تعيين رئيس جديد للعمليات في كريم مصر

FacebooktwitterFacebooktwitter

تعيين رئيس جديد للعمليات في كريم مصر

 تعيين رامي كاطو في منصب رئيس العمليات في كريم مصر

 

رامي كاطو كريم مصر

 

أعلنت شركة كريم، الشركة الرائدة في توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعيين رامي كاطو رئيسا لعملياتها في مصر، بالإضافة لمهام منصبه الحالي كنائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء “Careem Care”. ومن خلال منصبه الجديد، سيصبح كاطو مسئولاً عن إدارة كافة العمليات التشغيلية للشركة في مصر، بما في ذلك الإشراف على خطط التوسع في السوق المحلي، والعلاقات الحكومية والعمليات التشغيلية اليومية. 

 

التحق رامي للعمل بشركة كريم العام الماضي في منصب نائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء “Careem Care”، وهو يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 21 عاماً في مجال إدارة العمليات التشغيلية وخدمة العملاء والإدارة العامة وتطوير الأعمال. حصل رامي على بكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وماجستير إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة E.S.C Rennes في فرنسا. كما شغل العديد من المناصب في قطاعات متنوعة منها قطاع الطاقة والاتصالات اللذان يمثلان الجزء الأكبر من مسيرته المهنية. عمل كاطو في فودافون وأوراسكوم تيليكوم، كما ساهم في إطلاق شركة ‘Djezzy’، وأقام فيها أول مركز لخدمة العملاء بالجزائر. وقبل انضمامه لشركة كريم، شغل رامي منصب الرئيس التنفيذي لشركة Xceed، حيث تضمنت مهام عمله الإشراف على كافة العمليات المتعلقة بهيكلة مركز خدمة العملاء في مصر. وقد تمكن أثناء توليه لهذا المنصب من تحقيق إنجازات كبيرة واستطاع تطوير وتنمية أعمال الشركة من خلال إطلاق أول مركز لخدمة العملاء في صعيد مصر وتطوير شركة Morocco Xceed التابعة لشركة Xceed.

 

يقول مدثر شيخة- الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة كريم: “مع نمو شبكة كريم لتضم سبع مدن مصرية وتطوير باقة خدماتنا في الأسواق التي نعمل بها، تشهد كريم ازدهاراً كبيراً في السوق المصري حالياً. لقد قامت كريم مؤخراً بإطلاق خدمات GO وGO+ لوضع معايير موحدة وعالية الجودة لخدمات الانتقال الاقتصادية التي نقدمها، وفي هذا التوقيت بالتحديد، سيتمكن رامي من مساعدة الشركة على تحقيق النمو في السوق المحلي، وخاصة في المدن المصرية التي تتوافر بها خدمات كريم، مع دعمه للشراكات الاستراتيجية لكريم، وقطاع البحوث والتطوير، وخلق المزيد من فرص العمل، وتحقيق الرفاهية المالية والاقتصادية لكل كباتن كريم في مصر”

FacebooktwitterFacebooktwitter

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق