تويوتا تعلن انتهاء إنتاج السيارات في مصنعها بـ روسيا

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أعلنت شركة تويوتا عن إنهاء إنتاج السيارات في مصنعها في سانت بطرسبرغ في روسيا، حيث أنه في الرابع من مارس ، اضطرت الشركة إلى تعليق عمليات التصنيع في مصنعها في سانت بطرسبرغ بسبب انقطاع توريد المواد والأجزاء الرئيسية.

منذ ذلك الحين ، تراقب تويوتا الوضع عن كثب وتقيّم الاستدامة المستقبلية لأعمالها في روسيا، و خلال هذه الفترة ، احتفظت العلامة التجارية بالقوى العاملة لديها بالكامل وتأكدت من أن منشأتها جاهزة لإعادة بدء الإنتاج إذا سمحت الظروف بذلك.

ومع ذلك ، بعد ستة أشهر ، لم تتمكن تويوتا من استئناف الأنشطة العادية ولا ترى أي مؤشر على أنه يمكننا إعادة البدء في المستقبل.

إن قرار إنهاء إنتاج سيارات تويوتا في روسيا ليس قرارًا باستخفاف. على مدار الثمانين عامًا الماضية ، قامت فيها الشركة بتطوير أعمالها بدعم من أصحاب المصلحة في جميع أنحاء العالم.

وقالت تويوتا من خلال بيانا رسمياً لها: يجب علينا الآن أن نتصرف بطريقة تسمح لنا بحماية القيم والمبادئ التي بناها أسلافنا وأن نكون واثقين من أنه يمكننا نقلها إلى الجيل التالي، لقد قررنا أيضًا أن عملياتنا في موسكو بحاجة إلى التحسين وإعادة الهيكلة – بهدف واضح هو الاحتفاظ بمنظمة فعالة لمواصلة دعم شبكة البيع بالتجزئة في تقديم الخدمة المستمرة لعملاء Toyota و Lexus الحاليين في روسيا.

واختتمت : نود أن نشكر موظفينا على عملهم الجاد وولائهم. تقديراً لمساهمتهم القيمة ، سنقدم لهم المساعدة لإعادة التوظيف وإعادة التأهيل والرفاهية ، بما في ذلك الدعم المالي فوق المتطلبات القانونية.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق