150 أوتوبيس لهيئة النقل العام بمحافظة الإسكندرية

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

جي بي غبور أوتو تفوز بعقد توريد 150 أوتوبيس لهيئة النقل العام بمحافظة الإسكندرية

اوتوبيسات-النقل-العام

في إطار الخطة الاستراتيجية لتوفير وسائل نقل عام توفر للمواطن اعلى مستوى من الرفاهية والأمان ولتشجيع الصناعة المحلية، فازت الشركة المصرية لتصنيع وسائل النقل، إحدى شركات مجموعة جي بي غبور أوتو، بمناقصة لتوريد 150 أوتوبيس ماركو بولو على شاسيهات فولفو، والتي تمتاز بالجودة السويدية وأعلى معدلات الأمان والخدمة الشاقة، لصالح هيئة النقل العام بمحافظة الإسكندرية. حيث طرحت هيئة النقل العام هذه المناقصة لتطوير منظومة النقل وحل أزمة المرور، عن طريق تجديد وإحلال الأتوبيسات القديمة بأخرى جديدة.

على هامش ذلك، صرح الدكتور رؤوف غبور – رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات غبور “مصر الآن تشهد ثورة صناعية واقتصادية كبيرة، مما يفرض علينا المساهمة بخبراتنا وامكانيتنا الصناعية لخلق نقلة حضارية في مستوى المواصلات لتحقيق حياة كريمة للمواطن.”

ومن هذا المنطلق، حرصت جي بي غبور أوتو على توريد الأوتوبيسات عن طريق مصنعها في العين السخنة-شمال غرب السويس، والمقام على مساحة 283 ألف م2، والذي تبلغ طاقته الإنتاجية 6000 وحدة سنويًا، ويعمل بأعلى معدلات التكنولوجيا، لضمان تحقيق معايير الجودة العالمية.

وقد أنشئ هذا المصنع في إطار شراكة بين شركة جي بي غبور أوتو رائدة صناعة السيارات بأفريقيا والشرق الأوسط بنسبة 51% وشركة ماركو بولو البرازيلية الرائدة في صناعة هياكل الأوتوبيسات بنسبة 49%.

وأضاف الدكتور رؤوف غبور ” نشيد بكل الجهود المبذولة من قبل الدولة في حل أزمة المرور عن طريق تجديد وإحلال الأتوبيسات القديمة بأخرى جديدة وبتشجيع الصناعة المحلية، والعمل على إيجاد فرص عمل للجادين وتحريك دورة الإنتاج ورفع معدلات الطاقة التشغيلية لدى المصانع المحلية، مما سيحرك دورة رأس المال وسيعمل على تشغيل عدد كبير من العمالة، بالإضافة إلى تطوير وسائل الإنتاج. من أجل مستقبل أفضل لبلادنا.”

والجدير بالذكر، قامت شركة جى بى غبور أوتو خلال الشهران الماضيان بتوريد 300 أوتوبيس ماركو بولو على شاسيهات افيكو، لصالح هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق