سوزوكي بالينو الجديدة تظهر للمرة الأولى باحتفالية الأفضل – Car of the year Egypt

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

سوزوكي بالينو الجديدة تظهر للمرة الأولى باحتفالية الأفضل – Car of the year Egypt 2021

سوزوكي بالينو الجديدة 2021

تستعد شركة مودرن موتورز لتقديم سيارة سوزوكى بالينو الجديدة للمرة الأولى أمام الصحافة ورجال الصناعة والتجارة بقطاع السيارات فى مصر ، حيث صرح الأستاذ/ محمد يونس – المدير التنفيذى لشركة مودرن موتورز ، بأن الشركة قد وجدت الفرصة الأكبر من خلال إحتفالية (الأفضل – car of the year Egypt) 2021 المزمع إنطلاقها يوم الإثنين الخامس عشر من شهر مارس الجاري لتقديم سياراة سوزوكي بالينو الجديدة بالسوق المصرية والتي تُعد أحدث أفراد عائلة سوزوكي في السوق المصري حالياً، والتى يتوقع لها أن تخوض المنافسة بقوة ضمن فئة الهاتشبك العائلية المتوسطة بالسوق المصرية خلال الأيام المقبلة.

تأتى سيارة سوزوكي بالينو الهاتشباك الجديدة مجهزة بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.4 لتر ، قادر على توليد قوة حصانية تصل إلى 95 حصان مع إمكانية إخراج عزم دوران يبلغ 139 نيوتن/ متر وذلك عند وصول عدد دورات محرك السيارة عند 4200 دورة في الدقيقة. هذا وتأتي سيارة سوزوكي بالينو الجديدة مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكى رباعي السرعات.

عوامل الامان وتجهيزات سوزوكي بالينو الجديدة 2021

تأتي سيارة سوزوكي بالينو الجديدة مجهزة بمجموعة من عوامل السلامة الرئيسية الهامة فى فئتها مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونياً EBD و نظام الفرامل المساعد BA … وغيرها ، كما يتوافر لها مجموعة من التجهيزات المتطورة بمقصورة ركابها.

سعر سوزوكي بالينو 2021 الجديدة

وأحيرا بالنسبة لسعر سيارة سوزوكي بالينو الجديدة 2021 في السوق المصري، فقد أشارت التصريحات المبدئية لإدارة مبيعات الشركة إلى أن سيارة سوزوكي بالينو الجديدة 2021 سوف تقدم بفئة واحدة وبسعر 254 ألف جنيه.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق