سيات ليون Style Plus بتجهيزات جديدة في السوق المصري

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

سيات ليون Style Plus بتجهيزات جديدة في السوق المصري

سيات ليون Style Plus بتجهيزات جديدة في السوق المصري

أعلنت شركة كيان إيجيبت الوكيل الحصري لعلامة سيات في مصر، عن تقديم تجهيزات جديدة لطرازها الهاتشباك الرياضي سيات ليون Style Plus ، ليتميز الطراز بتجهيزات خاصة وحصرية لا تتوافر في أى طراز آخر ضمن هذه الفئة بالسوق المصري.

حصلت سيات ليون Style Plus على مجموعة مُهمة من التجهيزات الإضافية ، مثل شاشة عدادات المُحرك الرقمية المُتغيرة SEAT Digital Cockpit  وحساسات ركن أمامية وخلفية بالإضافة إلى كاميرا لنقل مايدور خلف السيارة على شاشة نظام المعلومات والترفيه.

نجد أيضاً في هذه الفئة المصابيح الأمامية العاملة بالكامل بتقنية LED و الجنوط الرياضية  قياس 17 بوصة و فتحة السقف البانوراميه المتحركة، وعجلة القيادة مُتعددة الاستخدامات و مُثبت السرعة ونظام عرض البيانات وتشغيل الوسائط المُتعددة بشاشة بقياس 8 بوصة مزود بنظام SEAT Full Link  الذي يسمح بربط الهاتف مع السيارة من خلال تطبيقات Apple Car Play  و Android Auto و MirrorLink ونظام Bluetooth للربط اللاسلكي للهواتف المحمولة مدعومة بنظام التحكم بالأوامر الصوتية ، كما نجد مخارج توصيل من فئة USB و AUX وقارئ أقراص صلبة من فئة SD، ومكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج المناطق.

تحصل ليون على مُحرك بسعة 1.6 لتر ذو سحب طبيعي للهواء، موزعة على أربعة اسطوانات متتالية ، يَستخرِج قوة 110 حصان مع 155 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران، ويوصل بصندوق سرعات أوتوماتيكي من 6 سرعات أمامية ، ليقدر على التسارع من 0 – 100 كم/ساعة في 11.4 ثانية مع القدرة للوصول لسرعة قصوى تبلغ 185 كم/ ساعة .. مع بلوغ متوسط استهلاك الوقود 6 لتر لقطع كل 100 كم.

وأخيرا يبلغ سعر سيات ليون Style Plus المزودة بالتجهيزات الجديدة  379 الف جنيه مصري والجدير بالذكر ان سيات هي العلامة الأوروبية الأولى والوحيدة حتى الآن التي تُقدم طرازاتها في السوق المصري بضمان يمتد لخمسة سنوات أو 100,000 كم ، ايهما أقرب.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق