معرض الأهرام للنقل الخفيف يختتم فعاليات نسخته الأولى

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

معرض الأهرام للنقل الخفيف يختتم فعاليات نسخته الأولى

ختام فعاليات النسخة الأولى لمعرض الأهرام للنقل الخفيف

اختتمت مساء أمس السبت فعاليات النسخة الأولى لمعرض الأهرام للنقل الخفيف، والذي استمر على مدار 3 أيام متواصلة، بمشاركة كبرى الشركات العاملة بقطاع النقل الخفيف في السوق المصرية.

وحظى اليوم الأخير للمعرض بإقبال كبير سواء من الأفراد أو أصحاب الشركات الباحثين عن سيارات سواء نقل الركاب أو البضائع، فضلا عن فئة الشباب التي جاءت للمعرض بحثا عن سيارة لبداية مشروعهم الخاص.

وشارك في المعرض العديد من شركات السيارات والعلامات التجارية المتنوعة بالمعرض، أبرزها «مجموعة جي بي غبور أوتو – جين بي إيجيبت – تويوتا – شيفروليه  – فيات – القصراوي –  نيسان».

وقدم المعرض الذي أقيم بساحة إستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر، على مدار الـ3 أيام، عروض مميزة للأفراد وشركات المقاولات وشركات السياحة وشركات الشحن، ومثل فرصة كبيرة أمام جميع الأنشطة التجارية للتعرف على سيارات النقل الخفيف التي تستخدم في مجالاتهم.

ولاقت عروض الشركات استحسانا كبيرا من الزوار، مما ساهم في زيادة عدد التعاقدات في المعرض سواء مع الشركات أو الأفراد.

وضم معرض «الأهرام للنقل الخفيف»، سيارات نقل حتى 5 طن، وسيارات ميكروباص، وفان، وميني فان، تروسيكلات.

وجاءت فكرة تنظيم أول معرض للنقل الخفيف فى مصر إيمانا من «مؤسسة الأهرام»، بالنهضة الاقتصادية التي تشهدها مصر، والنشاط الكبير للتجارة البينية، وتعدد الاستخدامات للنقل الخفيف في نقل الطلاب والتلاميذ وشركات السياحة ونقل الركاب.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق