مرسيدس-بنز ايجيبت تتألق في الدورة الثانية والعشرين لمعرض أوتوماك فورميلا وتستعرض 12 موديلاً

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

مرسيدس-بنز ايجيبت تتألق في الدورة الثانية والعشرين لمعرض أوتوماك فورميلا وتستعرض 12 موديلاً

 مرسيدس-CLA-2015-اوتوماك-فورميولا-2015

مرسيدس-بنز ايجيبت تطلق الجيل الجديد من الفئة B- Class  وتعرض لأول مرة السيارتين E-Class كوبيه وE-Class كابريو في مصر

 تغطية نادر الطرابيشي

بعد النجاح الكبير الذي شهدته الشركة والمبيعات القياسية التي تمكنت من تحقيقها على مدار العام الماضي ، استعرضت مرسيدس-بنز ايجيبت أحدث موديلاتها وابداعاتها لعملائها بالسوق المحلي خلال الدورة الثانية والعشرين لمعرض أوتوماك- فورميلا 2015. تتضمن باقة السيارات التي تشارك بها مرسيدس-بنز ايجيبت في المعرض، الجيل الجديدة للسيارة B-Class والتي تُعد من أكثر سيارات الشركة مبيعاً، وكذلك السيارتين الجديدتين E-Class كوبيه وE-Class كابريو اللتان تُجسدان الفخامة بكل تفاصيلها. تتضمن الموديلات المعروضة أيضاً السيارة A-Class، والسيارة الرائعة CLA والسيارة الجديدة GLA من فئة SUV المدمجة التي تتمتع بالأداء القوي والشكل الرياضي الأخاذ، بالإضافة إلى سيارتي CLA و GLA كاملة التجهيزات والاكسسوارات. هذا إلى جانب السيارة GLK وبالطبع C-Class وE-Class، وأخيراً السيارة S 400 HYBRID المبهرة. يُعد معرض أوتوماك- فورميلا من أهم وأكبر معارض السيارات في مصر والمنطقة، ويقام هذا العام على مدار 6 أيام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 12 إلى 17 مارس، حيث يشهد المعرض كل عام إطلاق أحدث الموديلات لكبرى شركات السيارات العالمية العاملة في السوق المصري. 

مرسيدس-GLA-2015-اوتوماك-فورميولا-2015

وفي جناحها بالمعرض هذا العام، تستعرض النجمة الفضية مجموعة من أحدث موديلاتها الجديدة من بينها الجيل الجديد للسيارة     B-Class بتصميمها الانسيابي , أدائها المتميز وخاماتها فائقة الجودة. إنّ الجيل الجديد للسيارة B-Class يتمتع بباقة من التجهيزات والمزايا المتعددة، هذا إلى جانب مجموعة من أحدث الابتكارات التكنولوجية لتلبية توقعات عملاء مرسيدس-بنز المتميزين. ومن أجل تجربة قيادة فريدة من نوعها، تم تجهيز B-Class الجديدة بباقة القيادة الذكية Intelligent Drive والتي تتضمن نظام المساعدة لتفادي التصادم COLLISION PREVENTION ASSIST بالإضافة لعدد من التجهيزات الأخرى مثل الكاميرا الخلفية وناقل الحركة الأوتوماتيكي 7G-DCT، والسقف البانورامي المنزلق والكشافات الأمامية بتكنولوجيا LED. إنّ B-Class الجديدة تتمتع بباقة متكاملة من المزايا التي يمتزج من خلالها الأمان والقيادة العملية والراحة دون التخلي عن الأداء الرياضي ومتعة القيادة.

كذلك استعرضت مرسيدس-بنز ايجيبت خلال المعرض السيارتين E-Class كوبيه وE-Class كابريو واللتان تجسدان التكامل والروعة في كل شيء. تتمتع السيارتان بمحرك سعة 2.0 لتر يولّد عزم دوران 350 نيوتن بناقل حركة أوتوماتيكي 7G-TRONIC PLUS. تتميز هذه الفئة بأدائها الفائق وكفاءتها وتصميمها الرائع و في نفس الوقت تشتهر مرسيدس-بنز بتقديمها لهذا النوع من الأداء العالي في إطار من الفخامة والأناقة، بما يضمن الراحة التي لا تقارن مع الإحساس بفخامة حقيقية داخل السيارة، وذلك بفضل المواد فائقة الجودة المستخدمة في تصنيعها، مع الاعتناء بأدق التفاصيل. في نفس الوقت، جهزت مرسيدس-بنز السيارتين  E-Class كوبيه وE-Class كابريو بعدد من التجهيزات المبتكرة منها الفرامل الذكية التي تعمل بوظيفة الايقاف HOLD، وخاصية تنبيه قائد السيارة ATTENTION ASSIST ونظام المساعدة في تفادي التصادمCOLLISION PREVENTION ASSIST ونظام الإضاءة الذكية  LED. إنّ مرسيدس-بنز تضع معاييراً جديدة لصناعة السيارات في العالم، مما يمنح السوق المصري باقة متنوعة من أفخم وأرقى السيارات.

 

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق