شجع مصر في روسيا وأكسب رحلة لحضور مباراتين لمصر في كأس العالم

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

شجع مصر في روسيا

أكسب رحلة لحضور مباراتين لمصر في كأس العالم عند شراءك سيارة من هيونداي

30 فائز برحلة مدفوعة التكاليف إلى المونديال من جي بي غبور أوتو

شجع مصر في روسيا

شجع مصر في روسيا مع هيونداي

أطلقت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي لسيارات هيونداي في مصر، حملة ترويجية كبرى تحت عنوان شجع مصر في روسيا ، تتضمن السحب في نهاية الحملة على 30 رحلة مدفوعة التكاليف لـ 30 فائز لحضـور مباراتين من مباريات المنتخب المصري في كأس العالم 2018 في روسيا.

فحلم السفر لروسيا وحضور 2 من مباريات المنتخب الوطني أصبح قريبًا عند شراءك إحدى موديلات هيونداي، الشريك الرسمي للفيفا، في مارس أو إبريل، من أحد معارض جي بي غبور أوتو المنتشرة في أنحاء الجمهورية، أو من أحد الموزعين المعتمدين.

سيتم إجراء سحب عشوائي في نهاية الحملة بحضور أحد ممثلي وزارة التضامن الاجتماعي، وإن ربــحــت؟ ستحصل على رحلة رائعة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى روسيا، لمدة 8 أيام.

تأتي هذه الحملة استمرارًا لجهود شركة جي بي غبور أوتو في تقديم كل ما هو جديد ومميز لعملائها، وتعدهم بالاستمرار في مفاجآتهم بعروض حصرية ومختلفة لتثبت تميزها وانفرادها عن غيرها من الشركات. فقد حرصت جى بى غبور أوتو وهيونداي على مشاركة المصريين في التعبير عن فرحتهم بالتأهل للمونديال بعد غياب 28 سنة، فإذا كنت ترغب في تشجيع منتخب مصر من مدرجات الملاعب الروسية، اشتري إحدى موديلات هيونداي على مدار الحملة خلال شهري مارس وإبريل، من أي معرض من معارض جي بي غبور أوتو في أنحاء الجمهورية، أو من أحد الموزعين المعتمدين.

شجع مصر في روسيا

شجع مصر في روسيا مع هيونداي

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق