تشافي فوج يحصد لقب أسطورة داكار

تشافي فوج يحصد لقب أسطورة داكار

FacebooktwitterFacebooktwitter

تشافي فوج يحصد لقب أسطورة داكار

⦁    فوج هو واحد من ستة منافسين فقط يحصل على هذا التكريم المميّز

الشرق الأوسط، 13 يونيو 2017: أصبح تشافي فوج، السائق الذي نافس في ’رالي داكار‘ (Dakar Rally) الشهير 27 مرّة وسفير ’كوبر للإطارات‘ للدفع الرباعي (Cooper Tire 4×4)، واحداً من ستة منافسين فقط يتم تكريمهم عبر منحهم لقب ’أسطورة داكار‘. وخلال مسيرته الطويلة من المشاركة في ’رالي داكار‘، حقّق فوج الفوز مرّتين واعتلى منصّة التتويج تسع مرّات وقد انهى بتألّق 13 مرّة متتالية هذا السباق العالمي الصعب.تشافي فوج يكسب لقب أسطورة داكار

ويبرز اسم فوج بقوّة في تحدّيات ’داكار‘ خصوصاً ضمن فئة T2 التي هي عبارة عن فئة عبور للدول في مركبات الإنتاج العام. وفي نسخة 2017 من هذا الرالي، نافس فوج على متن مركبة طراز ’تويوتا لاند كروزر 150‘ (Toyota Land Cruiser 150) مجهّزة بإطارات نوع ’كوبر ديسكوفرر إس تي تي برو‘ (Cooper Discoverer STT Pro).

تعليقاً على تكريمه ومنحه هذا اللقب المميّز، قال تشافي فوج: “إنه شرف كبير لي كي أكون أحد سائقي ’أسطورة داكار‘ ومن ضمنهم بعض الأسماء الكبيرة مثل ستيفان بيترهانسل والأصدفاء مثل ناني روما. وأرغب مشاركة هذا اللقب البارز مع عشّاق ’رالي داكار‘، وكذلك مع الفريق والشركات الراعية لي، وبالأخص شركة ’كوبر‘ كونهم يعملون معي بشكل وثيق منذ سنوات عديدة.”

وبهذا التكريم ينضم السائق الإسباني لنادي الأساطير الذي يشمل ناني روما، ستيفان بيترهانسل، سيريل ديبري، فرانكو بيكو ويوشيماسا سوغاوارا. واحتفالاً بإنجاز فوج، أنتجت ’كوبر للإطارات‘ فيلماً خاصاً يحمل عنوان ’أسطورة داكار وسفير كوبر للإطارات 4×4 – تشافي فوج‘:

FacebooktwitterFacebooktwitter

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق