جيتور X95 SUV سباعية المقاعد جديدة تنضم للسوق المصري

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

جيتور X95 SUV سباعية المقاعد جديدة تنضم للسوق المصري

جيتور x95

قدمت منذ قليل شركة نور الدين الشريف الوكيل الحصري لسيارات جيتور في مصر طرازها الثاني في السوق المصري وهو سيارة جيتور X95 وذلك بعد شقيقتها الأصغر التي تم تقديمها سابقاً جيتور X70. جاء ذلك خلال حفل تم إقامته بالساحل الشمالي.

تنتمي سيارة جيتور X95 إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV العائلية، حيث تمتلك السيارة بمقصورة ركابها الداخلية ثلاث صفوف من المقاعد تتسع لعدد سبع ركاب. وتتميز سيارة جيتور X95 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مزود بشاحن توربيني يخرج قوة حصانية تصل إلى 197 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 5500 دورة في الدقيقة، وعزم دوران يصل إلى ٢٩٠ نيوتن / متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك بين 2000 و 4000 دورة في الدقيقة. يتصل محرك سيارة جيتور x95 الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي DCT سباعي السرعات.

جيتور X95

أما من حيث عوامل الأمان، فتأتي سيارة جيتور X95 مجهزة بأربع وسائد هوائية (وسادتان أماميتان ووسادتان جانبيتان) مع توفير نظام فرامل مانع للانغلاق ABS ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD ونظام الثبات الإلكتروني ESP ونظام التحكم في الجر TC بالإضافة إلى نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS.

ومن حيث الأبعاد، فتأتي سيارة جيتور X95 بطول 4875 مللي متر وعرض 1925 مللي متر وأرتفاع 1780 مللي متر وتصل المساحة بين العجلات 2855 مللي متر. أما بالمسبة للخلوص (ارتفاع السيارة عن الأرض) فيبلغ 210 مللي متر.

تتوفر سيارة جيتور X95 الجديدة في السوق المصري بفئتين وأسعارهم كالتالي:

الفئة الأولى اليجانس ٣٩٩ الف جنية مصري

الفئة الثانية بريميوم ٤٢٩ الف جنية مصري

وتقدم السيارة مع عرض خاص وهو عامين من الصيانة المجانية أو 40 الف كيلومتر أيهما أقرب ومصفحة وقاية سفلية لمحرك السيارة.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق