جمارك سيارات مطار القاهرة عقد جلسة مزاد علنى لبيع 61 لوط سيارات

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

قررت جمارك سيارات مطار القاهرة عقد جلسة مزاد علنى 30 مايو الجارى لبيع 61 لوط سيارات ولوط مواتير واردة من الخارج ومخزنة بساحة جمارك السيارات .

جاء ببيان جمارك سيارات مطار القاهرة أن السيارات التي سيتم عقد جلسة المزاد لبيعها من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك واردة من الخارج ماركات وموديلات وطرازات متنوعة ومختلفة وتشمل على : مرسيدس وBMW وشيفرولية وتويوتا وهيونداى وأودى وفولكس وكرايسلروكيا ودايو وكاديلاك وGMC وانفنتى وجيب ومتسوبيشى وجراند شيروكى وسيارة مكنسة لجمع القمامة وفولفو وفورد ميكروباص ولوط مواتير.

ويتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019 وطبقا للترتيب الوارد بكراسة الشروط وشراء كراسة المزاد شرط لدخول المزاد ويباع كل لوط على حده وبدون عمولة.

تُباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه، ويمكن معاينة السيارات بساحة جمارك السيارات بمطارالقاهرة الدولي من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية حتى يوم عقد المزاد.

ويتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية ويتم تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها (التجار) ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات.

من يرغب في الاشتراك في المزاد يمكنه شراء كراسة الشروط وسداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد ولا يرد التامين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق