توفيق محمد تنضم إلى قائمة موزعي بيجو

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

توفيق محمد تنضم إلى قائمة موزعي بيجو

توفيق محمد تنضم إلى قائمة موزعي بيجو

أعلنت شركة سيارات توفيق محمد , موزع معتمد شيفرولية و أوبل عن دخولها إلى قائمة موزعي العلامة الفرنسية الفاخرة بيجو ، وذلك إعتبارا من اليوم ، جاء ذلك بالتزامن مع توقيع شركة المنصور للسيارات لعقد الوكيل الحصري لـ بيجو في السوق المصرية بالشراكة مع شركة سكوب الإماراتية ، ما يجعل المنصور وكيلا لـ 3 علامات فاخرة في قطاع السيارات.

ومن جانبه عبر أشرف توفيق – رئيس مجلس إدارة شركة سيارات توفيق محمد ، عن سعادته بإنضمام بيجو إلى قائمة توزيعاته ، مؤكدا أن بيجو علامة فاخرة وتمتلك قاعدة كبيرة من العشاق والمحبين في السوق المصرية منذ أمد طويل ، موضحا أن تعدد طرازات بيجو وإنتمائها إلى الصناعة الأوربية يجعل منها منافس قوي في سوق السيارات.

وقال توفيق تبنينا خطة توسعية لفروعنا بدأناها بإفتتاح الفرع الجديد بمنطقة زهراء المعادي ، ولدينا إفتتاحات أخرى خلال عام 2018 ، ونعتزم خلال الفترة المقبلة التوسع في طرح العلامات التجارية التي يحصل المنصور على وكالتها ، موضحا أن العلاقة مع المنصور للسيارات ممتدة ولن تتوقف عند علامات بذاتها.

وعن قطاع خدمات ما بعد البيع قال توفيق : نستعد لإقتحام قطاع خدمات ما بعد البيع عن طريق مركز خدمة كبير بمواصفات عالمية ، ولكننا ننتظر حتى تتحسن أوضاع المبيعات في السوق ، لأن إنخفاض المبيعات يهوي بكافة القطاعات المرتبطة بقطاع السيارات مثل خدمات ما بعد البيع وقطاع التأمين والتمويل وخلافه.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق