فورد مع أوتو جميل الان رسميا فى قلب المهندسين

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

فورد مع أوتو جميل الان رسميا فى قلب المهندسين
أوتو جميل فورد تفتتح أحدث فروعها بشارع جامعة الدول العربية

2فورد مع أوتو جميل الان رسميا فى قلب المهندسين

إحتفلت شركة أوتو جميل – الوكيل الحصرى لسيارات فورد فى مصر – بإفتتاح أحدث معارضها بمنطقة المهندسين لخدمة مناطق الدقى والمهندسين و الزمالك و ذلك بحضور كبار قيادات الشركة و العاملين بها.
و قد تم تصميم و تجهيز المعرض الجديد على أعلى مستوى طبقا لأحدث مواصفات صالات العرض القياسية لشركة أوتو جميل و إتباع أحدث التقنيات فى أساليب العرض.

2(1)3(2)
تم إفتتاح المعرض على مساحة 200م حيث يضم مجموعة متنوعة من طرازات فورد المختلفة التى تلبى إحتياجات كل الفئات العمرية فى إقتناء سيارة أحلامهم و منها على سبيل المثال سيارت فورد فوكاس، فيستا، بى- ماكس بالإضافة إلى أحدث إصدارات فورد فى مصر سيارتى الـ فيوجن الفاخرة الجديدة كليا و الكوجا سيارة الدفع الرباعى الواعدة و التى لاقت إستحسانا كبيرا فى السوق المصرى و غيرها من موديلات فورد الإخرى.
و يجدر الاشارة إلى أن أوتو جميل تتميز أيضا بتقديم مجموعة من البرامج التمويلية المتعددة لعملاء فورد عن طريق ذراعها التمويلى “شركة المباشر” مع توفير فرص استبدال السيارات المستعملة اي ما كانت ماركتها بإخرى جديدة من سيارات فورد بمختلف أنواعها و فئاتها و ذلك بدفع الفارق سواء نقدا أو بالتقسيط المباشر هذا إلى جانب باقات خاصة للتأمين.
و من ناحية إخرى، تقدم شركة أوتو جميل لعملائها خدمة تجربة قيادة سيارات فورد و امكانية اختبار السيارة قبل الشراء للتعرف على أمكاناتها من تسارع وثبات و رفاهية على الطريق.
و قد صرح المهندس أسامة سعد مدير عام شركة أوتو جميل قائلاً: “تضع أوتو جميل مصلحة عميل فورد في قائمة أولويتها، لذا فلقد حرصت الشركة على التوسع بفروعها لتغطى القاهرة الكبرى و الجيزة والأسكندرية و الدلتا و البحر الأحمر و الصعيد وصولا لباقى محافظات الجمهورية لتلبى إحتياجات عملاء فورد فى كل مكان و ذلك من خلال معارض أوتو جميل المباشرة و شبكة موزعيها التى تشمل صالات عرض لموديلات فورد المتنوعة و منافذ بيع قطع الغيار.
كما أكد على ان العلاقة الحقيقية مع العميل تبدأ بعد البيع وليس فقط خلال العملية البيعية. فلدى أوتو جميل حالياً مراكز خدمة متكاملة تم تزويدها بأحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية إلى جانب فريق عمل من المتخصصين لتقديم خدمة متميزة لعملاء فورد، و ذلك فى كل من مدينة العبور لخدمة محافظة القاهرة و منطقة أبو رواش لخدمة محافظة الجيزة ومنطقة محرم بك لخدمة محافظة الإسكندرية بالاضافة إلى مراكز الخدمة المعتمدة فى كلا من وسط الدلتا و منطقة القنال و قريبا بالغردقة.

و علق المهندس/ محمد أمين مدير تنفيذ المشروعات بشركة أوتو جميل قائلاً: ” أن التحديات هذا العام كبيرة إذ أن الخطة التوسعية الطموحة لفورد و التى وضعتها إدارة المجموعة أسفرت هذا العام عن إفتتاح مركز فورد المتكامل بمحرم بيك فى الأسكندرية و الذى تم تنفيذه فى زمن قياسى و بالجودة المطلوبة بالرغم من ظروف الشتاء فى الأسكندرية فى ذلك الوقت، تم أتبعه مركز المهندسين و الذى تم العمل فيه خلال شهر رمضان و حرارة الجو و مع ذلك أيضا تم الإنتهاء منه فى زمن قياسى و بجودة ممتازة.
و أضاف آمين قائلاً: “أن هناك مشروعين آخرين لا يقلوا أهمية عما سبقهما جارى العمل بهما بالتوازى على أن ينتهوا قبل هذا العام و ستقوم إدارة الشركة بالإعلان عنهما فى الوقت المناسب.
و الجدير بالذكر أن شركة أوتو جميل الوكيل الوحيد للعلامة التجارية فورد فى مصر استطاعت أن تظهر المعدن الحقيقى لفورد عبر خطة محكمة استهدفت التوسع و الانتشار سواء على مستوى الخدمات البيعية أو خدمات ما بعد البيع للتيسير على عملاء فورد و الوصول اليهم فى كل مكان .

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق