نيسان موتورز تكشف عن كيكس موديل 2023 الجديدة

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

كشفت شركة نيسان موتورز مؤخراً عن طرازها الجديد كيكس موديل 2023 التي سيتم إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط من اجل تلبية الطلب المتزايد على سيارتها الكروس أوفر متعددة الاستخدامات .

نيسان كيكس موديل 2023 تم طرحها لأول مرة في عام 2017 ف منطقة الشرق الأوسط ، ومنذ ذلك الوقت وهيا تستمر في تحقيق النجاحات المستمرة كما تستقبل العديد من الطلبات التي تزيد مع مرور الوقت .

السيارة تتمتع بمحرك 4 سنادر يسعر 1600 سي سي ، ينتج قوة 118 حصان، وعزم اقصي للدوران 15 نيوتن/متر ، م ناقل حركة من فئة اكس ترونيك ، كما تم تدعيمها بـ نظام التحكم بالقيادة ، ونظام التحكم الذكي بالثبات ونظام الفرامل الذكي .

كما تأتي بتصميم عصري مدعوم بمصد أمامي بارز ، ومصابيح LED أمامية، ومصابيح LED تمتد من الجوانب وتصل إلي شنطة السيارة وأقواس رفارف متينه.

و تماشياً مع الإصدارات السابقة ، توفر 2023 Kicks مساحة معقولة للركاب في جميع أنحاء المقصورة ، الذي يعتبر الأفضل في فئتها لمساحة أرجل المقعد الأمامي.

ومن جهته صرح المدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط قائلا : العملاء هم الركيزة الأساسية لعملياتنا ومحور أولوياتنا ، وبدورنا فنحن نواصل تلبية الاحتياجات الفريدة لسكان المنطقة من خلال توفير مجموعة متنوعة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بما فيها كيكس صغيرة الحجم .

وأكمل من خلال تصريحات له : تعد كيكس الأنسب سعراً ضمن مجموعة سياراتنا الرياضية المدمجة ، والتي أصبحت منذ طرحها في منطقة الشرق الأوسط عام 2017 سيارة الكروس أوفر المفضّلة لدى الشباب العصريين الذين يرغبون في قيادة سيارة أنيقة واقتصادية ومتقدمة تكنولوجياً . وهذه المزايا ذاتها .

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق