كيا … الشريك الرسمي للسيارات في كأس العالم

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أعلنت شركة كيا أنها قد دخلت في شراكة مع النسخة الخامسة من جولة الفيفا لكأس العالم التي تنظمها شركة كوكا كولا، لتصبح الشريك الرسمي للسيارات لهذا الحدث في الشرق الأوسط.

ومن خلال دورها، ستقوم شركة صناعة السيارات الكورية بتوفير السيارات من أسطولها الحائز على جوائز لنقل نسخة الكأس الذهبية الشهيرة للبطولة إلى المشجعين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجنوب آسيا.

من جهته، قال ياسر شابسوغ المدير التنفيذي للعمليات لشركة كيا موتورز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: التزامًا بهدف كيا “الحركة الملهمة” نحاول دائمًا إلهام الناس في جميع أنحاء العالم لتحقيق المزيد والتقدم من خلال السيارات التي ننتجها والخدمات التي نقدمها. من المثير أن نأخذ هذه الحركة خطوة أخرى إلى الأمام من خلال تعاوننا مع كوكاكولا في هذه الجولة التي تذكرنا وتثير حماسنا بهذه البطولة العالمية.

من خلال الجولة، لن يشاهد مشجعو كرة القدم في المنطقة الجائزة التي تنتظر الفريق الدولي الناجح هذا الشتاء فحسب، بل سيكونون أيضًا برفقة أساطير كرة القدم الحقيقية.

وزارت نسخة الكأس سلطنة عمان في 13 مايو والكويت في 16 مايو وستواصل جولتها في البحرين في 4 يونيو مع لاعب خط الوسط البرازيلي السابق جيلبرتو سيلفا لإشعال الاثارة والحماس للبطولة، قبل أن يتولى المهمة الفرنسي كريستيان كاريمبو الفائز بكأس العالم 1998 عند الوصول إلى بيروت في 5 يونيو، وطشقند في 6 يونيو، ولاهور في 7 يونيو.

وستواصل جولة كأس العالم التي تنظمها شركة كوكاكولا رحلتها خلال المرحلة الثانية، مروراً بالمملكة العربية السعودية في 11 و 12 نوفمبر قبل وصولها قطر في 13 نوفمبر الدولة المضيفة للبطولة.

وتشمل جولة كأس العالم 2022 برعاية كوكاكولا 51 دولة ومنطقة، فيما سيزور كأس العالم جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي (211 دولة) بحلول 2030.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق