح ليد خلفيه وفوانيس شبورة أمامية وخلفيه وشبكة بمظهر رياضي وجنط سبور رياضي مقاس 18 وحامل أمتعه للسقف وإضاءة نهاريه ليد LED ومساحة زجاج خلفيه وفتحة سقف بانوراما (الفئة الأعلى فقط) وعجلة قياده جلد وكراسي جلد وجلد بالأبواب الجانبية وعجلة قياده متعددة الوظائف ومقعد السائق يدوي التحكم ب 6 اتجاهات ومقعد جانب السائق يدوي التحكم ب 4 اتجاهات ومسند يد أمامي مغطى بالجلد ومسند يد خلفي وحامل أكواب وستاره للأمتعة ومرايات ضم ومفتاح ذكي و لوحة عدادات ديجيتال ووحده رفع وتنزيل الزجاج وشاشه تاتش 10 بوصه والتحكم في أنظمة القيادة وبلوتوث وعرض للهاتف على الشاشة ومخرج USB و 6 سماعات و3 مخرج 12 v

وتتوفر سيارة جيتور في السوق المصري بفئتين سباعيتين المقاعد بتجهيزات مختلفة.

صور سيارة جيتور X70

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق