| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 14 من 16 الأولىالأولى ... 4 9 10 11 12 13 14 15 16 الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 159

  1. #131

    الصورة الرمزية M.Mosaad

    رقم العضوية : 12116

    تاريخ التسجيل : 02Jun2008

    المشاركات : 1,612

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Sirion GL 1300

    دراجة بخارية: no

    الحالة : M.Mosaad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_su مشاهدة المشاركة
    ادى اخرتها بعد البكا والنواح من غير طريقة فعالة لرد الاعتبار

    اللى بيعمل مابيتكلمش فعلا .....
    صحيفة جزائرية: المطربون المصريون يبكون كالنساء في الفضائيات.. ومصر وصمت جبين العرب والمسلمين بالعار




    11/22/2009 10:07:00 am
    أحمد الدسوقي -خاص - واصلت صحيفة الشروق الجزائرية هجومها على رموز الفن المصري واصفة المطربين والفنانيين المصريين بالفاظ يعف اللسان عن ذكرها حيث ذكرت في احد مقالاتها التي عنونتها "هذه رموز أبناء جميلة بوحريد فأين رموزكم يا أبناء فيفي عبده؟"، قالت الصحيفة: "أرأيتم أشباه المطربين المصريين الذين ظهروا يبكون كالنساء، مع احترامي للنساء طبعا، في فضائيات العهر الإعلامي؟ أرأيتم ذاك البدين المدعو محمد فؤاد، الذي بدا من هيئته البشعة وكأنه حمال في ميناء وليس كمطرب؟ أرأيتم ذاك الإيهاب توفيق، الذي بدت منشطة تلك الحصة عبر ماخور "دريم" وكأنها أكثر ذكورة منه؟ أرأيتم ذاك التافه المنحرف المدعو سعد الصغير، الذي يجمع في كباريهات القاهرة فضلات أموال بعض الخليجيين لو طلبوا منه الغناء والرقص بسروال قد من دبر لفعل؟.. كل هؤلاء المخنثين وآخرين قضوا كل حياتهم يحلمون في الظهور ولو لربع أغنية مع مطرب جزائري اسمه الشاب خالد، حتى يذيقهم بعض حلاوة عالميته".
    الان نجوم الغناء العربي الذي كان الجزائريون بالامس القريب يتمنون زيارتهم لبلادهم والتقاط الصور التذكارية معهم من اجل احياء الحفلات الغنائية بهم اصبحوا مخنثين في نظر الجزائريين وتاريخهم لا يقارن بتاريخ الشاب خالد الذي قام قبل المباراة بيومين باحياء حفل غنائي بالقاهرة، وكان يتشدق حبا وعشقا في مصر وافضالها عليه وتأكيده انه لولا الدويتو الذي جمعه بالفنان عمرو دياب ما عرفه العالم العربي .
    هل اصبح الشاب مامي المسجون حاليا في فرنسا بتهمة اجهاض صديقته والاعتداء عليها رمزا للعالمية والفن الراقي؟..واذا كان فنانونا الذين تسيدوا العالم العربي سينمائيا وغنائيا بهذا الوصف القذر فماذا عن فنانتهم ومطربتهم الشهيرة فلة التي تم القبض عليها في قضية دعارة شهيرة وتم ابعادها نهائيا وحتي الان من الدخول الي مصر وتوسلت كثيرا من أجل رفع الحظر واذا كانت فناناتنا داعرات فماذا عن فناناتهم والريكلام الجزائري المنتشر في الكازينوهات والبارات السياحية يا بلد المليون الشهيد.
    واتهمت الصحيفة الجزائرية مصر بالحقد علي الجزائر وشعبها زاعمة أنه "سببه دخول الجزائر بقوة في حلبة السياسة الدولية رغم حداثة عهدها بالاستقلال، فكيف يمكن لزعيم عربي محترم بحجم جمال عبد الناصر، كان يجول وحده ويصول بين العرب والأفارقة، أن يقبل بظهور شاب صغير درس بالقاهرة مثل العقيد هواري بومدين ينتزع منه بعض بريقه ويزاحمه في شيء من صولجانه؟".
    الان اصبح جمال عبد الناصر الذي ساعدهم في ثورتهم والتي كانت احد الاسباب الرئيسية في شن العدوان الثلاثي علي مصر يغار من بومدين الذي كان يتعلم من الزعيم المصري معني النضال والقومية العربية ..هل نجح بومدين الذين كان دائما يردد في خطاباته فضل مصر عليه وعلي بلاده في تحرير بلاده ينتزع منه بريقه.

    وتساءلت الصحيفة: "كيف للمصريين أن لا يكرهونا وهم يعلمون بأنهم، وبالرغم من امتلاكهم لعشرات القامات الموسيقية والغنائية، لكنهم حيثما ساحوا في هذا العالم الفسيح وسألوا عن الذي يعرفه البشر عن الموسيقى العربية فإن اسما واحدا سيسمعونه هو اسم "الشاب خالد"، فلا أم كلثوم ولا عبد الوهاب ولا عبد الحليم ولا رياض السنباطي ولا نجاة ولا هم يحزنون؟.
    وتسترسل الصحيفة: "كيف للمصريين أن لا يبغضونا وأن لا يحقدوا علينا وهم الذين يتبجحون أمام الصديق قبل العدو بأنهم أرباب الدبلوماسية العربية، وبأنهم أطلقوا المسخ الذي أطلقوا عليه ظلما ونفاقا اسم "جامعة الدول العربية"، قبل أن يأتي دبلوماسيون جزائريون شباب سحبوا البساط من تحت أقدامهم المنتنة، وفضحوا عجزها وخنوعها و"حنجريتها" وقلة ذات يدها، معلنين سقوط حضارة الأقوال وقيام حضارة الأفعال مكانها".
    الان اصبحت الجامعة العربية مسخا وانتم بالامس القريب بكيتم دما عندما عاد مقر الجامعة الي وضعها الطبيعي في القاهرة الان تستهينوا بالجامعة العربية التي لم يذكر التاريخ ابدا اي موقف سياسي لكم .. بالتأكيد العالم يعلم من هي صاحبة حارة الافعال فعلا..
    هل حدث مرة ان قام احد منتخبكم الوطني الذي تتغنون به وكلهم حاصلون علي جنسيتين الجزائرية والفرنسية وانتمائهم الاساسي لباريس واغلبيتهم لا يتكلم العربية هل قام احدهم مرة بموقف بطولي كالذي قام به ابو تريكة في بطولة الامم الافريقية بغانا عندما ارتدي تي شيرت حمل شعار تضامنا مع غزة ..بالتأكيد لا لانهم لا يعرفون موقع غزة من الخريطة.
    وزعمت الصحيفة الجزائرية الصفراء أن الدبلوماسية المصرية لم تنجح يوما في فض أي اشتباك بين العرب، "بل على العكس من ذلك تماما، وعكس العواصم المحترمة فإن القاهرة كانت تتدخل كطرف في الصراعات العربية والإفريقية مما أفقدها مصداقيتها، فقد تدخلت عسكريا في الحرب الأهلية بين الأشقاء في اليمن، ولم تكتف بدعم الأمريكيين في حربه على الأشقاء في العراق بل وأمدت وجودها بفيلق من العاهرات، وساندت التشاديين في حربهم على الشقيقة ليبيا، وفجرت الحرب بين الأشقاء في المقاومة الفلسطينية. هذا ما فعلته دبلوماسيتهم المحنطة - المحنكة عفوا - والعروبية والمتحضرة".
    وواصلت الصحيفة الجزائرية سمومها المستفزة قائلة: "العالم ليس غبيا ويعرف تماما كذبكم ونفاقكم وعهركم السياسي والدبلوماسي والعسكري، ويعرف أيضا بأن البلد الذي تتحول فيه العاهرات إلى نجمات مجتمع من الصف الأول لا يمكن أن يحترمها أي طرف في أي أزمة.. دبلوماسيتنا أيها الساقطين، يا من وصمتم جبين العرب والمسلمين بالعار، يا من فضضتم بكارة الأمة وقدمتم دمها قربانا لإسرائيل".
    نعم ..العالم ليس غبيا ولكنه يعرف مكانة مصر وقدرها لان لبلادنا قيمة ووزنا وثقلا سياسيا لذا تلتف دائما وابدا الانظار الي مصر لمعرفة رد فعلها ولكن اين مكانتكم علي الخريطة العالمية ..ماذا قدمتم وماذا فعلتم وماهو دوركم هل دبلوماسيتكم في اذكاء الصراع في ازمة الصحراء المغربية ضد جارتكم المغرب ..واذا كنتم تتغنون بالقضية الفلسطينية فماذا قدمتم لها الا الخيانة والعار والخزي.
    واختتم المقال المسموم بالقول: "رفقا بكم أيها المتخلفون، يا من ليس في أجندتكم عيدا للاستقلال تحتفلون به شأن كل الشعوب المحترمة، لم نرحل بكم أبعد من تاريخنا المعاصر، ولو ذهبنا أبعد من ذلك لما اتسعت عشرات الكيلومترات من الورق، هذه بعض رموز أبناء وأحفاد حسيبة بن بوعلي وجميلة بوحيرد وجميلة بوعزة وزهرة ظريف ووريدة مداد، فما هي رموزكم يا أحفاد أبناء سامية جمال وبرلنتي عبد الحميد وتحية كاريوكا وليلى مراد وفيفي عبده ونجوى فؤاد".
    والمتأمل والقارئ للتاريخ المصري يعرف تماما أن كل هذه افتراءات وأكاذيب وقصر نظر وجهل واضح، فكيف يكون لدينا عيد للاستقلال ونحن لم نتعرض للاحتلال بل كان انتدابا فقد كان لدينا ملكا وحكومة وجيشا يحكم بلاده وكانت تجري الانتخابات وكانت الحياة النيابية في أفضل حالاتها بينما كنت قابعون تحت الاحتلال لا تملكون من امركم شيئا ..وعندما وقعت ثورتنا المجيدة اخترنا عيدا نحتفل به سنويا .
    ولعل مثل هذه المقالات العدوانية التي تسعى للنيل من كل ماهو مصري والاساءة الي رموزنا وتاريخنا وحضارتنا وقذفنا بالباطل، يجعلنا نيطرح سؤالا هام عن التوجه الجزائري نحو التصعيد خاصة وان تلك الصحيفة هي الرسمية الاولي بالجزائر والتي يتم تمويلها من المؤسسة العسكرية مما يعني رضا القيادة السياسية عما يكتب فيها.
    طول م الحكومه المصريه بتشجب و تندد و تستنكر هيقولوا كدة و اكتر
    طول م رد الفعل الوحيد ان مصر تستدعي السفير الجزائري لمناقشته يبقي من حقهم يقولوا كدة
    طول ما هم شايفيين الصمت العالمي من الفيفا يبقي من حقهم يقولوا كدة
    طول ما اتحاد الكورة لسة بيحضر التقرير و لسة ناشرين النهاردة بعد الماتش ب 4 ايام ان اللي معاه صور او افلام يروح يسلمها بعد اوامر الرئاسه ماصدرت يبقي مش هما الملومين
    حادثه الاتوبيس بتاعتهم التقرير اتبعت في ساعتها و الصور اتصورت في ساعتها في لحظتها
    لو تفتكروا موضوع البنات في جنوب افريقيا الاخ سمير زاهر مرضاش يوسع الموضوع علشان صورة جنوب افريقيا يعني جريدة تنشر ان اللعيبه جابوا بنات في الفندق و الاخ سمير خايف علي صورة جنوب افريقيا
    طول ما مفيش كلام مباشر موجه من الرئاسه المصريه مباشرة للحكومه الجزائريه و الرئيس الجزائري بالاسم يبقوا مش غلطانين
    المصريين في الجزائر اتضربوا و اتهانوا و اتسرقوا و احنا و لا احنا هنا مفيش حتي تقرير للفيفا للامم المتحدة مفيش اي حاجة معن كل دة كان قبل الماتش بتاع السودان و كان هيساعد جداااااااااااااااا في القضيه دي بس و لا حس و لا خبر لان الراجل الكبير مداش اوامر
    الضعيففففففففففففففف ميتفعشي يلوم القوي علي ظلمه ليه لانه ضعيف فيستاهل
    حتي الجزائر العالم الثالث اللي ملهاش تاريخ اللي بيصحي الصبح الاول بيمسك الحكم اللي مفهاش صناعه و لا تجارة و لا زراعه و لا تعليم و لا تطور و لا اي حاجة بتستقوي علينا
    الهاكر بتوعهم اخترقوا موفع الاتحاد المصري لكرة القدم و بدل ما يتم رفع شكوي و لا الهوا كل الكلام اننا هنرد عليهم في الملعب
    كلها كام شهر و الشركات المصريه هتفتح تاني هناك و الامور هتهدي و هيخرج علينا المطبلاتيه بتوع البرامج يحثونا علي تشجيع الجزائر الممثل العربي الوحيد في كاس العالم و انهم اخوة و عيب كدة و الاخ الكبير يسامح
    مصر مش الاخ الكبير و لا ام الدنيا دلوقتي لان ولادها باعوها خلاص
    الاخ الكبير بيسامح اه بس مش غصب عنه و احنا هنسامح غصب عننا
    سؤال صغير للاخوة هو مين كان رموز مصر فعلا اللي راحوا يشجعوا - بغض النظر عنالجزائر اللي معندهاش رموز اساسا - ماهم محمد فؤاد و نهال عنبر و ايهاب توفيق و غادة عبد الرازق و شيرين
    طول اللي طلعوا علي حساب الدوله
    دول اللي اتوفرلهم تذاكر
    دول اللي طالعين علشان الشو الاعلامي و الظهور و خلاص
    يعني لما دوله تطلع مشجعين يبقي بتنقي رموزها فعلا و اتحاد الكرة عندنا نقي الرموز بتوعه وكانوا الفنانين دول
    لكن بقيت الغلابه اللي ورا فرقهم في كل حته مفيش تذاكر و لو في بتبقي سوق سودا ب 80 جنيه
    يعني الغلبان اللي بيحب الاهلي و لا الزمالك و بيحب مصر و بيحب الكورة بجد و بياخد من قوت يومه علشان يروح الماتشات العاديه بيتحرم من الماتشات دي
    و الالتراس اللي بيتبهدلوا و هما داخلين المدرجات اللي لو كانوا راحوا كانوا عرفوا شوية الصيع دول شغلهم كل دول بيتمنعوا و بنبعت الرموز بتاعتنا (( غادة عبد الرازق و شيرين ))
    انا معشتش ايام 67 و احساس المرارة اللي والدي الله يرحمه كان بيحكي عليه محستوش بس فعلا الايام دي الواحد حاسس بمرار جامد اوي لما تلاقي حقك بيتاخد منك و بتتهزا و مش عارفين حتي نرد
    اصل الموضوع تافه جداااااااااااااا مبارة كرة قدم بس نتايجها بصراحه فاقت كل الحدود
    ربنا ينتقم من اللي كان سبب الهوان دة كله


  2. #132

    الصورة الرمزية ahmedsmg

    رقم العضوية : 2471

    تاريخ التسجيل : 06Oct2007

    المشاركات : 137

    النوع : ذكر

    الاقامة : egypt

    السيارة: now lancer1600 2008 AT

    السيارة[2]: was lanser 99 1300

    دراجة بخارية: no

    الحالة : ahmedsmg غير متواجد حالياً

    افتراضي فيديو مهم -

    فيديو يظهر احد المشجعين الجزائريين يلوح بسيف اثناء المباراة فى استاد المريخ

    YouTube - ‫ط§ظ„ط¬ظ…ظ‡ظˆط± ط§ظ„ط¬ط²ط§ط¦ط±ظٹ ظ…ط¬ط±ظ…ظٹظ† ظ„ظٹط³ظˆط§ ظ…ط´ط¬ط¹ظٹظ†.mp4‬‎

    مطلوب ارساله لموقع الفيفا عبر الرسائل

    FIFA.com


  3. #133

    الصورة الرمزية Nile_Storm

    رقم العضوية : 3233

    تاريخ التسجيل : 16Nov2007

    المشاركات : 4,415

    النوع : ذكر

    الاقامة : El Haram

    السيارة: FSO Polonez 1990

    السيارة[2]: Hyundai Verna 2008 LS

    الحالة : Nile_Storm غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    احساس مرير جوايا بالقرف و الذل و الهوان
    يارب زيح الغمه دي بأه
    يارب اتنقم من كل من جعلنا بهذا الخمول و الاحباط و جعلنا نهون علي اسافل القوم
    اللهم لطفك اللهم لطفك


  4. #134

    الصورة الرمزية Terrible_DaRsH

    رقم العضوية : 17601

    تاريخ التسجيل : 31Aug2008

    المشاركات : 6,564

    النوع : ذكر

    الاقامة : Certainly .. In My House !

    السيارة: NA

    السيارة[2]: Corolla 1.3

    الحالة : Terrible_DaRsH غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مشفتش ولا واحد حط اى حاجة , كله بيلطم و خلاص , الله يكرمكم مش ناقصة هى احباطات ..

    يا حد يقول حاجة مفيدة يا بلاش احسن .


  5. #135

    الصورة الرمزية WalidAdel

    رقم العضوية : 3848

    تاريخ التسجيل : 25Dec2007

    المشاركات : 3,011

    النوع : ذكر

    الاقامة : Heliopolis

    السيارة: ربنا يبارك في الاولي

    السيارة[2]: Mazda 3 - 2008

    دراجة بخارية: لا امتلك

    الحالة : WalidAdel غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    Anmelden | Facebook

    حد شاف الفيديو دا قبل كده


  6. #136

    الصورة الرمزية Ahmed Anwer

    رقم العضوية : 794

    تاريخ التسجيل : 27May2007

    المشاركات : 3,700

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: هيونداي فيرنا أوتوماتيك 2007

    السيارة[2]: رينو فلوينس

    دراجة بخارية: No

    الحالة : Ahmed Anwer غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walidadel مشاهدة المشاركة
    anmelden | facebook

    حد شاف الفيديو دا قبل كده
    لا حول و لا قوة إلا بالله ،،

    حسبي الله و نعم الوكيل


  7. #137

    الصورة الرمزية human

    رقم العضوية : 20140

    تاريخ التسجيل : 25Sep2008

    المشاركات : 6,879

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: مافيش عربيه تانيه!!

    السيارة[2]: ميجان

    دراجة بخارية: عجله شوبر

    الحالة : human غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walidadel مشاهدة المشاركة
    Anmelden | Facebook

    حد شاف الفيديو دا قبل كده
    مضروب

    مصر هتفضل غالية عليا
    -------------------------------
    الديك الحلبي هايفضل يدن لغاية ما يتدبح


  8. #138

    الصورة الرمزية human

    رقم العضوية : 20140

    تاريخ التسجيل : 25Sep2008

    المشاركات : 6,879

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: مافيش عربيه تانيه!!

    السيارة[2]: ميجان

    دراجة بخارية: عجله شوبر

    الحالة : human غير متواجد حالياً

    مصر هتفضل غالية عليا
    -------------------------------
    الديك الحلبي هايفضل يدن لغاية ما يتدبح


  9. #139

    الصورة الرمزية نور القمر

    رقم العضوية : 7138

    تاريخ التسجيل : 08Mar2008

    المشاركات : 8,275

    النوع : انثى

    الاقامة : ..............

    السيارة: .............

    السيارة[2]: ..............

    دراجة بخارية: ...................زز

    الحالة : نور القمر غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لما شوفت الفيديوالاخير في مشاركة هيومان اتهيألي أنهم زومبي


  10. #140

    الصورة الرمزية ahmed_su

    رقم العضوية : 9524

    تاريخ التسجيل : 24Apr2008

    المشاركات : 6,381

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Tempra_1996

    السيارة[2]: Cerato _2008_Auto

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : ahmed_su غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    تعليمات سيادية لمجلس الشعب بالتهدئة

    وعمرو اديب سئل مصطفى بكرى انتم ليه ماعملتوش جلسة تحت القبة

    تكلموا الناس اللى انتم نوابهم الناس فى الشارع فى حالة كمد

    قالوه للاسف رئيس المجلس كون 3 لجان لاعداد تقارير عن طلبات

    الاحاطة المقدمة لانها كتيرة جدا وهتتناقش بعد العيد !!!!

    عمرو اديب قاله ياسيادة النائب بعد العيد مايتفتلش كحك !!!!

    وعزت ابو عوف قاله ااااااااااااه فى المشمش يعنى

    اعتقد اننا بقى احسن لنا نسكت ونتنيل .... عليه العوض ومنه العوض

    ولما سفير الجزائر الملعون لقى خنوعنا اخر حاجة ....

    قال الجزائر لن تتقدم بأى اعتذارات ( والله معاه حق )

    Eng.Ahmed Ismail


    You Can't Never Ever to Keep a Nice Car in This Country....!!! S.O.S
    [sor2]http://www.wasit.net/alrowad/images/hit.gif[/sor2]

    كل شيء عن السيراتو

    _______________
    اللهم إن في تدبيرك مايُغني عن الحِيَل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك مايسد الخلل، وفي عفوك مايمحُو الزلل..


    اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك، وسعة حلمك ,وفيض كرمك، أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي وتنجيني، مما يخيفني ويهمني..

    اللهم لا أضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولاقوة إلابك


    ______________________
    [shfaf2]http://www7.0zz0.com/2011/11/29/23/575740455.gif[/shfaf2]



 
صفحة 14 من 16 الأولىالأولى ... 4 9 10 11 12 13 14 15 16 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بدأت اقلق برجاء التوضيح
    بواسطة tito85 في المنتدى قسم خاص بالسيارة لـــوجـــــان
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 01-01-2011, 05:52 PM
  2. شرح بالصور لبرنامج FLV Direct لتشيغل الفيديو وتحميلها من جميع مواقع الفيديو
    بواسطة kokoaltop في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-05-2010, 01:57 PM
  3. الفيديو ده جامد جداً جداً
    بواسطة M_Nabil في المنتدى مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات و صـور للسيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-03-2010, 03:01 PM
  4. الفيديو دة جامد أوى
    بواسطة nader makram في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 28-02-2008, 04:29 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2