فولفو العالمية للأتوبيسات تكرم جي بي أوتو لأفضل أداء للعام 2016

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

فولفو العالمية للأتوبيسات تكرم جي بي أوتو لأفضل أداء للعام 2016

 غبور فولفو بولو

سامح على: الجائزة تشكل دافعا كبيرًا للمزيد من تطوير الأداء ولدينا استراتيجية طموحة خلال الأعوام المقبلة لتحقيق المزيد من الإنجازات

 

حصلت الشركة المصرية لتصنيع وسائل النقل “غبور مصر”، إحدى شركات مجموعة “جي بي أوتو”، على جائزة “أفضل أداء”، تقديرًا لجهودها في تقديم أفضل الخدمات والنمو المتزايد في حصتها السوقية خلال العام 2015-2016، من شركة فولفو العالمية لصناعة الأتوبيسات.

تسلم الجائزة نائب أول الرئيس التنفيذي لقطاعات السيارات التجارية والمعدات الانشائية، المهندس / سامح علي، خلال زيارة وفد رفيع المستوى من شركة فولفو السويدية لصناعة الشاحنات إلى مصنع “جي بي بولو” بالعين السخنة. ترأس الوفد رئيس شركة فولفو للأتوبيسات، السيد/ هاكان أجنفال، ونائب رئيس الشركة (BRI)، السيد/ أكاش باسي، ونائب الرئيس للشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MEAC)، السيد/ ستيف هيدوين، ومدير الشرق الأوسط، بالإضافة لعدد من كبار المسئولين في شركة “جي بي أوتو”.

كما قام وفد شركة فولفو العالمية للأتوبيسات بجولة ميدانية لمصنع “جي بي بولو”، تعرفوا خلالها على الامكانيات والقدرات ‏التصنيعية والانتاجية والفنية والتقنية التي يتمتع بها المصنع، وتفقدوا خطوط انتاج وتجميع الحافلات والاتوبيسات من البداية وحتى تقديم المنتج النهائي الذي يخضع لاختبارات دقيقة.

 

يقع مصنع “جي بي بولو” في العين السخنة-شمال غرب السويس، على مساحة 283 ألف م2، ويعمل بطاقة إنتاجية تصل الى 6000 وحدة سنويًا، ويعمل بأعلى معدلات التكنولوجيا، لضمان تحقيق أعلى معايير الجودة. ويقوم المصنع بتصنيع وتجميع طرازات متعددة لتتناسب وطبيعة التشغيل في مختلف المجالات (الحافلات السياحية الفاخرة – نقل الركاب – نقل العاملين). وقد أنشئ هذا المصنع في إطار شراكة بين شركة جي بي أوتو وشركة ماركو بولو البرازيلية المتخصصة في صناعة هياكل الأتوبيسات.

أخبار ذات صله

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق