وضحت شخصية جنيسيس الجديدة بعد الكشف عن رسومات طراز جي 90

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

شخصية علامة ’جنيسيس‘ الجديدة أصبحت أوضح مع كشف
’هيونداي موتور‘ عن رسومات طراز ’جي 90‘

جينسيس-جي-90-Genesis-G90
سيارة السيدان الكبيرة ’جي 90‘ الجديدة تقود مجموعة الطرازات الفاخرة لدى علامة ’جنيسيس‘ التجارية
مفهوم ’الأناقة الرياضية‘ يمنح الطراز الجديد الكثير من الأناقة الراقية الحقيقية

كشفت ’هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor) عن الرسومات الأولى لطرازها الأبرز ضمن مجموعة منتجاتها والذي يحمل اسم ’جي 90‘ (G90). وهذا الطراز أنيق التصميم والغني بالتقنيات يشير بوضوح إلى الهوية التصميمية والتوجّه المستقبلي لعلامة ’جنيسيس‘ (Genesis) التجارية التي تم إطلاقها مؤخراً.

حول هذا، قال جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة ’هيونداي‘ في أفريقيا والشرق الأوسط: “إن الصور النموذجية لسيارة ’جي 90‘ السيدان الفاخرة الجديدة سوف تعزّز بكل تأكيد مستويات الثقة بين العملاء الذين يبحثون دوماً عن تصاميم عالمية المستوى ومعايير جديدة من الفخامة. هذا الطراز الذي يصل إلى الأسواق العام القادم سيكون الأول ضمن مجموعة من ستة طرازات ’جنيسيس‘ جديدة ستُطرح في أفريقيا والشرق الأوسط حتى العام 2020.”

وأضاف: “بعد الإعلان الدولي الذي تم في وقت سابق من هذا الشهر عن إطلاق علامة ’جنيسيس‘ التجارية، يسرّنا الآن نشر هذه الصور عن نموذج سيارتنا السيدان الفاخرة الكبيرة الجديدة. فهناك شغف كبير بكل ما هو فاخر في أفريقيا والشرق الأوسط وبالتالي لدنا ثقة أن هذه السيارة ستلقى الاكثير من الاهتمام والشعبية بين أوساط عملائنا في المنطقتين عند طرحها السنة المقبلة.”

جينسيس-جي-90-Genesis-G90-2
كونها الطراز الأبرز لدى علامة ’جنيسيس‘ التجارية، فإن سيارة ’جي 90‘ ستكوّن فكرة عن نمط التغيير والابتكار الذي سيميّز علامة ’جنيسيس‘ التجارية. وإلى جانب اشتمالها على تقنيات بارزة ’متمحورة حول الإنسان‘ تجتمع مع ديناميكيات القيادة التفاعلية، فإن ’جي 90‘ تتمتّع بباقة من خصائص السلامة عالمية المستوى والابتكارات التقنية المهمّة لتحتل موقعاً متقدّماً في سوق السيارات الفخمة.

كما تستعرض ’جي 90‘ أسلوب التصميم الخاص والمتميّز لدى علامة ’جنيسيس‘ التجارية المتمثّل بمفهوم ’الأناقة الرياضية‘ والذي يعتمده القسم المخصّص للتصاميم الراقية (Prestige Design Division) لدى ’هيونداي‘ بهدف منح الأناقة الجميلة والأصيلة لأبعاد ’جي 90‘ البارزة. ويشير الشبك الأمامي الكبير الخاص بالرادياتور والمتوّج بشعار ’جنيسيس‘ والمندمج مع الأضواء الأمامية الراقية إلى الشخصية الديناميكية والمستقبلية للسيارة. وهذا الأسلوب يظهر أيضاً من خلال خط تعبيري عن الشخصية يمتد على طول جسم السيارة وصولاً إلى المجموعة العريضة والمرنة من الأضواء الخلفية مما يكمّل الأناقة الرياضية لسيارة ’جي 90‘.

قامت ’هيونداي موتور‘ بابتكار علامة ’جنيسيس‘ التجارية لصالح جيل جديد من العملاء المتطلّبين وأصحاب المعرفة العالية بقطاع السيارات. وبالارتكاز على نجاحها الكبير في سوق السيارات الدولي الأسرع نمواً بالعالم، ستقوم ’هيونداي موتور‘ بطرح ستة طرازات ’جنيسيس‘ جديدة بحلول العام 2020.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق