كيا EV6 تفوز بلقب أفضل سيارة كروس في حفل TopGear 2021

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

كيا EV6 تفوز بلقب أفضل سيارة كروس في حفل TopGear 2021

كيا EV6 تفوز بلقب أفضل سيارة كروس في حفل TopGear 2021

نجحت سيارة كيا EV6 الكهربائية على جائزة “أفضل سيارة كروس أوفر للعام” خلال حفل توزيع جوائز TopGear لعام 2021.
واستطاعت سيارة كيا EV6 الكهربائية بفضل تصميمها الفريد، وأدائها الديناميكي، ومداها الكهربائي الطويل، وميزة الشحن الفائق 800 فولت والتي تتيح إمكانية الشحن بنسبة 10 – 80% خلال 18 دقيقة فقط.

وبهذه المناسبة؛ قال توم فورد، المحرر المساعد في مجلة “توب جير”: “تفوقت كيا على جميع نظرائها مع سيارة كيا EV6 والتي إلى جانب كونها سيارة كهربائية بالكامل تجمع بين التصميم الجامح، وميزة الشحن الأفضل في فئتها، ووفرة الأدوات والمعدات. وهي تبدو أشبه بالصالة المتحركة، حيث بلغت حدوداً غير مسبوقة على صعيد تعزيز متعة قيادة السيارات الكهربائية. كما أنها فسيحة ومجهزة ومصممة بطريقة متقنة.

وتوفر كيا EV6 عند انطلاقها أفضل مزايا السيارات الكهربائية – هادئة وسلسة ومريحة – ثم لا تلبث أن تطلق العنان لإمكاناتها الحقيقية بمجرد أن تمضي في رحلتها على الطرقات. الأمر الذي يجعلها تجسد المعنى الحقيقي لسيارات الكروس أوفر، وتعكس المزايا المختلفة للسيارة والعلامة التجارية، في آنٍ معاً”.

كما تألقت سيارة كيا EV6 في العدد الأخير من مجلة “توب جير” من “بي بي سي” والتي تسلط الضوء على أفضل السيارات الجديدة في العالم حالياً.

وتعتبر كيا EV6 أول سيارة كهربائية بالكامل من كيا، حيث تجسد الإمكانات الفريدة للمنصة الكهربائية العالمية النموذجية (E-GMP) الخاصة بالشركة. وهي تزود المشترين بخيارات متنوعة من مزايا مجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل وعديمة الانبعاثات بما في ذلك حزم البطارية عالية الجهد طويلة المدى (77.4 كيلو واط في الساعة) والقياسية (بقدرة 58 كيلو واط في الساعة).

وتتوافر سيارة EV6 GT-Line بحزم بطارية طويلة وقياسية المدى ، بينما تتميز كيا EV6 GT بحزمة بطارية طويلة المدى فقط. وتعتبر هذه أول سيارات كيا الكهربائية التي تتوافر بخياري نظام الدفع الثنائي (2WD) أو الرباعي (AWD) – حيث يوفر الأخير قدرات ديناميكية محسّنة حتى في أصعب الظروف.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق