هيونداي من جي بي غبور أوتو تتألق في معرض أوتوماك 2015

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

هيونداي من جي بي غبور أوتو تتألق في معرض أوتوماك 2015
هيونداي من جي بي غبور أوتو تحقق معدلات نمو كبيرة ونتائج أعمال متميزة في سوق السيارات المصرية

هيونداي-اوتوماك-فورميولا

شهد هذا العام تحديات لكافة القطاعات الاقتصادية في مصر، ولم يكن قطاع السيارات بعيدا عن تلك التحديات والصعوبات التي واجهت السوق بأكمله ومع ذلك بمجموعة كبيرة ومتنوعة من سيارات “هيونداي”، تشارك شركة “جي بي غبور أوتو” بقوة في الدورة الثالثة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للسيارات (أوتوماك -فورميلا) الذي يستضيفه مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 12 إلى 17 مارس 2015 حيث تعرض موديلات مختلفة من السيارات وفي مقدمتها I30 وI30 cross wagon الجديدة التي تستهدف شريحة الشباب والأسر الصغيرة والتي من المتوقع أن تحدث ثورة في سوق السيارات في مصر، بالإضافة إلى تقديم مفاجآت وعروض ترفيهية يومية. 

وكعادته، يتألق جناح “هيونداي” بباقة متنوعة ومتميزة من سيارات هيونداي التي تتميّز بتصاميم عصرية وتقنيات حديثة وبالقوة والعملية والاقتصادية والتي اجتذبت أنظار زوار معرض أوتوماك لا سيما الباحثين عن تصاميم رائعة، ومواصفات أكثر سلامة وأمان، وتكنولوجيا متطورة، وجودة عالية.
ومن جانبه صرح رئيس قطاعات هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو -الأستاذ/ المصطفى عبد الحليم، “اكتسب معرض أوتوماك ثقة قطاع كبير من الجمهور المحب للسيارات ومن هنا نحرص على المشاركة فيه سنويًا لنكون أقرب إلى عملائنا وكل من يريد التعرف على الجديد الذي تقدمه هيونداي من خلال دراستها الدائمة للسوق المصري واحتياجات العملاء وطرح فئات تلبى هذه الاحتياجات، من هنا جاء تقديم I30 وI30 cross wagon الجديدتان كليا التي تلبي احتياجات شريحة عريضة من المستهلكين.”
وأضاف، ” تمكنت هيونداي على مدار السنوات السابقة من تحقيق معدلات نمو كبيرة ونتائج أعمال متميزة في سوق السيارات المصرية مما خلق ارتباطا وثيقا ومثمرا يمتد على مدى سنوات طويلة، فهي تلبي حاجة الباحثين عن قوة الأداء والراحة والرحابة لكافة أفراد الأسرة. ولذلك، فإن جناحنا في أوتوماك يقدم لزوار المعرض موديلات متنوعة تعكس ما توفره هذه السيارات من إمكانيات وقدرات عالية.”

 

حي-بي-اغبور-اوو

 

تعد مشاركة شركة جي بي غبور أوتو في معرض أوتوماك فرصة كبيرة وهامة لتعزيز النجاح الكبير والطلب المتزايد الذي تحظى به سيارات “هيونداي” حيث أثبتت التزامها تجاه السوق المصري من خلال كسب ثقة العميل المصري بتوفير تشكيلة متنوعة من السيارات بتوازن مثالي يجمع بين الجودة العالية والأسعار الاقتصادية، ، بالإضافة إلى التزام جي بي غبور أوتو بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع، وتوفير قطع الغيار بأسعار منافسة، واعتمادها لأعلى معايير السلامة والأمان، مما جعلها سيارات مثالية ومفضلة تواكب احتياجات شرائح مختلفة من العملاء.
علاقة شركة جي بي غبور أوتو مع عملائها لا تتوقف عند مجرد بيع هيونداي، بل إنها تمثل البداية فقط، حيث تستمر بفضل توفيرها شبكة خدمات ما بعد البيع متميزة تلبي احتياجات مالكي هيونداي بأفضل المستويات. وقد وضعت جي بي غبور أوتو خطة توسعية طموحة لعام 2015

هيونداي-اكسنت

تهدف إلى انتشار مراكز خدمات هيونداي بقوه في كافة محافظات الجمهورية وإنشاء فروع جديدة في مدن الصعيد والدلتا والبحر الأحمر، تغطي كل ركن من أركان مصر.

تقدم جي بي غبور أوتو أفضل خدمات ما بعد البيع في 24 مركز خدمات ما بعد البيع، ما بين 9 مراكز خدمة لجي بي غبور أوتو في القاهرة والإسكندرية وقليوب واسيوط والسويس والذي سيتم افتتاحه قريبا، و16مراكز خدمة معتمدة، الأمر الذي يعزز التواصل مع عملاء.

هيونداي-i10

 

لدى مراكز خدمة جي بي غبور أوتو ومراكزها المعتمدة فنيون ومهندسون أكفاء مدربون على أعلى المستويات ويتبعون أحدث وأدق معايير الجودة في الإصلاح. لضمان كفاءة الخدمة المقدمة لعملاء الشركة وجودتها. وجميع المراكز مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات المتطورة مما يؤكد إصرار شركة جي بي غبور أوتو ومراكزها المعتمدة على تقديم أرقى مستويات الخدمة لعملاء هيونداي، وبأسعار تناسب دخل وإمكانيات جميع شرائح المجتمع.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

واحد تعليق

  • salah منذ 5 سنوات

    اه نظام التقسيط……في اسيوط وفين المعارض البتقسط وعلي اي بنك …
    ياريت يبقى الرد علي الفيس…اسهل

اترك تعليق