شركة جديدة لاستيراد السيارات من الخارج لصالح الغير

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

شركة جديدة لاستيراد السيارات من الخارج لصالح الغير

 نايل كار جيت Nile Car Gate NCG

عقدت اليوم شركة NCG مؤتمرها الصحفى بالتجمع الخامس بحضور كل من الأستاذ وليد عبد العليم – المدير التنفيذى لشركة  Nile Car Gate – إحدى شركات مجموعة المشرق للإستثمار والصناعة OIG – وكذلك بحضور كل من م. ياسر البندارى – عضو مجلس الإدارة ، م. هشام عجلان – المدير التنفيذى للعلاقات الخارجية ، م. عمرو عبد الغنى – المدير العام ، أ/ شريف ياسر – المدير التنفيذى للتسويق والمبيعات .. وكذا عدد من الشركاء الإستراتيجيين للشركة وكذا ممثلى الإعلام والصحافة.

نايل كار جيت Nile Car Gate NCG

ترتكز رؤية شركة (Nile Car Gate) على العمل بالسوق المصرية للسيارات بأسلوب علمى متطور يعتمد بشكل كبير على البرامج المتطورة لكل من عمليات البيع وخدمات ما بعد البيع وعمليات التمويل البنكية وكذا الدعم التأمينى بكافة صوره .. بدءاً من طلب العميل للسيارة التى يرغب فى شراءها (أياً كان نوعها وطرازها ، سواء كانت تعمل بمحركات إحتراق تقليدية أو عاملة بنظام هجينى “هايبريد” أو حتى كهربائية بالكامل) ، ثم متابعة عملية شحنها وتأمينها وإتمام إجراءات التخليص الجمركى عليها ومن ثم إتمام عمليات التسليم مع الدعم التام بأنظمة ضمان متطورة ، وليس هذا فحسب بل وحتى إجراء عمليات الترخيص للعميل وتسليمه لسيارته بعنوانه الشخصى.

وبنفس الوقت، ستقدم الشركة أنظمة تكنولوجية متطورة لبيع كل من السيارات الجديدة والمستعملة من خلال برامج تفاعلية على شبكة الإنترنت ومدعومة بكافة وسائل التواصل الإجتماعى ، حيث سيتم دعم العديد من أنواع السيارات الجديدة بأنظمة ضمان رسمية (سواء من خلال الوكلاء الرسميين أو مع أنظمة متساوية معها) ، فيما سيأتى الضمان على السيارات المستعملة بحسب حالتها ومدعوماً بتقرير ميكانيكى وفنى شامل وعلى أحدث الأنظمة العالمية.

على الجانب الآخر، سيتم دعم عمليات البيع بالشركة بأنظمة تمويل متطورة وبالتعاون مع عدد البنوك المعروفة بخدماتها التمويلية الميسرة والسريعة ، علاوة على أنظمة التأمين المتعددة ومن ثم توافر أحدث نظم الصيانة وخدمات ما بعد البيع من خلال عدة مراكز خدمة بأكثر من محافظة.

 وقال وليد عبد العليم رئيس مجلس إدارة الشركة :”لا شك أن تقديم مشروع جديد يشمل حلولاً متكاملة بقطاع السيارات سواء لعمليات التعاقد أو البيع أو الإستبدال أو التمويل البنكى أو التأمين أو الصيانة وحتى الإستشارات الفنية والميكانيكية إنما هو أمر يمثل إضافة إيجابية وتنافسية بسوق يتميز بنموه المستمر ، وخاصة مع التحسن المستمر بالمناخ الإقتصادى والتجارى والخدمى بمصر خلال السنوات الأخيرة “. وأضاف “وبنفس الوقت تأتى التنافسية والأسعار العادلة سواء كنسب مضافة لأعمالنا من إستيراد وتخليص وإنهاء إجراءات أو لأسعار تقديم الخدمات – لتؤكد على إنفتاح هذا السوق وآلية عمله بشكل حر ، وهو الأمر الذى سيصب فى النهاية بمصلحة المستهلك الحالى والعميل المستقبلى وبصورة إيجابية يسعى لها الجميع”.

والمميز في الأمر أن الشركة ستقوم بدور الوسيط بين “المورد” من الخارج وبين المشتري محلياً بهامش ربح يتراوح بين 6% إلى 8% مع تكفلها بضمان سلامة السيارة منذ شراء السيارة من الخارج وشنها ونقلها وحتى توصيلها إلى المشتري ومساعدته في ترخيصها.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

17 تعليق

  • Wail Hassan منذ 3 سنوات

    عمل رائع وممتاز ، كل التوفيق والدعم لاعضاء الشركة ودوام النجاح ان شاء الله

  • ابراهيم عبدالحليم منذ 3 سنوات

    ممكن اشتري سياره من الخا ج واستلمه عن طريقم

  • Fahd منذ 3 سنوات

    يارب تكمل على خير وازاى يتم التواصل مع الشركه لمن أراد شراء سياره.

  • سيد محمدى منذ 3 سنوات

    انا فخور جدا بموقفكم الإيجابي ضدد المحتكرين فى هذا المجال وحابب اعرب كيفية التواصل معكم من أجل شراء سياره ارجو الرد

  • ايمن جمال منذ 3 سنوات

    عايز اعرف تيوتا كورولا او الانترا
    تمنهم كام بره مصر وهتجي بكام

  • مصطفي ديكسان منذ 3 سنوات

    ممكن تفاصيل اكتر على السيارات الهجين والتعاملات قسط من البنك شكرا

  • Montasser Saad abdelnoor منذ 3 سنوات

    شىء محترم اهم شىء نسبة الربح العادلة

  • محمد ابراهيم منذ 3 سنوات

    فكرة جميلة جدا ويا ريت يتم التنفيذ في أقرب وقت

  • شريف وحيد منذ 3 سنوات

    من فضلك لو عندي سياره هوندا موديل 2011 و أنا في أمريكا وعاوز انزلها معايا .. هل هي مجزية وايه اللي حيكون مطلوب لها لدخولها .. شكرا

  • Mohamed Taha منذ 3 سنوات

    خطوة على الطريق الصحيح أتصور أن ما ينقصها هو شراكة شعبية بأي صورة من الصور لتكن عنواناً وجبهة لمصلحة مساهميها .. ليست مادية بقدر ما هي دفاعية عن مصالحهم
    وحتى إن تطورت ونمت مادياً .. فلتكن نواة لتجميع .. ثم تصنيع سيارة مصرية.

  • ناصر عشم نوار منذ 3 سنوات

    01223998588

  • Aml elmetwally منذ 3 سنوات

    Dood idea go on

  • Abdelfattah منذ 3 سنوات

    والله ياجماعة إذا كونتو حابين شراء سيارات من سويسرا ممكن تتواصلو معايا لان السيارات هنا اعلي جودة من بلد المنشاء ولكم جزيل الشكر وعلي استعداد في التواصل

  • محمود منذ 3 سنوات

    اين مقر الشركه للتواصل

  • محمد منذ 3 سنوات

    هل وصلت سيارات هايبرد ولا لسه

  • Maged kamel منذ 3 سنوات

    لو عاوز عربية مستوردة ازاى اجيبها ممكن الرد واية المطلوب منى

  • sameh منذ 3 سنوات

    good luck for all staf

اترك تعليق