هيونداي تقدم هيونداي النترا الجديدة كليا عبر بث مباشر

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

هيونداي تقدم هيونداي النترا الجديدة كليا عبر بث مباشر

هيونداي تقدم هيونداي النترا الجديدة كليا عبر بث مباشر

كشفت فجر اليوم الأربعاء، الصانع الكوري الجنوبي العملاق، هيونداي النقاب عن الجيل السابع من سيارته السيدان المتميزة هيونداي النترا. جاء ذلك خلال عرض مباشر عبر القناة الخاصة بالشركة على موقع يوتيوب.

جاء الجيل الجديد من سيارة هيونداي النترا بتصميم رياضي أنيق يغلب عليه الخطوط الحادة التي ترسم ملامح السيارة وتضفي عليها الطابع الرياضي الشرس بالدمج بين تصميمي السيدان والكوبيه. ويعزز هذا الطابع شبكة التهوية الأمامية العملاقة التي يعلوها شعار شركة هيونداي ومصابيح الإضاءة الأمامية المسحوبة للخلف. أما الجزء الخلفي من السيارة فقد تم إعادة تصميمه بالكامل بخطوط حادة أبرزها الخط الذي يربط بين مصباحي الإضاءة الخلفيين والذي يعلوه شعار شركة هيونداي ويتواجد بأسفله كلمة ELANTRA بخط كبير.
أما من الداخل فتمتاز مقصورة هيونداي النترا الجديدة بعدد من الشاشات كبيرة الحجم كشاشة العدادات وشاشة الوسائط المتعددة التي تتوسط تابلوه السيارة لتمنح قائد السيارة القدرة على التحكم في أنظمة الوسائط المتعددة الموجودة بالسيارة بسهوله بالإضافة إلى تمكينه من توصيل هاتفه المحمول بالسيارة والتحكم فيه من خلال الشاشة.

 وسيستمر تقديم السيارة بالمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر GAMMA MPI  الذي يُنتج قدرة حصانيه تصل إلى 127.5 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 6300 دورة في الدقيقة ويُخرج عزما يصل إلى 155 نيوتن/متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 4850 دورة في الدقيقة.

وستتوفر هيونداي النترا الجديدة كليا كذلك بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 147 حصان و264 نيوتن / متر وهو المحرك الرئيسي الذي سيتم تسويق السيارة به في أغلب أسواق العالم.
وأخيراً سيتم توفير إصدار جديد من السيارة هجين مزود بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بالإضافة إلى محرك كهربائي مساعد لينتجا معا ما يُقدر بـ 139 حصان و179 نيوتن / متر من العزم.  وطبقا لتصريحات الشركة فستتمكن هيونداي النترا هايبريد الجديدة من قطع مسافة 106 كيلو متر باستخدام خمسة ليترات فقط من البنزين.

هذا وسيتم توفير طراز أخر من السيارة يحمل علامة NLine الرياضية التي تخصصها شركة هيونداي لسياراتها الرياضية التي تشارك في سباقات الرالي وسيحظى هذا الطراز بتجهيزات تجعله الأقوى من بين كل طرازات هيونداي النترا.

وأخيرا هيونداي النترا الجديدة كليا سيتم تجميعها مطلع الخريف المقبل بمصانع شركة هيونداي في كوريا الجنوبية ومصانع هيونداي في الاباما بالولايات المتحدة الأمريكية لتتوفر في الأسواق مع الربع الأخير من العام الجاري هذا إذا لم تؤثر أزمة فايروس كورونا وتتدخل لتعطل من تاريخ الإنتاج الكمي لسيارة هيونداي النترا الجديدة وبالتالي من تاريخ وصولها للأسواق حول العالم…

صور هيونداي النترا الجديدة كليا

اضغط على الصورة لتكبيرها

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق