فولفو العالمية تحتفل بطفرة عز العرب في المبيعات

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

خلال احتفالية كبرى بـ”فولفو جاليري”

احتفال فولفو العالمية وفريق عمل فولفو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات بتحقيق طفرة كبيرة في مبيعات العام الجاري بمصر

فولفو عز العرب

احتفل فريق العلامة التجارية السويدية الفاخرة “فولفو” في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مع فريق عمل فولفو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات بتحقيق طفرة كبيرة بالمبيعات بمصر.  فقد نجح فريق المبيعات والتسويق المصري في تحقيق إنجاز كبير فى حجم مبيعات فولفو خلال الثمانية أشهر الأولى من عام 2021، حيث تخطت المبيعات ما تم تحقيقه خلال عام 2020 بالكامل.

ويأتي هذا النجاح ليفوق التوقعات، نظراً لإستمرار انتشار جائحة كوفيد-19 التي أثرت سلباً على أغلب الصناعات حول العالم.

أقيمت الاحتفالية بمقر “فولفو جاليري” في مصر بمشاركة فريق المبيعات والتسويق في مصر بالكامل وبحضور المهندس/ هشام عز العرب – رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولفو السويدية في مصر، والمهندس/ محمد أبو النور – مدير عام فولفو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات، والأستاذة/ رنا عبادي – نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات.  كما شارك في الاحتفالية عبر تطبيق “زووم” الأستاذ/ خيسوس فرنانديز دي ميسا، العضو المنتدب لمجموعة فولفو للسيارات في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والأستاذة/ ميليسا سليسكوڤيتش– رئيسة قسم التسويق والعلاقات العامة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لفولفو للسيارات.

فولفو جالري عز العرب

ويأتي هذا التطور والنجاح الكبير في المبيعات بالتزامن مع تولي فريق الإدارة الجديد لفولفو مصر الذي تولى مسئولية القيادة نهاية العام الماضي، وقد حظى هذا الإنجاز بتقدير كبير من فريق فولفو في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بالكامل.

ومن جانبه أشاد خيسوس فرنانديز دي ميسا، العضو المنتدب لمجموعة فولفو للسيارات في أوروبا والشرق الأوسط  وشمال أفريقيا، على هذا الإنجاز قائلاً: “نشكركم على إيمانكم بعلامتنا التجارية السويدية الثمينة فولفو، وعلى ثقتكم الكبيرة بنا، وعلى إلتزامكم لبذل قصارى جهدكم في العمل والتخطيط لترسيخ العلامة في مصر.  فما قمتم به من بذل وعطاء وتبني فكر ’نعم نستطيع ونعم سنحقق إنجازات’ هو أمر يُحتذى به بالفعل ويجسد القيم الخاصة بفولفو”.

وعلى ذات الصعيد قال المهندس/ هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات: “إننا فخورون بما قام به فريق عمل فولفو مصر من إنجاز كبير، ولكن ما زال أمامنا الكثير لنقدمه لعملائنا، فنحن نسعى دائمًا لتقديم الأفضل لعملائنا والحفاظ على مكانتنا الرائدة في سوق السيارات المصري “.

كما قال المهندس/ محمد أبو النور، مدير عام فولفو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات: “إننا نسعى لتحقيق المزيد من التوسع لـ”فولفو” في السوق المصري للوصول لأكبر قاعدة من عملاء ومحبي سيارات فولفو في مصر. فسيارات فولفو خلال الفترة الماضية إكتسبت ثقة العملاء نظراً للكفاءة والاعتمادية والرفاهية والمواصفات التي روعيَ فيها عوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود”.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة عز العرب افتتحت مؤخراً أحدث صالات عرض للعلامة التجارية السويدية الفاخرة “فولفو” في مصر وشمال إفريقيا وفق المفهوم التسويقي الجديد والمبتكر “فولفو جاليري” الذي يجمع بين كافيه وصالة عرض سيارات بالشيخ زايد، بالإضافة إلى افتتاح صالة عرض أخرى بمنطقة العجوزة بطراز خاص يتماشى مع تصميمات وسط البلد، لعرض أحدث موديلات وتطورات وابتكارات “فولفو” بشكل فعال ومبتكر.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق