رينج روفر أكبر الصادرات البريطانية من السيارات الفاخرة

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

رينج روفر أكبر الصادرات البريطانية من السيارات الفاخرة

رينج روفر

 

  • عائلة رينج روفر تنمو مع إضافة سيارة فيلار الجديدة
  • سيتم تصنيع سيارات فيلار حصريًا في بريطانيا
  • 10 مليارات جنيه إسترليني سنويًا مساهمة رينج روفر في اقتصاد المملكة المتحدة
  • رينج روفر تشكل أكبرصادرات السيارات الفاخرة في بريطانيا، وتمثل 85٪ من إجمالي السيارات الفاخرة التي يجري تصنيعها في المملكة المتحدة

 

واصلت علامة جاجوار لاند روفر نهضتها اليوم مع إطلاق سيارة فيلار، العضو الرابع في عائلة رينج روفر العريقة التي تعود جذورها إلى 47 عامًا مضت. وفي رسالة أخرى تؤكد دعمها لصناعة السيارات البريطانية، أكدت الشركة أنها ستقوم بتصنيع سيارات فيلار حصريًا في مصنع سوليهال الرائد بمنطقة ويستميدلاندز.

و منذ طرحها للبيع في عام 1970، حققت عائلة رينج روفر،التي تشكل أكبر الصادرات البريطانية من السيارات الفاخرة، نموًا قويًا مع توسيع تشكيلها لتضمّ طرازات رينج روفر، و رينج روفر سبورت، ورينج روفر إيفوك. وساهمت هذه الطرازات مجتمعة في زيادة حصة أكبر صانع للسيارات في المملكة المتحدة، مستحوذةً على 85% من إجمالي السيارات الفاخرة التي يجري تصنيعها في بريطانيا، مع مساهمة سنوية بقيمة 10 مليارات جنيه إسترليني في اقتصاد المملكة المتحدة.

وقال الدكتور رالفسبيث، الرئيس التنفيذي لشركة جاجوار لاند روفر: “إن توسيع تشكيلة منتجاتنا و تطوير هذه السيارة البريطانية المصممة في المملكة المتحدة هو دليل على ثقتنا بكفاءة التصنيع البريطاني. نحن في صدارة قطاع السيارات الفاخرة العالمي مع التزامنا بسوقنا المحلي، وستبقى قلوبنا و أرواحنا، وكذلك مقرّنا، في المملكة المتحدة دائمًا”.

ونظرًا لتصنيعها باستخدام هيكل الألومنيوم خفيف الوزن الرائد من جاجوار لاند روفر، وتزويدها بأحدث محركات البنزين و الديزل Ingenium فائقة النقاء والمصنوعة في المملكة المتحدة ، ترسّخ سيارة فيلار الجديدة مكانتها بقوة بين رينج روفر إيفوك و رينج روفر سبورت.

وتجدر الإشارة إلى أن رينج روفر فيلار هي الموديل الثالث الذي سيتم إطلاقه في مصنع سوليهال خلال عامين فقط. ويأتي ذلك بعد الاستثمار الضخم بقيمة 1.5 مليار جنيه إسترليني في منشآت وتقنيات جديدة في المصنع الذي بدأ أعماله مع سيارتي جاجوار XEوF-PACE، ليثبت أن نظام التصنيع المرن القائم على أحدث التقنيات قادر على تقديم المزيد من الموديلات للسوق، و جذب المزيد من العملاء، و توفير المزيد من فرص العمل المتميزة في المملكة المتحدة.

ويسهم إنتاج جميع موديلات جاجوار لاند روفر في المصانع الأربعة الموجودة في المملكة المتحدة في دعم أكثر من 40 ألف وظيفة في بريطانيا و250 ألف وظيفة ضمن سلسلة التوريد بشكل مباشر. وخلال السنوات الست الماضية، رفعت الشركة حجم القوى العاملة لديها لأكثر من الضعف لتلبية الطلب العالمي على منتجاتها. وخلال العام الماضي، حققت جاجوار لاند روفر مبيعات بلغت 583313 سيارة، أي أكثر من سيارة في الدقيقة الواحدة، واستحوذت سيارات رينج روفر على نسبة 44% منها.

وسيتم بيع سيارة رينج روفر فيلار في أكثر من 100 سوق حول العالم، ويمكن تقديم طلبات الشراء اعتبارًا من صيف 2017. وسيكون نظام اختيار المواصفات عبر الإنترنت متاحًا في وقت لاحق اليوم. كما سيتم عرض سيارة فيلار في متحف التصميم في لندن حتى تاريخ 6 مارس للعملاءالمتشوّقين لرؤيتها أمامهم مباشرة.

كما ستشكل هذه السيارة حجر الأساس في معرض جديد يوثّق تاريخ رينج روفر منذ 45 عامًا تحت عنوان: “من فيلار إلى فيلار”، من المقرر افتتاحه في مصنع سوليهال يوم 28 مارس. ويمكن الحجز لزيارة المعرض من خلال الرابط: http://www.solihull.landroverexperience.co.uk/.

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق