سعر رينو داستر الجديد بعد إلغاء الجمارك

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

سعر رينو داستر الجديد بعد إلغاء الجمارك

كتب نادر الطرابيشي

قدمت شركة EIM الشركة المصرية العالمية للسيارات وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر خصومات على عدد من طرازات رينو التي تقدمها الشركة للسوق المصري وذلك بعد التطبيق الكامل لاتفاقية الجات ورفع الجمارك (ضريبة الوارد) بشكل كامل على السيارات التي يتم تصنيعها وتوريدها من دول الاتحاد الأوربي المشاركة بالاتفاقية.

وشملت تلك التحفيضات سيارة رينو داستر التي قدمت الشركة جيلها الجديد للسوق المصري بالعام السابق حيث حصلت على تخفيض يصل إلى 30 الف جنيه.

وتمتاز سيارة رينو داستر بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر قادر على توليد قدرة حصانية تُقدر بـ 115 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 5500 دورة في الدقيقة، فيما يُمكن للمحرك إخراج عزما يُقدر بـ 156 نيوتن / متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 4000 دورة في الدقيقة.

 

تتوفر سيارة رينو داستر الجديدة بثلاث فئات وهم كالتالي

الفئة الأولى رينو داستر فيجون وهي تتميز بوجود وسادة هوائية للراكب الأمامي بالإضافة إلى وسادة هوائية للراكب الأمامي ومجهزة بنظام فرامل مانع للانغلاق ABS بالإضافة إلى نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD ونظام المساعدة في تسلق المرتفعات Hill Assistance وجنوط قياس 16 بوصة وقضبان تحميل فوق السقف وإضائة LED على شكل حرف C ونظام صوتي مجهز بنظام بلوتوث وتكييف هواء ومصابيح شبورة وإضائة LED في المرايا الجانبية.

الفئة الثانية رينو داستر داينامك وهي بخلاف ما سبق تحتوي على اكصدامات بلون السيارة وحساسات الركن الخلفية Parking Sensors وأربع وسادات هوائية بدلا من وسادتين فقط في فئة فيجون، بالإضافة إلى مثبت سرعة شاشة لمس قياس 7 بوصة مزودة بنظام ملاحة وتوجيه ونظام صوتي ثلاثي الأبعاد وطارة دركسيون مغطاة بالجلد.

الفئة الثالثة رينو داستر سيجنيتشر تتميز بالإضافة إلى ما سبق بكاميرا خلفية وجنوط قياس 17 بوصة ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي ونظام إدارة محرك السيارة بدون مفتاح Keyless Start/ Stop Engine.

هذا وتتوفر كل فئات سيارة رينو داستر الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي ويبدأ سعر رينو داستر الجديدة حالياً بعد إلغاء الجمارك 302 الف جنيه بدلاً من 327 الف جنية مصري للفئة الأولى و318 الف جنيه بدلاً من 345 الف جنية مصري للفئة الثانية و 341 الف جنيه ندلاً من 371 الف جنية مصري للفئة الثالثة.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

واحد تعليق

  • محمد منذ 9 أشهر

    #خليها_تصدى

اترك تعليق