سوبارو تزيح النقاب عن الجيل الجديد من سوبارو WRX STI

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

سوبارو تزيح النقاب عن الجيل الجديد من سوبارو WRX STI

 سوبارو WRX STI

أزاحت شركة سوبارو النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها WRX STI طراز 2015 خلال فعاليتها في معرض ديترويت الدولي للسيارات لعام 2014، حيث أوضحت سوبارو أن الجيل الجديد من السيارة WRX STI سيقتصر على النسخة السيدان فقط. هذا ويلاحظ مجيء الشكل الخارجي للسيارة سوبارو WRX STI مطابقًا للصور التي تم تسريبها للسيارة منذ أسبوع.

أما بالنسبة لمحرك الجيل الجديد من السيارة سوبارو WRX STI، فهو محرك رباعي الأسطوانات تبلغ سعته اللترية 2.5 لتر ويستطيع توليد قوة حصانية تقدر بـ 305 حصانًا وعزم دوران يبلغ 260 رطل/قدم. ويرتبط المحرك بناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات.

ومن ناحية أخرى حصل الجيل الجديد من السيارة سوبارو WRX STI على جنوط بقياس 18 بوصة. وقد حظي الجيل الجديد من السيارة بإجراء بعض التعديلات على نظام التعليق لضمان الحصول على قدر أكبر من الثبات على المنعطفات.

هذا وتعتزم شركة سوبارو طرح 1000 نسخة من نسخة الـ Launch Edition عند إطلاق الجيل الجديد من السيارة سوبارو WRX STI، حيث ستحصل السيارة على مقبض قصير لناقل الحركة وجنوط BBS باللون الذهبي علاوة على حصولها على اللون الأزرق التقليدي المعروف باسم WR.

ومن المقرر أن يتم طرح الجيل الجديد من السيارة سوبارو WRX STI في شهر أبريل القادم، على أن يتم طرح نسخة الـ Launch Edition الخاصة لمدة ثلاثة شهور فقط من بدء طرحها للبيع. هذا ولم تعلن شركة سوبارو حتى الآن عن سعر السيارة.

بعض الصور للجيل الجديد من سيارة سوبارو WRX STI الجديدة من معرض ديترويت :

[imagebrowser id=116]

 

أخبار ذات صله

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق