نيسان قشقاي تفوز بجائزة أفضل سيارة SUV في المغرب

نيسان قشقاي تفوز بجائزة أفضل سيارة SUV في المغرب

FacebooktwitterFacebooktwitter

بعد اختبارات نظرية وعملية شارك فيها 30 ألف شخص

نيسان قشقاي تفوز بجائزة أفضل سيارة SUV في المغرب للعام الثالث على التوالي

نيسان قشقاي

فازت سيارة نيسان قشقاي بلقب سيارة العام لفئة SUV لعام 2016 للمرة الثالثة على التوالي في الاستطلاع السنوي لجميع فئات السيارات والذي تجريه مجلة Auto news فى نسخته الثامنة لجميع الفئات المغربية، وهو ما يعد استكمالا لمسيرة نيسان التي فاقت التوقعات في السوق المغربية.

 

شارك في الاستطلاع الذي يعد الأكبر في المملكة المغربية أكثر من 30 ألف مستهلك لاختيار أفضل 10 سيارات من بين 100 موديل موجودة في السوق المغربية، ليتم عقب ذلك اجراء اختبار قيادة للموديلات الـ 10 التي تم اختيارها داخل مضمار سباق ”مولى الحسن الدولى” فى مدينة مراكش حيث تتعرض السيارة الى اختبارات ديناميكية عديدة وفي نهاية هذه الاختبارات فازت السيارة بأكبر عدد من النقاط مما يجعلها متفوقة عن جميع السيارات الأخرى من نفس فئتها.

 

وجاء فوز نيسان قشقاي بلقب أفضل سيارة فئة SUV في المغرب للعام الثالث على التوالي، ليؤكد ريادتها في تلك الفئة، خاصة وأنها مرت بالعديد من الاختبارات التي أثبتت تفوقها وجدارتها بحصد أكبر عدد من النقاط في مراحل الاختبار المختلفة، الامر الذي دفع الكثير من المشاركين في الاستفتاء الي الإشادة بسيارة قشقاي التي تتمتع بالمظهر الأنيق والأداء الرياضي القوي مما يميزها عن كثير من منافسيها في نفس الفئة.

 

ينعكس نجاح السيارة من خلال حجم مبيعاتها حيث استطاعت الحفاظ على حجم مبيعات قياسي ليصل الى 8422 وحدة مباعة منذ إطلاقها لأول مرة في المغرب في ديسمبر عام 2014. نجحت أيضاً قشقاي في أن تصبح واحدة من أكثر السيارات مبيعاً في المغرب خلال عام 2016 ، عن طريق بيع 4667 وحدة، وهو ما يمثل 14.6٪ من مبيعات فئة سيارات ال SUV في السوق المغربية.

 

أكد ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت أن تفوق سيارة نيسان يأتي تماشيا مع استراتيجية الشركة التي تضع عملائها دائما في مقدمة اهتماماتها لذلك تحرص علي ابتكار كل ما هو جديد ومعاصر، قائلا إن قشقايتعتبر سيارة رياضية من الطراز الأول، إضافة الى كونها سيارة عائلية تضم كل أفراد الأسرة.

 

وتعتمد سيارة نيسان قشقاي على محرك رباعي الاسطوانات بسعة 1.5 لتر قادر علي توليد قوة تبلغ 110 حصان مما يجعل السيارة أقل استهلاكاً في الوقود وأكثر كفاءة بين فئاتها من السيارات لتصل سرعة السيارة الى 100 كيلومتر فى ظرف 11.9 ثانية، أيضاً تأتى للسيارة بموديل أخر يعتمد على محرك رباعي الاسطوانات بنفس السعة ولكن قادر على توليد قوة تبلغ 130 حصان.

FacebooktwitterFacebooktwitter

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق