نيسان تقيم حفل سحور لمشاهدة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

إنطلاقاً من كونها الشريك الرسمي لدوري أبطال أوروبا

نيسان تقيم حفل سحور لمشاهدة المباراة النهائية

وتحتفل مع كبار الصحافة والإعلام بشهر رمضان الكريم

 

أقامت شركة نيسان موتور ايجيبت حفل سحور مميز بأحد الفنادق الكبرى التى تطل على النيل، بحضور لفيف من الشخصيات الإعلامية وكبار ممثلي الصحافة المصرية المتخصصة فى مجال السيارات. تضمن السحور عرض المباراة النهائية لـدوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد الأسباني وليفربول الإنجليزي .

أقيمت هذه الأمسية الرمضانية المميزة، بحضور مجموعة من ممثلي شركة نيسان وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت السيد / كوهي مايدا وكبيري مسؤولي الإتصالات والعلاقات العامة بالشركة .

ومن جانبه صرح السيد / مايدا قائلاً: ” أشعر بسعادة كبيرة لقضاء شهر رمضان الكريم في مصر لأول مرة معكم” . وأضاف “أن المشاركة في مثل هذه المناسبة الخاصة يساعدنا كثيراً على التواصل بشكل أكثر فاعلية مع وسائل الإعلام المختلفة الذين نعتبرهم شركاؤنا في النجاح “.

وفي أجواء ممتعة تمكن الإعلاميون من التواصل للسنة الثانية على التوالى مع زملائهم ومسؤولي شركة نيسان، حيث كانت بمثابة فرصة للم الشمل لمشاهدة المباراة ، ومناقشة أخر المستجدات المتعلقة بسوق السيارات .

الجدير بالذكر أن نيسان هي الشريك الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2014/2015 و الذي يعتبر أكبر استثمار لنيسان عالميا ً في مجال رعاية الرياضة.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق