سيارة جاجوار F-PACE تفوز بلقب أفضل وأجمل سيارة في العالم

FacebooktwitterFacebooktwitter

سيارة جاجوار F-PACE تفوز بلقب أفضل وأجمل سيارة في العالم

جاجوار F-PACE تفوز بلقب أفضل وأجمل سيارة في العالم
  • F-PACE تحصد لقبين ضمن جوائز السيارات العالمية 2017
  • أول سيارة دفع رباعي فائقة الأداء من جاجوار تحمل لقب “أفضل سيارة في العالم للعام 2017”
  • F-PACE تفوز أيضاً بجائزة “أفضل تصميم سيارة في العالم للعام”
  • الطراز الأسرع مبيعاًمن جاجوار على الصعيد العالمي
  • جاجوار هي العلامة التجارية الأسرع نمواًفي قطاع السيارات في أوروبا

 

فازت سيارة جاجوار F-PACE رسمياً بلقب أفضل وأجمل سيارة في العالم،وذلك بعد نجاحها الكبير في فعالية جوائز السيارات العالمية 2017، لتحصد لقب “أفضل سيارة في العالم للعام” و “أفضل تصميم سيارة للعام”.

وتعد سيارة الدفع الرباعي فائقة الأداء هذه الطراز الأسرع مبيعاً من جاجوار، و هي السيارة الثانية التي تفوز بجائزتين في تاريخ جوائز السيارات العالمية منذ إطلاق هذه الجوائز قبل 13 عاماً. وللفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين، تمكنت سيارة F-PACE من التفوق في تصويت شمل 75 إعلامياً مؤثراً في مجال السيارات من 24 بلداً.

وفي تعليقه على هذا الفوز الكبير، قال الدكتور رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لشركة جاجوار لاند روفر: “تمتصميم و هندسة سيارة F-PACE كسيارة دفع رباعي فائقة الأداء ذات قدرات ديناميكية استثنائية، و سهولة للاستخدام اليومي و تصميم جريء. و إن هذا الفوز بهذه الجوائز المرموقة هو خير دليل على الموهبة و العمل الرائع الذي قام به فريقنا لتقديم السيارة الرياضية الأكثر عملية في العالم، و الأسرع مبيعاً من جاجوار“.

ويمثل الفوز بهاتين الجائزتين أو لنجاح شامل لجاجوار في جوائز السيارات العالمية، و قد استطاعت سيارة الصالون XE الرياضية التأهل للتصفيات النهائية في عام 2016 عن فئة أفضل تصميم سيارة للعام. بينما استطاعت سيارة F-PACE التفوق على السيارات الأخرى التي وصلت إلى التصفيات النهائية مثل أودي Q5 و فولكس فاجن تيجوان، والفوز بجائزة أفضل سيارة في العالم لعام 2017.

وعلى صعيد متصل، قال إيانكالوم، مدير التصميم في جاجوار: “تعتبر F-PACE أو لسيارة دفع رباعي من جاجوار على الإطلاق ، لكن من الواضح جداً أنه يمكن التعرف عليها فوراً بأنها سيارة جاجوار. و إن الفوز بجائزة أفضل سيارة في العالم لعام 2017، يؤكد سلامة قرارنا بتقديم مبادئنا الفريدة في التصميم و القدرات الديناميكية في قطاع جديد من السوق“.

و تضم لجنة تحكيم جوائز السيارات العالمية إعلاميين مؤثر ينفي مجالا لسيارات، و من أجل الفوز بجائزة” أفضل تصميم سيارة في العالم للعام2017،استطاعت سيارة F-PACE إقصاء سيارة مرسيدس بنز إس- كلاس كابريوليه ، و تويوتا C-HR في التصفيات النهاية.

وأضاف مايك روثر فورد، عضو لجنة التحكيم و مدير و نائب رئيس جوائز السيارات العالمية: ” لقد تمكنت جاجوار من تحقيق ما لا يمكن تصوره بفوزها في بادئ الأمر بجائزة أفضل تصميم سيارة في العالم للعام، ثم الحصول على الجائزة الكبرى ، أفضل سيارة في العالم للعام. و مع سيارة F-PACE، فقد تمكنت شركة السيارات البريطانية و فريق عملها الفخور و الموهوب ، من التفوق على أضخم و أقوى و أغنى منافسيها في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية“.

هذا وتعد F-PACE أو لسيارة دفع رباعي فائقة الأداء من جاجوار، وقد ساهمت في تسجيل نمو قياسي في مبيعات العلامة التجارية، من خلال جذب عملاء جدد.

وتتراوح خيارات المحرك في سيارة F-PACE من محركات الديزل Ingenium المبتكرة رباعية الأسطوانات ذات الكفاءة العالية بسعة 2.0 لتر، مع انبعاثات CO2 منخفضة تصل إلى 126غرام/كم*، وصولاً إلى محرك البنزين V6 سوبر تشارجد ذو الأداء الفائق، والذي ينتج قوة تبلغ 380 حصاناً، و يقدم تسارعاً من 0-62 ميلاً في الساعة (0-100 كم/ساعة) في 5.5 ثانية فقط.

جدير بالذكر أن الأشهر الـ12 الماضية قد شهدت إطلاق ثلاثة خطوط إنتاج جديدة بالكامل، و نمواً ناجحاً للعديد من منتجات جاجوار الحالية. و لاتزال المبيعات تنمو بشكل قوي، لتصبح جاجوار الآن العلامة التجارية الأسرع نمواً في أوروبا.

FacebooktwitterFacebooktwitter

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق