| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 3 من 3

  1. #1

    الصورة الرمزية Drift_Lover

    رقم العضوية : 30602

    تاريخ التسجيل : 20Jan2009

    المشاركات : 2,691

    النوع : ذكر

    الاقامة : Mansoura

    السيارة: PeUgeot 504 GL

    السيارة[2]: Fiat 128 - Fiat 132 - Lanose - Toyota Camry

    دراجة بخارية: No

    الحالة : Drift_Lover غير متواجد حالياً

    افتراضي محاربو الصحراء يدفنون الفراعنه. والسودان ولايه جزائريه... - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">



    إن ينصركم الله فلا غالب لكم بقلم/ الشيخ بن خليفة الأربعاء, 18 نوفمبر 2009
    ثأر المنتخب الوطني لكرة القدم مساء أمس للدماء الجزائرية التي سالت في قاهرة العار قبل وأثناء وبعد مباراة 14 نوفمبر، ونجح بفض مجموعة من الرجال الأبطال في تحطيم غرور "يهود" مصر الذين راهنوا على ممارسة الإرهاب لسرقة تأشيرة المونديال التي كانت جزائرية في النهاية عن جدارة واستحقاق بفضل الفوز الرائع الذي حققه رفاق زياني على منتخب دولة جمال مبارك ـ وبحضور هذا الأخير ـ بنتيجة هدف دون مقابل حمل توقيع المقاتل عنتر يحيى الذي يستحق أن يسمى عنتر بن شداد .


    ليلة بيضاء والخرطوم ولاية جزائرية
    عاشت العاصمة السودانية الخرطوم ليلة بيضاء عشية المباراة الفاصلة بين الجزائر ومصر، إذ وباعتراف السكان السودانيين وبعض الإعلاميين، فإن تلك الأجواء تبقى تاريخية لأهل هذا البلد المضياف، حيث لم يسبق للسودان وأن عاشها من قبل.
    بعد التوافد الكبير لأنصار ''الخضر'' على العاصمة السودانية قبل 24 ساعة عن الموعد الهام، أصبحت معظم الشوارع الكبرى للعاصمة الخرطوم مزينة بالرايات الوطنية، وتشد انتباهك الرايات المرفقة بأهازيج المناصرين الجزائريين الذين تجاوب معهم أغلبية أفراد الشعب السوداني، الذين أبوا إلا أن يكونوا مع الجزائريين في الاحتفالات في مشهد جد مؤثـر.
    واستمرت احتفالات الجزائريين طيلة الليلة، بل وازدادت تدريجيا مع اقتراب موعد اللقاء، وأظهر أنصار المنتخب الوطني في احتفالاتهم روح التضامن في هذه السفرية، حيث قام البعض بإيواء المناصرين معهم في غرف الفندق، خاصة في ظل امتلاء الفنادق عن آخرها. ونظرا للحفاوة البالغة التي وجدها الجزائريون لدى الأشقاء السودانيين، فإن كل من يتجول في شوارع الخرطوم يخيّل إليه أنه متواجد في إحدى ولايات الجزائر نظرا للعدد الهائل الذي تدفق على العاصمة السودانية من كل حدب وصوب.
    ولم يكتف بعض الأنصار بهذا الأمر فحسب، بل قام عدد كبير من المناصرين الجزائريين بإيجار سيارات خاصة في الخرطوم لمواصلة الاحتفال قبل اللقاء وشحن عزيمة الفريق الوطني وجابوا بها مختلف شوارع المدينة.


    حدثت صبيحة المباراة اشتباكات بين أنصار ''الخضر'' والمنتخب المصري بالقرب من فندق ''التاكا'' الذي كان يقيم فيه الصحفيون المصريون والجزائريون. وعندما مرت حافلات نقل أنصار ''الخضر'' شد ذلك انتباه المناصرين المصريين ودخلوا معهم في اشتباكات، ولولا تدخل الشرطة السودانية لتعرّض الجزائريون لعدة إصابات بعدما حاصرهم عدد كبير من أنصار ''الفراعنة''، قبل أن يلتحق عدد كبير من الجزائريين للدفاع عن زملائهم، ما أربك الشرطة السودانية والمصريين، الذين لاذوا بالفرار في كل الاتجاهات.
    »الأفناك« يعيدون »الفراعنة« إلى قبورهم
    شعب الجزائر مسلم وإلى العروبة ينتسب، من قال حاد عن أصله أو قال مات فقد كذب، ومن قال بأن الشعب الجزائري قد تنكر لوطنه فقد أخطأ.. ومن قال أن الشباب الجزائري تنصل من وطنيته فقد جانب الصواب ومن قال أن العلم الوطني فقد معناه ولم تعد له قيمة.. نقول له إنه كلام زور وبهتان.. فانظر الى شرفات المنازل وواجهات المحلات،، والشوارع الكبرى والأزقة تجد الجواب والرد اليقين،، فحيثما وليت وجهك تصادفك صورة العلم الوطني بألوانه الثلاثة الباهية الزاهية المعبرة.. التي رسمها مليون ونصف مليون شهيد بتضحياتهم ودمائهم الطاهرة..
    وها هو جيل الاستقلال الذي يمثله أشبال سعدان يتسلم الأمانة، يصونها ويدافع عنها في السلم والحرب إلى آخر قطرة من دمائهم.. وها هو الشعب الجزائري بكل فئاته وفي كل ولايات الوطن، بل وفي كل قرية ودشرة يخرج بقوة لمناصرة المنتخب الوطني والاحتفال بتأهله عن جدارة واستحقاق لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا..
    فهنيئا لأحفاد الأمير عبد القادر وعبد الحميد بن باديس والعربي التبسي و بن مهيدي ومصطفى بن بولعيد وزيغود يوسف وديدوش مراد وعميروش وأحمد زبانة وسي الحواس وعبان رمضان وهواري بومدين وحامل المشعل اليوم عبد العزيز بوتفليقة.
    إنه فريق متكامل بأتم معنى الكلمة، استمد قوته من فريق الشهداء والأبطال الذين سجلوا أسماءهم في التاريخ بالدماء الزاكيات الطاهرات.
    واليوم يعيد التاريخ نفسه ويسجل أشبال سعدان أسماءهم بأحرف من عرق وليس من ذهب، لأن العرق أغلى من الذهب، وبرهنوا للعالم أجمع أنهم الأقوى والأحق بالتأهل للعب مع الأبطال، وهم الأحق بتمثيل العالم العربي في منافسات كأس العالم، ،، إنهم فعلا أشبال من أولئك الأسود الذين أبلوا البلاء الحسن وأعطوا درسا في الجهاد لأعتى قوة استعمارية في العالم.
    وأشبال سعدان لم يشذوا عن أسلافهم حيث لقنوا أشقاءهم المصريين درسا في كرة القدم والروح الرياضية العالية، واثبتوا لهم كيف يتعاملون بكرامة وأخلاق فاضلة حتى أمام المحن والاعتداء والظلم بغير وجه حق،،!
    لقد شرفتم شعبكم ودولتكم يا »أفناك«.
    لا سيما عندما أعدتم »الفراعنة« إلى قبورهم مرة أخرى وإلى الأبد.. إلى الأبد.. إلى الإبد.
    فهنيئا لنا جميعا على هذا الفوز العظيم وتعازينا الخالصة للشعب المصري الذي لم يعرف كيف يتعامل مع أشقائه بتحضر.
    وشكرا لإخواننا في السودان الذين آزرونا واحتضنونا بحرارة ولم نظلم عندهم.. ونضرب موعدا للأشقاء العرب في بلد الصديق المناضل نلسون مانديلا.


    طويت البارحة صفحة مصر مع خالص تمنياتنا بأن نلقاهم مجددا في نهائيات كأس إفريقيا بأنغولا التي ستسحب قرعتها غدا الجمعة، لنؤكد لهم بأن جزائرنا هي بلد العزة والكرامة قبل الخبز والنيف حتى في حالة الخسارة
    وليس لعب دور الحرباء كما يشتهي أشقاؤنا المصريون الذين وإن تناسوا فنحن نذكرهم بما قاموا به من بعض العجائب التي لا تحدث سوى عندهم، لكونهم هم أحسن من يمثل ويعرف كيف يلعب دور الملاك ويصور الغير شيطانا، ويوقظون القتنة من كل الزوايا ودون أدنى تردد• وفيما يلي أهم 7 أخطاء قام بها الفراعنة في الحرب التي شنوها على جزائرنا، التي مهما حدث ستبقى شامخة والغير يموت بغيظه منها•


    خالد الغندور الثرثار والفاشل في كل المجالات


    يعرف عن خالد الغندور أنه شخص يحب حشر نفسه في كل شيء، ولهذا لم يوفق في أي شيء• فقد كان لاعبا عاديا ولم يترك أي بصمة، رغم أن جرأته أوصلته للعب مع أحد أكبر الأندية في مصر وهو الزمالك، لكنه دخل هذا النادي العريق من الباب وغادره من النافذة، ليتحول إلى ممثل سينمائي حيث رقص على أنغام هيفاء وهبي في برنامج الوادي، كما أسندت له بعض الأدوار الثانوية في أفلام زي الهوا، سكوت حنصور، الحاسة السابعة ومسلسل لحظات حرجة••• لكنه لم ينجح فلم يستدع للتمثيل مجددا، فدخل مجال الإعلام عن طريق قناة ''دريم''، لكنه لم يحقق أيا من أحلامه بعد أن تحول اسمه عند المصريين من الغندور إلى ''الطرطور''• ويقف شوبير وبقية المحسوبين على النادي الأهلي وراء هذه التسمية الشنيعة لهذا الثرثار الذي كان قبل فوز مصر في زامبيا موضوعيا قبل أن يتحول إلى عدواني على كل ما هو جزائري، بسبب انحرافه وليس احترافه الصحفي•


    حكاية كأس القارات

    على صعيد المنتخب الفرعوني فالفضائح أيضا لا حصر لها، ولعل أبرزها كان في كأس القارات الإفريقية حين فضحت عاهرات أحد فنادق جنوب إفريقيا سذاجة بعض لاعبي المنتخب المصري الذين مكنوهم من الدخول إلى غرفهم، فقاموا بالاستيلاء على أموالهم• وهذه ليست الفضيحة الأولى• فقبل بداية التصفيات الحالية كان الكثير من لاعبي مصر في ملهى ليلي ليلة مواجهة زامبيا، والتقطت لهم صور وهم يرقصون حتى بعد المباراة التي تعادلوا فيها مع زامبيا حين لعبت معهم ''صح'' وليس تمثيلا كما حدث في مواجهة العودة• أما في خرجتهم لرواندا فقد أخذت قضية إفطارهم وتحليل أو تحريم ذلك بعدا لا حد له، وحولت منتخب الساجدين إلى منتخب الفاطرين•

    لماذا اختاروا اسم خيري حسن لسائق الحافلة ؟ اسم على غير مسمى


    اهتز العالم على وقع الاعتداء الجبان الذي تعرضت له الحافلة التي نقلت المنتخب الوطني من مطار القاهرة إلى أقرب فندق له• ورغم الدماء التي سالت والذعر الذي انتاب الجميع، إلا أن الفراعنة وبوقاحتهم المعهودة سبحوا ضد التيار وقالوا بجرأة منقطعة النظير إن الجزائريين هم من خربوا الحافلة•••؟ هههههه•• هل يعقل أن محترفين يلعبون في أكبر البطولات العالمية وبحضور نخبة من السلطة الجزائرية يقومون على حسابهم بتمثيلية فور وصولهم إلى هوليوود الشرق؟ كل العالم قال لا، إلا مصر التي من سوء حظها أن فضائياتها الخاصة استجوبت سائق الحافلة في المطار قبل حتى أن يركبه أي جزائري، وبقدرة قادر قاموا دون وعي منهم باستقدام شخص آخر بعد حماقتهم واختاروا له اسم خيري حسن، فكان شاهد زور مع سبق الإصرار والترصد، بعد أن ادعى أنه ترجى الجزائريين كي لا يشتموا الجمهور المصري، لكنهم أصروا على الاعتداء على الجمهور وتكسير الحافلة ليكون اسما على غير مسمى، لأنه لا خير ولا إحسان فيه• ويكفي هنا أن نقول إن شاهد الزور لا يدخل الجنة• والأغرب من كل هذا، أن الغرب نشروا الحقيقة كما هي، في وقت أن من يدعون الإسلام حاولوا تغطية الشمس بالغربال• وأطرف تعليق على هذه المسرحية تم بثه في قناة ''نسمة'' التونسية التي وضعت صورة السائقين وكتبت ''سبحان الله'' في دهشة منها بأحد عجائب مصر الجديدة•


    شوبير ''ياما تحت السواهي دواهي'' فضائح لا تنتهي


    لا يمكن الحديث عن عجائب المصريين إن لم نقل فضائحهم دون ذكر اسم أحمد شوبير، الذي يلقى ومنذ مدة حملة شرسة، لدرجة أنه لقب من أبناء بلده بكونه رمز التسلق والوصولية والنفاق، وهذا بعد أن استغل ما بدا له بالشهرة لكي يقوم بعملته الحيوانية مع التي اسمها لمياء ناصف، التي رفعت عنه الحصانة البرلمانية وتهديداته لصحفية جريدة ''الفجر'' المصرية هبة غريب، التي هددها في مكالمة هاتفية مسجلة وانتشرت كالنار في الهشيم• وأكثر من ذلك، فقد تم استضافة هذه الصحفية في قناة ''المحور'' وأكدت صحة المكالمة وتحريضه لها بأن تسرق ''السي دي'' الإباحي من غريمه مرتضى منصور، وهو ما أفقد ''شوشو'' صوابه فقام برفع دعوى قضائية ضد قناة المحور وطالب بمحاكمة مقدمي حصة 48 ساعة هناء السمري وسيد علي••• وعموما ففضائح شوبير لا تنتهي وأغربها في مصر هو عندما اتصل به الدكتور كرم كردي فجأة في حصته بقناة ''الحياة''، وهو عضو مجلس بإدارة القناة، حيث ''غسله'' وبهدله على المباشر واتهمه على المباشر بأقبح النعوت، ووقتها لم يجد شوبير سوى شرب الماء وتقبل الأمر• وما يزال إلى اليوم يعمل في هذه القناة، وهو ما يؤكد ما يقال ضده بكونه على استعداد للانبطاح في سبيل تحقيق مصالحه••• ليكون أحد عجائب مصر عن جدارة واستحقاق•


    علم إسرائيل يرفرف في سمائهم منذ 1979 أبواب يريدها الفراعنة أن تبقى موصدة

    خذلت مصر كل العرب بعد أن نزعت قبعة الاحترام لعدوهم اللدود إسرائيل التي عقدت معها معاهدة كامب ديفيد، فأصبحت سماء مصر ملوثة بعلم النجمة السداسية بعد فتح سفارة في القاهرة وقنصلية في الإسكندرية• وأمام صمت الشارع المصري وعدم قدرته على فعل أي شيء، فإن الفراعنة لم يبالوا بمقاطعة العرب لهم التي تراجعت مع مرور الوقت، وهاهم قد وقعوا في عام 2005 على اتفاقية لتصدير الغاز العربي للصهاينة ولمدة 20 عاما، وهذا لرد ما اعتبروه جميلا من إسرائيل عقب اتفاقية ''الكويز'' التي تمكن المنتجات المصرية من الدخول إلى السوق الأمريكية دون تعريفة جمركية بشرط استخدام نسبة هامة من مكونات إسرائيلية، وهذا بسبب ميول مصر لإسرائيل على حساب العرب•


    سمير زاهر طلب إجراء المواجهة دون جمهور
    الثعبان الماكر ذو اللدغات الخاصة جدا


    تحرك هذا المدعو سمير زاهر في الخفاء خلال خرجتي منتخبه إلى رواندا ثم زامبيا وحتى عند استقبال الجزائر لزامبيا، دون أن يشعر بدوره أحد• فقد كان هذا الرجل ''مسموما'' يريد أن يمرر الإسفنجة على الضغوطات التي عاشها في نوفمبر الماضي حين أصدر القضاء الإداري بالقاهرة حكما باستبعاد هذا سمير زاهر من انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري بسبب سوء السيرة والسلوك، وأيضا لصدور أحكام سابقة ضده بتبديده أموالا محجوزا عليها لصالح الخزينة العامة، وعدم تقديمه لشهادة السوابق العدلية قبل انتخابات نوفمبر .2008 لكنه عرف بمكره كيف يراوغ كل المصريين وينجح في المرور بطرقه الخاصة جدا• لكن والحمد لله كان الرد من الحاج روراوة الذي بهدله أمام الملأ حين رفض مصافحته بعد أن تقدم له زاهر عقب إلقاء كلمة قال فيها إن الجزائر ومصر شعب واحد ولن تفرقهما الكرة• ورغم أن روراوة لطالما اعتز بالصداقة التي تجمعه مع زاهر، إلا أنه لم يتردد في إهانته بعدم مصافحته أمام حشد من الناس، لكونه اكتشف أن هذا الفرعون الثعبان الماكر ذو لدغات خاصة جدا، وآخر خرجاته هي هرولته للفيفا طالبا إجراء مواجهة البارحة دون جمهور بعد أن لاحظ تعلق السودانيين بالجزائر.


    باحاول امسك نفسي لكن مش قادر.






















    صحف جزائريه.. أم العروبه


    اللهم إني أَعُوذُ بِكَ أنْ أضِلَّ أَوْ أُضَلَّ، أوْ أزِلَّ أَوْ أُزَلَّ، أَوْ أظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ، أوْ أجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عليّ


  2. #2

    الصورة الرمزية Samir Elshahawy

    رقم العضوية : 20472

    تاريخ التسجيل : 28Sep2008

    المشاركات : 7,471

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo - Alrehab

    السيارة: Hyundai - Getz 2007

    السيارة[2]: Elantra AD - 2017

    دراجة بخارية: -----

    الحالة : Samir Elshahawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    عادي ان جه العيب من أهل العيب مايبقاش عيب
    حسبي الله و نعم الوكيل في الاعلام و الصحافة و الصحفيين في كل مكان


  3. #3

    الصورة الرمزية Abo_Lina

    رقم العضوية : 624

    تاريخ التسجيل : 12May2007

    المشاركات : 2,860

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: corolla 07 - wife's

    السيارة[2]: megane 05

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Abo_Lina غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    لعبوها صح داخل الملعب و خارجه
    و احنا لعبناها غلط داخل الملعب و خارجه

    للأسف إدارتنا للمباراة أو للأحداث أو للحرب الإعلامية زي الزفت

    Tyler_durden سابقا
    المشكلة ليست في إيجاد رئيس محترم و يخاف الله في شعبه ... المشكلة في إيجاد شعب محترم يعمل له رئيسه ألف حساب



 

المواضيع المتشابهه

  1. داستر الصحراء...........ثعلب الصحراء الجديد
    بواسطة Ahmed Selim في المنتدى ريــــنو
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 25-11-2012, 07:21 PM
  2. لقطة مالهاش حل في ... مباراة مصر والسودان ..!!!
    بواسطة abogogo في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-06-2011, 05:29 PM
  3. شم النسيم عند الفراعنه
    بواسطة medo_sirion في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-04-2010, 07:07 PM
  4. عاوز اعلام جزائريه
    بواسطة EZABY في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 20-11-2009, 09:13 PM
  5. الــــــــــــماتيرا ..... ولعنه الفراعنه
    بواسطة Migo123 في المنتدى دايــهاتســو
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 17-08-2008, 03:37 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2