تغييرات جديدة تشهدها نيسان “أفريقيا – الشرق الأوسط – الهند”

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

تغييرات جديدة تشهدها نيسان “أفريقيا – الشرق الأوسط – الهند”

 

  • تعيين السيد “بيمان كارجار” في منصب رئيس مجلس ادارة نيسان في منطقة أفريقيا، الشرق الأوسط والهند.
  • تعيين السيد “كاليانا سيفانانام” في منصب نائب رئيس اقليمي لقطاع التسويق والمبيعات في منطقة أفريقيا، الشرق الأوسط والهند، ورئيساً لنيسان الشرق الأوسط.

نيسان 

 

قامت شركة نيسان بتعيين السيد “بيمان كارجار” في منصب النائب الأول للرئيس ورئيس مجلس إدارة الشركة في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند، وذلك اعتباراً من يوم 1 من شهر أبريل القادم لعام 2017. وبموجب منصبه الجديد، سيقود كارجار لجنة الإدارة الإقليمية مسئولاً عن إدارة استراتيجية العمل والأداء لعلامتي “نيسان” و”داتسون” في المنطقة.

وصرح السيد “جوزيه مونوز”، الرئيس التنفيذي لوحدة الاداء بنيسان العالمية: “ان منطقة أفريقيا، والشرق الأوسط والهند علي أعتاب نمو ملحوظ ومستدام وطويل الأجل وأصبحت تلك المنطقة سوقا ذو أهمية متزايدة لنيسان. مؤكداً بيمان يتمتع بسنوات خبرة عديدة في مناصب مرموقة في هذه المنطقة، مع شريك التحالف رينو، هذه الخبرة ستكون اضافة كبيرة لنا في الدفع بأعمال الشركة الي الأمام لتلبية احتياجات استراتيجيتنا التوسعية والعمل علي تطور قاعدة عملاءنا المتنامية”.

معلقاً على تعيينه، قال السيد “بيمان”: “يسرني ان انضم الى نيسان في مثل هذه الفترة المميزة للمنطقة. وقد وضعت الشركة أساس قوي من حيث المنتجات المقنعة، وتعزيز العلامة التجارية والتوسع في الوجود الصناعي، وأنا أتطلع إلى البناء على هذا في السنوات المقبلة

يحل السيد “كارجار” مكان السيد “كريستيان ماردروس” الذي سيشغل منصب تم استحداثه  وهو النائب الأول لرئيس قطاع التحول الرقمي بشركة نيسان موتور، بعد انقضاء عامين كرئيس مجلس الادارة لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند.

وعلي جانب أخر، انضم السيد “كاليانا سيفانيانام” نيسان كنائب الرئيس الاقليمي لقطاع التسويق والمبيعات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند. بالاضافة الى مهام رئيس نيسان في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي هذا بالتزامن مع تنامي أهمية المنطقة بالنسبة لأعمال “نيسان” العالمية. وبموجب منصبه الجديد سيشرف السيد “سيفانيانام” على جميع أعمال التسويق والمبيعات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند، إلى جانب توليه المسؤولية الشاملة عن أعمال نيسان في الشرق الأوسط بما في ذلك المملكة العربية السعودية وتركيا.

 

السيرة الذاتية

السيد “بيمان كارجار”: يبلغ من العمر 49 عاماً، انضم إلى “نيسان” قادماً من حليفتها “رينو” والتي شغل بها منذ عام 1996 عدداً من المناصب الإدارية العليا في قطاعات الهندسة، والجودة، والخدمات، والمشاريع، وخدمات ما بعد البيع.

وكان آخر منصب تقلده كارجار هو نائب رئيس المبيعات والتسويق لدى “رينو” في أفريقيا والشرق الأوسط والهند منذ عام 2014. قام بيمان بترسيخ مكانة رينو في هذه المنطقة الجديدة بالنسبة لها، واكتسب خبرة واسعة في السوق من خلال عمله في أكثر من 50 دولة.

منذ عام 2010، تولى كارجار مسؤولية توسيع أعمال “رينو” في الشرق الأوسط بصفته العضو المنتدب للمجموعة في إيران، حيث أشرف على نمو المبيعات الذي تضاعف في عهده 3 أضعاف. وحقق كارجار نقلة نوعية في مجال عمله عام 2012 عندما تمت ترقيته إلى منصب المدير العام للعمليات في منطقة الشرق الأوسط ليتولى إدارة جميع الأنشطة التجارية والصناعية في 13 دولة.

السيد “كارجار” أب لثلاثة أطفال- بدأ مسيرته المهنية عام 1992 كمهندس في “شركة أمجيت” في المملكة المتحدة عقب تخرجه من كلية الهندسة في “المعهد الوطني للعلوم التطبيقية” في مدينة ليون الفرنسية، وحصل على ماجستير في ادارة الأعمال من “كلية لندن لادارة الأعمال”.

 

السيد “كاليانا سيفنانام” (شيفي): حصل علي ماجستير في ادارة الأعمال من المملكة المتحدة، بينما يتمتع بخبرة تزيد عن 18 عاماً في قطاع صناعة السيارات، وانضم إلى شركة “نيسان” قادماً من شركة “فورد” التي تولى فيها تطوير العلامتين التجاريتين “لينكولن” و”فورد” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بموجب منصبه كنائب لرئيس التسويق والمبيعات والخدمات لدى العلامتين. كما شغل سابقاً منصب المدير الإقليمي لشركة “فورد” في أوروبا، حيث لعب دوراً محورياً في الارتقاء بأداء الشركة في المنطقة الشمالية –إلى الأفضل – خلال فترة لا تتجاوز 18 شهراً.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق