| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6
النتائج 51 إلى 52 من 52

  1. #51

    الصورة الرمزية Tamer-Ezzat

    رقم العضوية : 49

    تاريخ التسجيل : 18Apr2007

    المشاركات : 392

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alex

    السيارة: يسمع من بقك ربنا

    السيارة[2]: VERNA 2007 GLS

    الحالة : Tamer-Ezzat غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    إلزام تويوتا بحماية المستهلكين المصريينالقاهرة ـ من محمود دياب ـ طوكيو ـ وكالات الأنباء‏:‏


    تم الاتفاق مع شركة تويوتا مصر علي إلزامها بتطبيق نفس المعايير التي تطبقها شركة تويوتا العالمية‏,‏ صرح بذلك سعيد الألفي رئيس جهاز حماية المستهلك‏.‏


    وكانت شركة تويوتا موتورز قد سحبت‏4.4‏ مليون سيارة من أمريكا الشمالية وأوروبا والصين‏,‏ وقررت أمس سحب بعض الطرازات الأخري التي تم بيعها في الشرق الأوسط ليصل عدد السيارات المسحوبة عالميا‏,‏ إلي ما يقرب من ثمانية ملايين سيارة بسبب عيوب في دواسات البنزين‏.‏
    من جانبها‏,‏ أعلنت شركة هيونداي موتورز وكيا عن ارتفاع مبيعات سياراتهما بشكل كبير خلال شهر يناير الماضي‏.‏
    وذكرت مصادر مطلعة أنه من المتوقع أن تحقق الشركات الكورية مكاسب أخري في سوق الأسهم الأمريكية إثر مشكلة تويوتا‏,‏ كما قفزت مبيعات هيونداي في الشهر الماضي بنسبة‏50%‏ مما أنعش الاقتصاد الكوري الجنوبي‏,‏ كما ذكرت شركة كيا أن أرباحها تضاعفت بشكل قياسي مقارنة بالعام الأسبق‏


    ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ‰ - ط¥ظ„ط²ط§ظ… طھظˆظٹظˆطھط§ ط¨ط.ظ…ط§ظٹط© ط§ظ„ظ…ط³طھظ‡ظ„ظƒظٹظ† ط§ظ„ظ…طµط±ظٹظٹظ†
    الاهرام 2-2-2010

    _________
    مع محبتى وتقديرى

    Tamer Ezzat


  2. #52

    الصورة الرمزية م.احمد زكريا

    رقم العضوية : 3144

    تاريخ التسجيل : 12Nov2007

    المشاركات : 2,126

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: Citroën Xsara II

    السيارة[2]: PEUGEOT 308

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : م.احمد زكريا غير متواجد حالياً

    افتراضي (تويوتا) تقرر سحب 9.1 مليون سيارة على مستوى العالم بسبب عيوب صناعية -

    hasad">

    أنا مش ناقل الخبر ده عشان أنا ضد اليباني والجدال الفظيع اليبيحصل لما الموضوع ده يتفتح ..... أنا ناقل الموضوع عشان الناس تراجع مع التوكيل وتشوف موقفها إيه بالضبط من القصة دي 9.1 مليون عربية مش قليل


    طوكيو (رويترز) - قال متحدث باسم تويوتا موتور ان عدد السيارات التي يجرى سحبها على مستوى العالم بسبب مشكلة دواسات سرعة يبلغ 9.1 مليون سيارة اجمالا.
    وقال رئيس ادارة الجودة في تويوتا موتور في مؤتمر صحفي في وقت سابق يوم الثلاثاء انه لا يعرف تكلفة سحب ملايين السيارات واصلاح دواسات السرعة المعيبة ولكنه اعترف بان المبيعات تضررت.
    وكانت مبيعات الشركة قد تضررت جراء سحب غير مسبوق لملايين السيارات، بسبب دواسات سرعة معيبة وربما ترغم أكبر شركة سيارات في العالم على خفض توقعات المبيعات لعام 2010.
    وفي أول تعليق علني من مسؤول تنفيذي في المقر الرئيسي لتويوتا قال المسؤول عن الجودة انه يتوقع ان يكون تأثير سحب السيارات أكبر من المعتاد.
    وقال شينيتشي ساساكي نائب الرئيس التنفيذي في مؤتمر صحفي في مدينة ناجويا بوسط اليابان: "ما يقلقنا بشدة التوقعات الخاصة بالمبيعات"، ومضى قائلا: "بالفعل علمت ان المبيعات تأثرت نوعا في يناير"، مضيفا ان الشركة ستعلن نتائج الربع الثالث يوم الخميس المقبل.
    وقالت تويوتا موتور ان عدد السيارات التي يجرى سحبها حاليا على مستوى العالم بسبب مشكلة دواسات سرعة يبلغ 9.1 مليون سيارة اجمالا وهو أعلى من اجمالي مبيعاتها في العام الماضي.
    ورغم ان تويوتا تقول ان مرات حدوث المشكلة نادرة الا ان التغطية الاعلامية بما في ذلك التفاصل المفزعة لحادث تحطم سيارة لكزس بسبب تسارع مفاجئ مما أدي لمقتل رجل شرطة وثلاثة من أفراد أسرته هزت ثقة العامة.
    ويوم الاثنين اعلنت تويوتا خططا مفصلة لاصلاح الدواسات المعيبة في 4.2 مليون سيارة على الاقل في امريكا الشمالية وذلك باستخدام حشوة معدنية صغيرة لمنع دواسات السرعة من الالتصاق بأرضية السيارة.
    وقالت تويوتا انها ستستأنف في السادس من فبراير انتاج ثمانية طرز من بينها كامري وكورولا وار.ايه.في 4 اثر اغلاق غير مسبوق لست مصانع في الولايات المتحدة وكندا لمدة أسبوع.
    وفي الشهر الماضي توقعت تويوتا ارتفاع مبيعات السيارات عالميا ستة بالمئة العام الجاري ولكنها اعلنت فيما بعد انها لم تضع في الاعتبار تأثير عملة سحب السيارات.
    وقدر محللان تكلفة السحب واغلاق المصنع بما بين 100 مليار و200 مليار ين ياباني (1.10 مليار و 2.2 مليار دولار).

    فرق كبير جدا بين انك تكون شعب متحضر
    أو تكون شعب "مدعي حضارة"



 
صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-05-2011, 10:27 PM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-03-2010, 11:03 PM
  3. جى ام دايو تسحب 58 الف سياره من الاسواق
    بواسطة mada121977 في المنتدى جــى إم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-03-2010, 12:54 PM
  4. بروتون تسحب 34000 SAVVy من الاسواق
    بواسطة TAG_Turbo0 في المنتدى بــروتـــون
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 05-04-2008, 02:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

00, 007, 07, 20, 200, 2007, لما, أمريكا, للسيارات, لمصنع, ما, لامة, مالي, مالية, لامر, ماتريكس, لاي, لان, لاول, لانتاج, لاند, لاندر, ماضي, لثلاث, مبيعا, لتوضيح, لى, مجموع, مجموعة, مر, مصانع, لسيارات, لسيارة, لشركة, لصناع, لصناعة, مصنع, مصنعة, لسوق, لعملاء, لعالم, له, لها, من, لولا, منتجات, موديل, موديلات, منه, منهم, لون, لضمان, لطراز, لك, أكثر, ام, الماضي, المتحدة, المصانع, المصنع, المصنعة, الام, الامر, الامريكي, الامريكية, الات, الاجراءات, الاس, الاسبوع, الاسواق, الاول, الاولى, الانتاج, الت, الثلاث, الثلاثاء, الثمانية, التي, البيع, الثقة, الي, امر, امريكي, امريكية, السلام, السلامة, الشمالية, السيارات, السيارة, السر, السرعة, الشرك, الشركة, السوق, الع, العمل, العالم, الولايات, الوضع, الطراز, ايات, احتمال, اجرا, اجراء, اجراءات, ايه, ار, اس, اصلا, اصلاح, استع, استعادة, اسبوع, col, color, اسر, اسرع, اسو, اسوا, اسواق, اعل, اعلن, او, اول, اولى, انا, انت, انتا, انتاج, انجاز, اندر, انه, انها, اون, اونت, da, dark, ذلك, تم, ثلاث, بلاوي, با, باسرع, بدا, بدال, بيان, بيع, بين, بر, برا, تريكس, تسيب, تعود, تنتج, تويوتا, توضيح, توقف, تك, تكس, gr, green, يلا, يمكن, يا, جات, خذ, حب, يتم, حتى, يتوقف, جر, يشمل, جود, ريو, رئيس, شمال, سلامة, شمالي, صلاح, صا, ستوقف, سيار, سيارا, سيارات, سيارة, سيتوقف, سر, سرعة, شركة, سوا, صناع, صناعة, سواق, صنع, سنوات, سوق, rk, عمل, عملية, عام, عالم, عادة, عة, عن, عنه, عنها, فا, فال, فبر, فبراير, في, ها, هاي, هذ, هذا, هذه, ول, ولا, نا, وات, واحد, نبذ, ويا, وجود, ور, نه, وها, وهاي, وهذه, ون, ونتا, ووقف, وضع, وقف, وكنت, وكندا, وكورولا, ضم, ضمان, ضرور, ضع, طراز, طرازا, طرازات, قال, قف, كل, كا, كام, كار, كارت, كذلك, كي, كن, كنت, كنتاكي, كندا, كور, كورولا

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2