فيات كرايسلر تختار ديفيد جراسو رئيساً تنفيذياً للعمليات وهيرالد ويستر رئيساً تنفيذياً للشركة

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

في إطار التغييرات الإدارية لشركة مازيراتي

فيات كرايسلر تختار ديفيد جراسو رئيساً تنفيذياً للعمليات وهيرالد ويستر رئيساً تنفيذياً للشركة

م أعلنت مجموعة “فيات كرايسلر” للسيارات المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (FCAU/MTA: FCA)، اليوم عن تغييرين ضمن فريقها الإداري؛ حيث تم تعيين ديفيد جراسو، الرئيس التنفيذي السابق لشركة “كونفيرس” التابعة لشركة “نايكي”، في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في “مازيراتي”، بالإضافة إلى منحه العضوية في المجلس التنفيذي للمجموعة. كما تم تكليف هيرالد ويستر في منصب الرئيس التنفيذي لشركة “مازيراتي”، بالإضافة إلى توسيع صلاحياته بصفته الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في المجموعة لتشمل الإشراف على نظم القوة المحركة وهندسة السيارات للمجموعة عالمياً.

وأثناء إدارته لشركة “كونفيرس”، ساعد جراسو هذه العلامة التجارية لتحقق نمواً مستداماً على المدى الطويل، فضلاً عن إنجازه سلسلة من النجاحات مع شركة “نايكي” حيث شغل مناصب قيادية عدّة، ومن بينها الرئيس التنفيذي للتسويق.

أمّا ويستر، فيشرف بعد توسيع صلاحياته على جميع عمليات هندسة وتطوير المنتجات في إطار الاستراتيجية التي تنتهجها المجموعة في هذا الخصوص، بما في ذلك توسيع عروضها في نظم القوة المحركة ذات الاحتراق الداخلي والهجينة/ الكهربائية. وتنطوي مهمته الجديدة كرئيس تنفيذي لشركة “مازيراتي” المحافظة على دوره الاستراتيجي في هذه العلامة العريقة، والإشراف على جميع المجالات التقنية والصناعية.

وفي هذه المناسبة، قال مايك مانلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “فيات كرايسلر”: “يؤكد تعيين جراسو عزمنا مواصلة رفد فريقنا الإداري بالمواهب المتميزة، حيث سيوظف خبرته الواسعة لخدمة إحدى أعرق العلامات التجارية في عالم السيارات. وسيتابع جراسو- إلى جانب ويستر- مساعينا الرامية لترسيخ وتجديد صورة ’مازيراتي‘ عالمياً، كما سيزود المجلس التنفيذي لـ ’فيات كرايسلر‘ بإرشاداته القيمة حول جميع المسائل المتعلقة بالعلامات التجارية ضمن محفظة المجموعة”.

وأضاف مانلي: “إن توسيع مهام ويستر سيساعدنا على تطوير نظم القوة المحركة بوتيرة أسرع، ويتيح لنا توظيف التقنيات الرائدة في السوق للارتقاء بعلاماتنا التجارية. كما أن جمع هندسة المركبات ونظم القوة المحركة تحت إدارة أحد أبرز قادة التكنولوجيا المرموقين في العالم، سيمكننا من تنفيذ استراتيجياتنا الخاصة بالمنتجات بسهولة أكبر”.

وبدوره قال جراسو: “يشكل انضمامي إلى فريق ’مازيراتي‘ في هذه المرحلة الانتقالية التي تعيشها العلامة فرصة استثنائية تتماهى مع شغفي تجاه السيارات والعلامات التجارية الكبرى وإرثي الإيطالي العريق. ويشرفني أن يتم اختياري للانضمام إلى ’فيات كرايسلر‘ في هذه اللحظة الهامة بالنسبة لها وللقطاع عموماً، وأن أحظى بامتياز العمل إلى جانب مانلي وويستر وباقي أعضاء فريق المجموعة”. وقال هارالد ويستر: “يعدّ هذا التغيير الإداري قفزة هامة نحو تطوير ’مازيراتي‘ على صعيدي التحديث التقني وتوسيع انتشار الشركة. وأنا متحمس جداً للعمل مع جراسو لتحقيق هذه الغاية، كما يشرفني أن أتولى قيادة تطوير نظم القوة المحركة في مجموعة ’فيات كرايسلر‘ خلال هذه المرحلة الدقيقة. وبتضافر جهود فريقي هندسة السيارات ونظم القوة المحركة، سنتمكن من تطوير ودمج أنظمة دفع ميكانيكية عالمية المستوى بوتيرة أسرع”.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق