شل تطرح مجموعة زيوت محركات Shell Advance المخصصة لمحركات الدراجات النارية

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

شل تطرح مجموعة زيوت محركات Shell Advance
المخصصة لمحركات الدراجات النارية
تزامناً مع الأسبوع العربي الرابع لراكبي الدراجات النارية
“4th Arabian Bike Week 2015” في مصر

شيل-ادفانس

القاهرة، 14 أبريل 2015- تزامناً مع الدورة الرابعة للأسبوع العربي لراكبي الدراجات النارية في مصر “4th Arabian Bike Week 2015″، أطلقت شل للزيوت – مصر، الشركة الرائدة في تسويق وتوزيع زيوت المحركات فائقة الجودة والراعي الرسمي للأسبوع العربي الرابع لراكبي الدراجات النارية، مجموعة من زيوت المحركات الجديدة المخصصة للدراجات النارية تحت اسم “Shell Advance” والتي تتمتع بجودة فائقة توفر الحماية والتنظيف والتبريد المناسب والذي يطيل عمر محرك الدرجات النارية ويضمن أعلى مستويات الأداء.


يأتي إطلاق شل لمجموعة زيوت “Shell Advance” مواكباً للاحتفال السنوي الرابع لراكبي الدراجات النارية في مصر”4th Arabian Bike Week 2015″، والذي أقيم هذا العام بالعين السخنة، والذي انطلقت فعالياته يوم الجمعة الموافق 3 أبريل تزامناً مع الاحتفال “بيوم اليتيم” في مصر، حيث يقوم مجموعة من محبي الدراجات النارية بالتجمع في القاهرة والتحرك سوياً على طريق العين السخنة، مع تخصيص عوائد اليوم لمشاركة الأيتام احتفالهم بعيدهم السنوي.

تُعد زيوت شل أدفانس “Shell Advance” عائلة من الزيوت ذات الأداء الشاق والجودة العالية، حيث تتعامل مع محرك الدراجة النارية بعناية فائقة، من خلال توفير أقصى حماية للمحرك بما يعني إطالة عمره العملي وتقليل عدد مرات الصيانة.

وتتألف عائلة زيوت شل أدفانس “Shell Advance” من مجموعة من الزيوت التي تتفاوت في درجة لزوجتها وخصائصها. فمثلاً، توفر زيوت شل أدفانس ألترا ” Shell Advance Ultra” – وهو زيت تخليقي 100%- الحماية الأعلى لجميع أنواع الدراجات النارية الحديثة، مهما كانت سعة محركها، حيث يوفر أعلى مستويات السيطرة على المحرك، مع سلاسة ملحوظة في التبديل بين السرعات، مما يعمل على خفض مستوى الضوضاء والاهتزازات. أما زيوت شل أدفانس AX7 ” Shell Advance AX7″ – فهو زيت شبه تخليقى – وتُعد الزيوت المثالية للدراجات النارية عالية الأداء، حتى في ظل أقصى ظروف التشغيل ، لأنه يضمن عمل المحرك بأعلى عزم ممكن مع زيادة التحكم في معدل احتكاك الصمامات وبالتالي تقليل الاهتزازات وإطالة عمر المحرك.
وصرح السيد هيثم يحيي، مدير التسويق بشركة شل للزيوت – مصر على زيوت شل الجديدة قائلاً: “إنّ استخدام الزيت المناسب هو من أهم الأمور التي تضمن سلامة المحرك وضمان أفضل أداء له. وكما اعتادت شل على تقديم كل جديد ومبتكر في عالم الزيوت، فإن مجموعة زيوت“Shell Advance” للدراجات النارية تناسب مختلف أنواع الدرجات النارية وأساليب القيادة المختلفة كذلك. كما تأتي الشراكة الفنية بين شل وفريق دوكاتي “Ducati MotoGP™” للدراجات النارية كدليل قوي علي ريادة شل في زيوت محركات الدرجات النارية والتي تساندها خبرة فريق دوكاتي في مجال الدراجات الناري”.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

واحد تعليق

  • mohammed منذ 5 سنوات

    نزل السوق ولا لسة

اترك تعليق