رحلة مميزة لملاك سيارات بوجاتي وسياراتهم

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

رحلة مميزة لملاك سيارات بوجاتي وسياراتهم

رحلة مميزة لملاك سيارات بوجاتي وسياراتهم

انطلقت 11 سيارة رياضية فائقة رائعة من نوع بوجاتي في جولة قيادة متميّزة على طرقات دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لتتوجّه معاً من دبي إلى العاصمة أبوظبي، وذلك ضمن جولة القيادة السنوية الثانية لمالكي بوجاتي .

تم تنظيم هذه المناسبة للسنة الثانية على التوالي من قِبَل  وكيل بوجاتي الرسمي في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتعاون مع شركة بوجاتي Automobiles S.A.S..

وقد تم تشغيل ما مجموعه 176 أسطوانة للمحرّكات بينما كانت السيارات متوقّفة بين الأعمدة الطويلة التي تزيّن مدخل الفندق الفخم. وضمّت المجموعة الحصرية جداً سيارة Chiron Sport، أربع سيارات Chiron، سيارة Veyron، سيارة Veyron Grand Sport وسيارة Veyron Sport Vitesse. وأكملت هذه المجموعة المتميّزة سيارتا Chiron Pur Sport وسيارة Chiron Super Sport.

رحلة مميزة لملاك سيارات بوجاتي وسياراتهم

وقبل بداية الحدث، انضم أعضاء إدارة  وكيل بوجاتي هناك إلى أسطورة رياضة المحرّكات والفائز في سباق ’لو مان‘ الدولي وسائق بوجاتي الرسمي، آندي والاس، لتقديم شرح عن الفعالية، وذلك قبل الكشف أمام أعضاء النادي أن الوجهة النهائية سوف تبقى سراً حتى اللحظة الأخيرة.

وانطلق الموكب في رحلة لمسافة 150 كيلومتراً باتجاه جزيرة السعديات في أبوظبي التي تشكّل مركزاً ثقافياً وحيث الشواطئ الرملية البيضاء الخلّابة – وهدرت بقوّة السيارات الفائقة ذات المحرّكات الجبّارة من نوع W16. وتتميّز المقصورات الداخلية لسيارات بوجاتي Chiron وVeyron بالمستوى العالي وغير المسبوق من الانتباه الدقيق للتفاصيل والمواد عالية الجودة المستخدَمة فيها.

تُعدّ سيارة بوجاتي  Chiron أسرع وأقوى سيارة رياضية فائقة متطوّرة تقوم بوجاتي بابتكارها على الإطلاق. أما Pur Sport فهي أكثر طراز Chiron ديناميكية وقوّة في التسارع، وتتميّز بقدرتها على التعامل مع أقصى ظروف القيادة السريعة عبر تألّقها في عبور المنعطفات بأعلى مستويات الدقّة والثبات.

وبزرت على الطريق السريع E11 بين دبي وجزيرة السعديات سيارة Chiron Super Sport، والتي تعبّر عن حقيقة الأداء المبهِر لعائلة سيارات Chiron. وهي تتمتّع بسرعة قصوى تبلغ 440 كلم/س، بالتالي فإنها أسرع سيارة إنتاجية من بوجاتي.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق