اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharky مشاهدة المشاركة
http://www.nilemotors.net/Nile/129492-a.html

هل المفروض نثق فى تويوتا بعد هذا الكلام !!
أعتتقد أننا لايجب أن ننجرف مع الموجه الأمريكيه تجاه الشيطان اليابانى( تويوتا ) كما تحاول أن تصوره أمريكا لنا بدون تفكير . أعتقد ( وهذا رأى شخصى ) أن الموضوع فيه رائحه السياسه الأمريكيه والإنتخابات الأمريكيه والمصالح الإقتصاديه الأمريكيه . وأكاد أجزم أننى أشم رائحة أسلحة الدمار الشامل لشركة تويوتا والتى تحاول الحكومه الأمريكيه ( كتر خيرها ) أن تتدخل لتحمى العالم منها ومن طمعها ( كما حدث فى العراق كذريعه للإحتلال ووضع قدمها فى المنطقه ).
الموضوع لا يعدو أكثر من صيد فى المياه العكره ، إستغلت فيه أمريكا ظهور عيوب فى بعض السيارات لتكون فرصتها لذبح المنافس العنيد وصانع السيارات رقم 1 - طبقا لأرقام الإنتاج والمبيعات فى العالم عموما وفى أمريكا خصوصا - أملا فى محاولة إقالة صناعة السيارات الأمريكيه من عثرتها التى تمثلت فى الإنحدار المخيف لشركة جنرال موتورز بالرغم من الأموال الطائله ( المدفوعه من جيب دافع الضرائب الأمريكى ) التى حاولت حكومه باراك أوباما مساندة شركة جنرال موتورز بها دون عائد حتى الآن.
تأكيدا لوجهة نظرى أحب أن أطرح سؤال برىء : لماذا لم تقم الدنيا حين ظهرت عيوب فنيه فى سيارات شركات أمريكيه من أعرق وأقدم الشركات كشركة فورد وكرايسلر - على سبيل المثال وليس الحصر - والتى إستدعى الأمر وقتها سحب السيارات من السوق لإصلاح العيوب الفنيه؟
وإجابتى على هذا السؤال البرىء أن هذه هى السياسه الأمريكيه التى تكيل بأكثر من مكيال وفقا لمصالحها الخاصه .
أرجو الإطلاع على هذا الموضوع الذى طرحه أحد الإخوه بمنتدى تويوتا لعله يوضح جزء من الصوره الحقيقيه للموضوع
http://www.nilemotors.net/Nile/129730-a.html
آسف للإطاله ، بس كان لازم أفضفض . مع العلم بأننى لاأدافع عن شركة تويوتا بالتحديد ولاأملك سياره تويوتا ( التى أكن لها كل الإحترام )