| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 5 من 5

  1. #1

    الصورة الرمزية KSA2011

    رقم العضوية : 43413

    تاريخ التسجيل : 12Jul2009

    المشاركات : 2,039

    الاقامة : Elmansoura City

    الحالة : KSA2011 غير متواجد حالياً

    افتراضي تقرير مصور :. هوندا سيتى 2010 .: - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    خاص بموقع فنات السورى
    انا بعشق حاجه اسمها هوندا وكنت بفكر فى الهوندا سيتى جداا بس غياب التقارير و عدم انتشارها خلانى ابعد عنها وكمان نقص الكماليات الى بتنزل هنا فى مصر الجنوط و الفوجات حتى ما ينفعش تركبها ولا فتحه السقف حتى وكمان التقفيل التايلاندى بس مما لاشك فيه انها عربيه محترمه جداا كفايه انها من هوندا
    انا شفت التقرير ده فى موقع فنات السورى بالصور قلت انزلهولكم
    لما كنت فى بورسعيد يوم الخميس شفت منها اللون النبيتى بصراحه شكلها جامد جداا

    تجربة هوندا سيتي 1.5 أوتوماتيك










    تضم فئة سيارات السيدان المتوسطة أسماء مميزة وناجحة للغاية، لعل هوندا سيتي واحدة من أبرزها، فيكفي أن تسمع باسم أي طراز من طرازات هوندا حتى يتبادر إلى ذهنك مباشرةً المستوى الراقي من الجودة والاعتمادية اليابانية العالية.
    وهوندا سيتي بشهرتها العالمية التي كونتها عبر أجيالها الأربعة بدءاً من العام 1981، عادت لتحييها من جديد في العام 2008 مع الجيل الخامس الجديد كلياً، بقدرات أكبر وحضور أقوى يتخلله شخصية تصميمية مغامرة وجريئة، مستفيدةً من حملة التطوير الجذري التي شنتها الشركة اليابانية على كافة طرازاتها خلال السنوات القليلة الماضية.
    ولتُعرف فنّات متابعيها وزوار موقعها الأكارم، بسيتي الجيل الخامس بشكل مفصل يتناول أدق تفاصيلها بأيجابياتها وسلبياتها، كان لنا وقفة مع النسخة الوحيدة منها المتوفرة في السوق السورية بمحرك سعة 1.5 لتر مع علبة سرعات أوتوماتيكية بتجربة القيادة المفصلة التالية.
    التصميم الخارجي:
    إن أحد أهم أسباب ضعف الجيل ما قبل الأخير من هوندا سيتي الذي امتد عمره من عام 2002 وحتى 2008 هو الشكل الخارجي السيء، والمفتقر للجاذبية والانسجام بشكل عام. ولكن هوندا استطاعت مع الجيل الخامس حل تلك المشكلة وابتكار تصميم يعتبر الأجمل في فئته بفضل النقلة النوعية التي حملت سيتي إلى عصر جديد كلياً.















    من الأمام تبرز المقدمة وهي مشبعة بالخطوط والتفاصيل الرائعة، من أبرزها الخطين القادمين من الجانب ليضيقان شيئاً فشيئاً باتجاه نهايات المقدمة حاصرين بينهما غطاء المحرك، والأضواء الأمامية الأنيقة بزواياها الحادة وشكلها الشرس، وشبك التهوية الجديد في الوسط بشكله الجميل على شكل شفرات عرضية متموجة كأجمل ملامح المقدمة، كذلك غطاء المحرك القصير والمنحدر نحو الأسفل والحاوي على خطين مميزين للغاية يتكاملان مع خطوط الشبك من الأعلى بشكل حرف H كما في شعار هوندا. وأخيراً يأتي الصادم الأمامي ليكمل اللوحة ويضيف بخطوطه النافرة والمرسومة بدقة بالغة وحرفية عالية، تناغماً واضحاً مع الشكل العام للمقدمة.














    الخطوط الجانبية أنيقة والانسجام الذي كان غائباً في الجيل السابق بات واضحاً اليوم، وهناك خط حيوي يصل ما بين نهاية انسحاب الأضواء الأمامية ونهاية الأضواء الخلفية مروراً بقبضات الأبواب الكرومية، وتكتمل الأناقة والحداثة أكثر مع العجلات الجميلة التصميم بقياس 16 بوصة، ومؤشرات الانعطاف على المرايا الجانبية.













    المؤخرة بدورها تتمتع بالأناقة اللازمة، وقد حاولت هوندا تجميلها بأبسط شكل ممكن عبر الأضواء الجميلة بلونها الأحمر الفاقع وشكلها الهندسي خماسي الأضلاع إن صح وصفه، والزجاج الخلفي الواسع والصادم الكبير والخالي من التعقيدات التصميمية، وأخيراً بعض اللمسات الكرومية على غطاء الصندوق وفتحة العادم الدائرية لتمنح السيارة مظهراً رياضياً.











    أخيراً تعود هوندا لتثبت لنا عبر تصميم السيتي الجديدة بأنها ما زالت تغامر وتقامر في عالم التصميم، وأنها نجحت مرة أخرى في شد انتباهنا ولفت نظرنا بشدة نحو هذه السيدان الحيوية لديها، والتي ترجمت فيها أفكارها الصريحة والتي بتنا نراها اليوم على جميع أفراد العائلة اليابانية الشهيرة والسابقة لعصرها.
    المقصورة الداخلية:
    هوندا وإن لم تكُ أكثر صانع سيارات يهتم بما يسمى "The Interior Design" أو التصميم الداخلي؛ فهي من الأكثر! إذ أنه من الجميل لا بل من الرائع أن تدخل إلى مقصورة سيارة الهوندا سيتي الجديدة لتجدها كشقيقاتها خصوصاً السيفيك، بتصميم مستوحى من مركبات الفضاء تحديداً بشكل عجلة القيادة المحتوية على أزرار للتحكم وخلفها عتلات لتبديل السرعات. ومن النواحي الجمالية الأخرى لوحة القيادة بخطوط مقوسة بشكل تشعرك بأنها تحتضنك، ولوحة العدادات الدائرية والرياضية والتناغم الواضح بين مكونات المقصورة وزهو ألوانها...
















    الحقيقة أن شعار مقصورة سيتي الجديدة هو الجودة والعمليّة، فالمواد المستخدمة في بناء المقصورة جيدة جداً ومستوى الجودة أول ما يلفت نظرك عند تأملها، وإن كانت مليئة بالبلاستيك حتى عند الزينة، إلا أنه يتمتع بمظهر مرضي وملمس يوحي بالمتانة والتماسك.













    المقاعد جيدة ومريحة في الأمام، بيد أنها (معقولة فقط) في الخلف إذ ينقصها بضعة سنتيمترات لتصبح جيدة، سواء على صعيد راحة الأرجل أم الأكتاف فهي تكفي لأن تكون مخصصة لراكبين خلفيين ليشعروا بالراحة المنشودة، إلا أن هناك ميّزة لا تقدر بثمن في مقعد سيتي الخلفي، وهي إمكانية إرجاع الظهر قليلاً إلى الخلف ما يسمح للركاب بمزيد من الاسترخاء خاصة على طرقات السفر.
    عملية الصعود إلى مقصورة سيتي والنزول منها تتم بشكل سلس بفضل ارتفاعها الجيد عن الأرض، ووضعية الجلوس تميل للارتفاع عن الطريق قليلاً خصوصاً في الخلف.













    تجهيزات المقصورة غنية جداً في فئتها، فباستثناء فتحة السقف والفرش الجلد والمكيف الرقمي، هناك المرايا والنوافذ الكهربائية، والقفل المركزي مع جهاز تحكم عن بعد، ومسجل CD-MP3 مع مداخل AUX وi-Pod وUSB ومزود بأربع بفلات للصوت بنقاوة مميزة، وأزرار تحكم بالمسجل على المقود وعتلات تبديل السرعات خلفه كما ذكرنا، وتحكم بارتفاع الأضواء الأمامية من الداخل وكيسي هواء وأنظمة عديدة منها ABS ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً EBD ونظام دخول السيارة وتشغيلها بدون مفتاح، فضلاً عن سنادة اليد وحاملات الأكواب في الأمام والخلف...












    صندوق الأمتعة استثنائي ومن الحجم الكبير جداً، وليس ذلك مقارنةً مع سيارات فئتها فحسب، بل حتى مع فئات تفوقها حجماً، فصندوق السيتي يتسع لـ 506 لتراً بينما يتسع في السيفيك الأكبر منها 389 لتراً أي يفوقه بحوالي 117 لتراً، وقس ذلك على باقي المنافسات!!







    وها هنا تجيب هوندا على تساؤلنا عندما قمنا بتجربة السيفيك قبل عامين، حول تركيز هوندا على جودة وعملية المقصورة في طرازاتها وإهمال توفير سعة مقبولة لصناديق الأمتعة، لتقول هوندا أنظروا يا فنّات، كيف وفّرت أكبر صندوق أمتعة في أصغر سيارات السيدان لديّ.
    المحرك وعلبة السرعة:
    ابتكار المحركات الاقتصادية والقوية موهبة من مواهب هوندا، فمحرك سيتي المتوفرة في السوق السورية وفي سيارة التجربة من عائلة i-VTEC بسعة 1.5 لتر مؤلف من أربع أسطوانات و16 صماماً، يولد 118 حصاناً عند 6,600 دورة في الدقيقة، أما العزم فيبلغ حوالي 15 كغ.م عند 4,800 دورة في الدقيقة، وتنتقل الحركة إلى العجلات الأمامية عبر علبة سرعات أوتوماتيكية من 5 نسب أمامية، ويمتاز هذا المحرك بمعدل استهلاكه الجيد للوقود كمتوسط تجاوز حدود الـ 260 كم لكل 20 لتراً من الوقود فعلية عند تجربتنا للسيارة على الطريق...








    على الطريق:
    سيتي من اسمها تذهب بك إلى مفهوم السيارات العملية والمفيدة جداً للتنقل ضمن أروقة المدن، فسيتي لا ينتظر منها أداء رياضي يقترن بشكلها الهجومي وقوامها الرشيقة، إلا أنها ستكون عند حسن ظنك بكل تأكيد عند الامتحان.
    المحرك عصبي ويتحدث بصوت مرتفع قليلاً، إلا أنه مطيع ومتجاوب ويقدم كامل أحصنته كذلك علبة السرعة سلسة ومرنة، والمقصورة معزولة بشكل رائع وركوبها مريح للغاية وممتع، وبالنسبة للثبات فهو جيد وأكثر من مقبول على المنعطفات بفضل نظام التعليق القاسي بشكل طفيف والمطور على سيتي الجديدة، من نوع ماكفيرسون لمزيد من الثبات والمتانة حتى على المطبات والحفر، أما من جهة المقود فهو رائع قلباً وقالباً ودقيق التوجيه، والمكابح لا يمكن نعتها إلا بالمرضية والموثوقة.
    الخلاصة أن هوندا قدمت لنا طراز باتت شهرته وموثوقيته تسبق اسمه، فسيارات هوندا عموماً تعتبر من بين أكثر السيارات جودةً واعتمادية على الإطلاق وفي أنحاء العالم أجمع، فتلك الشعارات باتت تقاليد وأعراف لدى هذا الصانع الياباني الأصيل، والخصال المعهودة لدى هوندا متوفرة في سيتي الجديدة، ابتداءً بالمحرك القوي والاقتصادي، وصولاً إلى الأداء الواثق والمقصورة العمليّة والتجهيزات الغنية وانتهاءً بالسعر المنطقي على اعتبار أنها سيارة يابانية تنافس أسماء عتيدة كالمازدا 3 ونيسان تيدا سيدان وغيرها وتطفو نسبياً عن قريناتها الكوريات والمرتفع نسبياً مقارنة بدخل المواطن السوري ضمن الفئة المتوسطة. ولو أنها تتوفر في سوقنا بخيارات أوسع للمحركات وعلب السرعة والتجهيزات لتضاعف حضورها ربما على طرقاتنا.



    الإيجابيات


    السلبيات


    تصميم عام مميز وسباق


    سعر مرتفع نسبياً


    تجهيزات متكاملة


    راحة الجلوس في الخلف تقل عن الطموح


    أداء مرضي ومقصورة مريحة ومعزولة


    صندوق أمتعة الأكبر في فئته










    السيارة


    هوندا سيتي 1.5 أوتوماتيك


    المحرك


    أمامي عرضي بشكل( L متتالي)


    عدد الأسطوانات


    4


    عدد الصمامات


    16


    سعة المحرك (سم³)


    1497


    الاستطاعة (حصان/د.د)


    118/6600


    عزم المحرك (كغ متر/د.د)


    14.8/4800


    الاندفاع


    شد أمامي


    علبة السرعة


    5/أوتوماتيك


    المكابح(أمام/خلف)


    أقراص مهواة/طبلة


    العجلات والإطارات


    16-55 /185


    الطول/العرض/الارتفاع/قاعدة العجلات(مم)


    4420/1695/1470/2550


    سعة صندوق الأمتعة (لتر)


    506


    سعة خزان الوقود (لتر)


    42


    التسارع من 0 إلى 100 كم (ثا)


    -


    السرعة القصوى


    -


    استهلاك الوقود الوسطي (كم/20 لتر)


    300


    السعر مع الفراغ (وقت التجربة)


    1,265,000



  2. #2

    الصورة الرمزية Horsepower

    رقم العضوية : 22739

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 945

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Toyota Avensis 2008

    السيارة[2]: Honda Civic LXi 2009

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : Horsepower غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الله ينور عليك ... موضوع منظم جدا و شامل كل شيء تقريبا ... أرجو تثبيته من الإدارة.


  3. #3

    الصورة الرمزية Ahmed.TV

    رقم العضوية : 18439

    تاريخ التسجيل : 09Sep2008

    المشاركات : 8,548

    النوع : ذكر

    الاقامة : حدائق الاهرام

    السيارة: بولو 99

    السيارة[2]: تيدا 2009

    دراجة بخارية: honda

    الحالة : Ahmed.TV غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    صراحة تقرير رائع وتسلم ايدك بجد وفعلا الهوندا سيتى الجديدة عربية تستحق الاقتناء وممتازة

    محرر فى دعم اتخاذ القرار بوزارة الاعلام
    قليل المشاركة فى الموضوعات والرسائل الخاصة لانشغالى بالعمل
    برجاء الاتصال بى : 01288814049


  4. #4

    الصورة الرمزية M_Nabil

    رقم العضوية : 14603

    تاريخ التسجيل : 12Jul2008

    المشاركات : 3,270

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt, Cairo, Heliopolis

    السيارة: Honda Civic EL 1992

    السيارة[2]: Honda Civic VTi 1996

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : M_Nabil غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    موضوع ممتاز ومميز ومجهود تشكر عليه وياريت يتنقل لأهم موضوعات القسم عشان يكون مرجع للبيفكر يشترى العربية وعاوز تقرير شامل عن كل حاجه عنها

    HONDA THE POWER OF DREAMS


  5. #5

    الصورة الرمزية el yabany

    رقم العضوية : 145294

    تاريخ التسجيل : 15Jun2013

    المشاركات : 400

    النوع : ذكر

    الاقامة : alexandria

    السيارة: الحاليه Fiat 1500

    السيارة[2]: seat 133/fiat127

    الحالة : el yabany غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    موضوع ممتاز ومجهود رائع

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



 

المواضيع المتشابهه

  1. تقرير مصور عن الكروز lt 2010
    بواسطة dr_darsh في المنتدى شــيفـرولــيه
    مشاركات: 103
    آخر مشاركة: 16-10-2017, 08:19 AM
  2. عمل تقرير مصور عن جناح هوندا فى معرض فورميولا الاهرام
    بواسطة SAMEH_FOUAD في المنتدى هـــــــوندا
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 02-04-2012, 01:50 PM
  3. شيفورلية كروز 2010 ..... تقرير مصور
    بواسطة Mohamed.Ramah في المنتدى أخبار السيارات في مصر والعالم
    مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 27-04-2010, 06:12 PM
  4. هوندا سيتى 2010 نزلت فى المعارض و ب118 الف
    بواسطة cameeron في المنتدى هـــــــوندا
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-01-2010, 01:34 PM
  5. استفسار عن اسعار هوندا سيتى 2010
    بواسطة Eng_Mostafa_89 في المنتدى هـــــــوندا
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 12-12-2009, 10:26 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

00, 000, 007, 010, 011, 012, 015, 05, 06, 07, 08, 086, 09, 10, 100, 11, 117, 118, 12, 13, 14, 147, 149, 15, 16, 16 بوصة, 169, 17, 18, 185, 19, 1981, 20, 200, 2002, 2008, 2010, 21, 22, 23, 24, 25, 26, 260, 27, 28, 29, 30, 300, 307, 38, 42, 420, 44, 47, 470, 48, 480, 4800, 49, 50, 55, 550, 60, 600, 65, 66, 6600, 69, 70, 78, 80, 800, 81, 85, 86, 89, 95, 97, 98, لأ, للمحرك, للمحركات, ملمس, لما, أمام, ملامح, أمامية, للازم, للازمة, لمازدا, للثبات, للتحكم, لأجمل, لأداء, لمحرك, مميز, مميزة, مميزين, لأربعة, لمرض, للركاب, لمركز, لمستوى, للسيارة, لأسفل, للصوت, لمشكلة, لمع, لأعلى, للغاية, لمعه, لله, لمن, لمنافس, ألوان, لمواطن, لأني, لمنع, للوقود, لأكثر, لمكيف, ممكن, ab, abs, ما, ماء, مالي, مالية, ماتيك, ماس, لازم, لازمة, لاستي, مازدا, مازدا 3, ماسك, لان, لاند, لانس, ماضي, ماك, أب, متابع, مباشر, مباشرة, لتجربة, لتر, مترا, مترات, أبرز, لتصميم, لتسارع, لتصبح, متع, أبو, لتوجيه, متوسط, متوسطة, متوفر, متوفرة, لتطوير, لتقارير, لتقرير, متكامل, لى, أجمل, ليلا, ليلاً, لخلاصة, لجميلة, أحمر, ليا, مداخل, لداخلية, لجان, مية, محترم, محترمه, لجديد, أخيرا, أخيراً, لديه, محرك, محركات, ليس, مخصص, مخصصة, مين, ليوم, لجنوط, أدق, لحقيقة, ليك, ليكم, al, مر, مرايا, لرائعة, مرة, أربع, أربعة, مرتفع, مريحة, مرسوم, مرسومة, مره, مرور, أرض, لرقم, لركاب, مركب, مركبات, مركز, مش, أسم, أسماء, لسا, لسة, أسباب, مستخدم, مستوى, لزجاج, لسيارات, لسيارة, لسيفيك, مصر, لشركة, لشعارات, أسف, أسفل, لصندوق, لصور, لسوق, أسطوانات, مشكل, مشكلة, مع, لعملية, لعام, لعالم, لعائلة, معدل, لعدادات, aux, معه, مظهر, معقول, معقولة, avio, لـ, مفتاح, مفيد, مفيدة, لفر, لفرش, مفصل, مفصلة, لفه, مفهوم, لفئة, لفوجات, أفكار, az, له, أهم, لها, لهوندا, لإطلاق, من, أول, لنا, مواد, منافس, مواهب, مواطن, أوتو, أوتوم, أوتوماتيك, أوتوماتيكي, موثوق, موثوقة, أنحاء, لوحة, لوس, مؤشرات, لنزول, منع, أنظر, أنظروا, منه, منها, موهبة, لون, لونه, لونها, منطق, منطقي, موقع, موقعها, أضل, أضواء, مط, مطب, مطبات, لطريق, مطور, مقار, مقارنة, مقاعد, مقبول, مقدم, مقدمة, لقيادة, أقرا, مقص, مقصورة, مقعد, أقوى, لك, لكل, لكماليات, مكان, أكثر, أكيد, مكيف, لكهربا, لكن, لكوريا, مكونات, blue, bs, ام, الل, الأم, الأمامي, الأمامية, اللمسات, اللا, اللازم, اللازمة, المازدا, الماضي, الماضية, المتانة, الأبواب, المتوسط, المتوسطة, المتوفرة, الأحمر, الأداء, المية, الأخر, المحرك, المحركات, المدن, المرايا, الأربع, الأربعة, الأرض, المركز, المركزي, المستخدمة, المستوى, المسجل, المشكلة, المع, الأعلى, المفيد, المفيدة, المفصل, الموا, المواد, المنافس, المواطن, اللوح, اللوحة, المؤخرة, المنعطف, المنعطفات, اللون, المنطق, المنطقي, الأضواء, المط, المطب, المطبات, المقاعد, المقدم, المقدمة, المقص, المقصورة, المقود, المكابح, الأكثر, المكي, المكيف, اما, الام, الامتحان, الار, الارتفاع, الاس, الاعتماد, الاعتمادية, الاقتصاد, الاقتصادية, الت, التماس, البلاستيك, التايلاندى, الثبات, التي, التجربة, التسارع, التعليق, التفاصيل, التو, التطوير, التقارير, التقرير, التقفيل, الي, الجمال, الخلاصة, الجلد, الجميل, الجميلة, الخميس, الخلف, الخلفية, الجلوس, اليا, الخامس, اليابان, اليابانية, الداخل, الداخلي, الداخلية, الخارج, الجان, الجانب, الجانبية, الجي, الجديد, الجديدة, الجديدة،, الحركة, الحف, الحفر, الجن, اليوم, الجودة, الجنوط, الخط, الخطوط, الحق, الدقيق, الحقيقة, امر, الراحة, الرائ, الرائع, الرائعة, الريا, الرياض, الرياضية, الرش, الرقم, امس, السلبي, السلبيات, السابق, السابقة, الشبك, الزجاج, السيارات, السيارة, السيتي, السيدان, السيفيك, السر, السرعات, السرعة, الشرك, الشركة, السع, الشعار, الشعارات, السعر, الصعود, السفر, الشهير, الشهيرة, الصندوق, الصور, السورية, السنوات, السوق, السقف, الشكل, الع, العمل, العملي, العام, العالم, العالمية, العالي, العالية, العادم, العائلة, العجل, العجلات, العداد, العدادات, العر, العرض, الظهر, الغني, الـ, الفا, الفراغ, الفرش, الفئة, الفوجات, الفضاء, امه, امها, الإيجابي, الهجوم, الهند, الهوند, الهوندا, الإطلاق, الإطار, الإطارات, الواضح, النبي, الوحيد, الوحيدة, النسبة, النسخة, النزول, النوافذ, النوع, النقل, النقلة, الوقود, الطريق, الطول, الق, القل, القليل, القادم, القادمين, القيادة, القصير, القصوى, القفل, القوية, الك, الكماليات, الكبح, الكبير, الكروم, الكهربا, الكهربائي, الكهربائية, الكوري, cd, اة, ابتدا, ابتداء, ابتكار, ابي, اتجاه, center, ابعد, اثق, ادا, ايات, اياها, اية, ايه, ار, ارتفاع, ارتفاعه, ارتفاعها, اس, اسم, اسمه, اسمها, استهلاك, استهلاكه, col, color, اعتماد, اعتمادية, اعتبار, اف, اه, او, اول, انا, انت, انتباه, انتشار, انتشاره, انتشارها, انته, انتهاء, انى, انزل, انسحاب, انه, انها, اقتصاد, اقتصادية, ذلك, de, design, ذر, ذهب, ذكر, تم, بلا, بلاستيك, تمت, تمتع, بمحرك, بمعدل, تمن, بموقع, تلك, تأكيد, ebd, با, بال, بالمحرك, بالسعر, بالصور, بالغ, بالغة, بالنسبة, باب, باتجاه, تابع, تايلاند, بادر, بار, باش, باسم, باستثناء, بان, باق, باقي, تذهب, بث, تتم, تتمتع, بثمن, ثبات, ثبت, تبديل, بتجربة, تبرز, بتصميم, بتنزل, بتك, eh, تجاه, تجاوب, تجاوز, بيت, تدخل, تيدا, تجرب, تجربة, بيه, تجهيزات, بين, بينما, بدور, بدورها, بينهم, بينهما, بدون, بخطوط, بدقة, تحكم, بر, enter, ترك, تركب, تركبها, تركيز, بس, تصميمية, تسا, تسارع, تساؤل, تصبح, تسبق, بصراحه, تشغيل, تشغيله, بشهر, بصوت, بشكل, er, es, تعليق, تعتبر, بعد, بعشق, تعود, بعض, تعقيد, تعقيدات, تفاصيل, تفاصيلها, تفيد, تفوق, بفكر, به, بها, تهوية, بن, بول, توماتيك, بنا, بناء, تنافس, تناول, بور, بورسعيد, بوصة, توزيع, توسط, توفير, توفر, تنقل, تضم, تضاعف, ب،, تط, تطفو, تطوير, تقال, تقارير, تقدر, تقر, تقري, تقرير, تقف, تقفيل, تك, بكل, تكفي, تكون, fa, fan, fault, fi, fil, file, fo, font, hap, http, حل, حملة, يلا, خلاصة, خلانى, جلد, جميل, جميلة, جميله, خميس, جميع, خلف, خلفية, خلفيين, جلوس, يمكن, يا, حامل, جاذبية, جات, يابان, ياباني, يابانية, داخل, داخلية, حاجه, خارج, خاص, خاصة, ياه, حان, حاول, حاولت, جاوب, جانبية, ياض, يتم, يبلغ, حتى, يتناول, دى, حجم, خدمة, جدا, جداا, جداً, خيار, خيارات, جيد, جيدة, جديد, حديداً, جديدة, خيرا, خيراً, ديه, حدود, il, image, جر, يرا, جربت, جريئة, interior, حرف, حركات, حركة, حصان, حصانا, حصاناً, حسب, حسن, خصوص, خصوصا, خصوصاً, يعتبر, يف, دفاع, حفر, يفوق, ده, جهاز, جهة, يهتم, جن, حوالي, ينتظر, جود, دور, دورة, دوره, ينفع, ينفعش, دون, جنوط, ينقص, ينقصها, حضور, خط, خطين, خطوط, حق, يقدم, دقيق, حقيقة, حك, حكم, يكمل, le, lt, mag, maga, magazine, man, mg, mp, mp3, na, nat, رائ, رائع, رائعة, راقي, راكب, راكبي, راكبين, رب, ربما, ربا, ربة, ربي, ربع, news, رياض, رياضي, رياضيا, رياضية, ريحة, رش, رشيقة, رسوم, رف, ره, رن, روم, رنا, رنة, روق, رضي, رق, رقم, رقمي, ركاب, ركب, ركبها, ركوبه, ركوبها, سما, صماما, صمامات, سلبيات, سلبياته, سمع, صا, ساب, سابق, سابقة, شار, سارع, زان, od, صب, سباق, صبي, ستر, ستهلاك, سبق, شبك, ستكون, سيار, سيارا, سيارات, سيارة, سيتي, سيدان, شخص, شخصية, سيف, سيفيك, سيفيك،, زين, سر, شرا, صراحه, زرار, صريح, صريحة, سرعات, سرعة, شركة, شعار, شعارات, سعة, سعيد, سعر, شعرك, صف, شفت, سفر, شفرات, شهير, شهر, سوا, زوايا, زوار, صوت, صندوق, صور, صورة, سوري, سنوات, سوق, سقف, شكل, شكلة, شكله, شكلها, p3, pod, red, rio, rom, shap, shape, si, size, te, ti, time, times, tp, tt, غم, عمل, عملية, علبة, على, علية, عمر, عمره, عموما, عموماً, عام, عالم, عالمي, عالمية, عامين, عائلة, غائب, عة, عتب, عبر, عد, عدم, عجلات, عجلة, غياب, عداد, عدادات, عدة, عدد, غير, غيره, غيرها, غر, عراف, عرب, عربي, عربيه, عرف, عرض, عز, عزم, عصرها, عشق, ur, usb, ux, عه, عها, ظهر, ظهراً, عن, عند, عندما, عنه, عنها, غطا, غطاء, عطف, عقول, vi, vtec, فلات, فا, فال, فات, فاي, فتح, فتحة, فتحة السقف, فتحه, في, فية, فيي, فيين, فيرس, فيرسو, فيه, فيها, فيك, فر, فراغ, فرش, فس, فصل, فسا, فعل, فعلية, فهو, فن, فئة, فئتها, فوجات, فوق, فوقها, فض, فضل, فضلا, فضلاً, فضاء, فقط, فك, فكر, هل, إلا, هلاك, إلى, إمكانية, إلكترو, إلكتروني, ها, هاي, هذ, هذا, هذه, هة, هبة, هي, هجوم, هرب, إهمال, هو, هوم, هنا, هواء, هواة, هناك, هندسي, هوندا, هوندا سيتي, إطلاق, إطار, إطارا, إطارات, ول, ولا, ولد, وأخيرا, وأخيراً, وليس, ولف, ومن, وأنه, ولك, ولكم, وأكثر, ولكن, نا, وال, والأ, والمتانة, والمفيدة, والمكيف, والا, والاعتمادية, والان, والزجاج, والف, وات, واثق, واد, واحد, واحدة, واسع, واعتمادية, واف, وان, وانا, وانت, وانته, وانتهاء, واضح, واط, نة, وبا, وتحكم, وبه, وبها, وحامل, ودة, وحيدة, وجيه, وحر, وجري, نيسا, نيسان, نيسان تيدا, ور, ورا, نراها, ورة, وش, نسبة, نسبيا, وصف, وصفه, وزه, نزول, وصولا, وصولاً, وزوار, وسط, وسطة, وشك, وشكل, وشكلها, نظم, وعلبة, نظا, نظام, نظام التعليق, وغير, وغيره, وغيرها, نظر, نظروا, نظرك, وفتحة, وفي, وفر, نه, وها, نهاية, وهي, وإن, وهناك, وهوندا, ون, نوافذ, وندا, ونيسان, نوع, ونظام, نوعية, ونه, ووضع, وضع, وضعية, نقل, نقلة, نقاوة, وقت, نقص, وقع, وقف, وقفة, وقود, نك, وكمان, وكنت, ضم, ضمن, ضا, ضاع, ضاعف, ضيف, ضيق, ضع, ضعف, طلاق, طموح, طار, طاعة, طب, طبلة, طي, طراز, طرازا, طرازات, طرازاتها, طريق, طرق, طفا, طفيف, طه, طن, طول, قل, قلب, قلبا, قليل, قليلا, قليلاً, قليلة, قال, قالب, قاد, قادم, قادمين, قارن, قاس, قاسي, قاعد, قاعدة, قبل, قبو, قبول, قبض, قي, قيادة, قياس, قدر, قدرات, قيقا, قري, قص, قصير, قصه, قع, قف, قفل, قها, قول, قنا, قوة, قوي, قوية, قوس, قط, كل, كما, كماليات, كمان, كليا, كلياً, كله, كلها, كا, كام, كامل, كاملة, كات, كار, كاره, كافة, كان, كانت, كذلك, كت, كبح, كبير, كتر, كترو, كي, كيس, كيف, كروم, كش, كف, كفايه, كهربا, كهربائية, كن, كنت, كور, كوريا, كونت

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2