نيسان موتور ايجيبت تختتم فعاليات مسابقة مهارات نيسان

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

تماشياً مع إستراتيجية الشركة في تقديم أفضل خدمة لعملائها

نيسان موتور ايجيبت تختتم فعاليات مسابقة “مهارات نيسان”

مهارات-نيسان

اختتمت نيسان موتور ايجيبت فعاليات مسابقة “مهارات نيسان” التي بدأت مؤخراً في منطقة مصر، شمال أفريقيا و السودان والتي وشملت مهندسى الأستقبال, الفنيين ومسؤلى قطع الغيار. وتم الإعلان عن الفائزين في حفل تكريم شهد حضور العديد من مسئولي شركة نيسان وشركائهم المعتمدين. يأتي ذلك تماشياً مع إستراتيجية الشركة في تقديم أفضل خدمة لعملائها من خلال تأهيل وتدريب موظفي مراكز خدمة ما بعد البيع.

 

قال ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت: “تعتبر خدمة العملاء من أهم عوامل نجاح نيسان على مر السنين، وهذا مجرد إضافة أخرى للبناء على هذا النجاح. وأضاف : “تعتبر المسابقة مهمة للغاية نظراً للأهمية المتزايدة لخدمات ما بعد البيع، حيث يعتبر مهندسين وموظفين خدمات ما بعد البيع هم الواجهة الأساسية للشركة فى حين توفر لهم التدريب و المهارات اللازمة للتعامل بشكل مثالى مع العملاء”.

 

ومن جانبه أكد المهندس محمد عبد الصمد، المدير العام لخدمات ما بعد البيع لنيسان موتور ايجيبت على أهمية المسابقة حيث تعتبر تكليلاً لنجاح مسيرة نيسان فى تقديم التدريب اللازم لموظفى مراكز خدمات ما بعد البيع، حيث تمنح المسابقة الفرصة لتنمية خبراتهم وتطوير مهاراتهم وتقييم الأداء بناءً على معايير نيسان الدولية. وعبر عن سعادته بأداء المشاركين في المسابقة لما قدموه من نتائج متميزة.

 

تتكون المسابقة من عدة مراحل حيث تبدأ المرحلة الأولى محلياً ويتم أختيار أكثر الموظفين كفاءة في الثلاث مجالات من كل بلد من خلال اختبارات عديدة لكي يتنافس كل منهم على مستوى محلي و يعلن عن ثلاث فائزين حيث يحصل الفائزون على جوائز مالية تقديراً لجهودهم. وتنقسم المسابقة إلى ثلاث أقسام وهي مسابقة نيسان لتقييم أداء مهندسين الأستقبال ومسابقة نيسان لتقييم أداء موظفى خدمات بيع قطع الغيار و مسابقة نيسان لتقييم أداء الفنيين.

مهارات-نيسان-2

 

فاز فى المسابقة كل من دياب فتحى و أحمد عبد الكريم و حسين عبد الفتاح حسين بالمراكز الثلاث الأولى فى مسابقة نيسان لتقييم أداء الفنيين. كما فاز كل من هند رمضان وأحمد محسن وأنس محمد بالمراكز الثلاث الأولى فى مسابقة نيسان لتقييم أداء مهندسين الأستقبال. و أخيراً فاز كل من محمد سمير و وائل حسن وأحمد نجيب بالمراكز الثلاث الأولى فى مسابقة نيسان لتقييم أداء موظفى خدمات بيع قطع الغيار.

 

الجدير بالذكر ان المرحلة الثانية من المسابقة تبدأ من خلال أختيار الفائز الأول من كل قسم فى كل بلد و يتنافس في النهاية ممثلى الخمس بلاد المشاركة في المسابقة و هم مصر وتونس والمغرب والجزائر والسودان ويتم إستضافة المرحلة الثانية من المسابقة في مصر في مركز تدريب نيسان لشمال أفريقيا بمقر الشركة في مدينة السادس من أكتوبر حيث تم اختيار مركز التدريب باعتباره صرح رائد في مجال التدريب المهني.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق