ومين قال ان السمح ببث هذة القاذورات لا يولد ما هو اكثر من اضرار منعها ؟؟ فل منعنا الإتجار في المخدرات منعا باتا وحورب وعوقب كل من تسول له نفسة الإتجار بها هيكون عندنا بعض المشاكل من المدمنين بس اكيد اقل بكثير من اضرار إنتشار هذة السموم.
بس بالنسبة للمواقع والقنوات الإباحية الموضوع لا يتعدى مسكن او مثل السرطان.
شوف حالات التحرش بالفتيات كمثال مش ده برده سلوك خاظئ ناتج عن مشاهدة مناظر مثيرة مع سلوك منحرف وتربية غير سوية بالإضافة إلى غياب المبادئ والأخلاق والدين.
زي مابقول ان منع بعث ما يحث او يدعو إلى الرذيلة مسئولية الفرد ومسئولية الدولة فالدولة عليها تقويم سلوك المجتمع بداية من التربية والتعليم بالإضافة إلى التوعية وإجاد فرص عمل وحل مشاكل الشباب ليتيسر له بعض سبل الزواج , وغياب هذا يدفع بعض المرضى بمحاولة إجاد اي بديل وكله يصب في خراب المجمتع.
بالعكس انا شايف ان منع المواقع والقنوات الإباحية بالإضافة إلى تقويم الإعلام بشكل عام جنبا إلى جنب مع التربية السليمة والتعليم الأساسي وقبل ده كله التربية الدينية والنهوض بدور المسجد لأن ده الحاجز الي تقدر بيه تنمع شر هذة البلاوي بإذن الله ويكون الإمتناع عن قناعة ومعرفة بالله وخشية من الله عز وجل.

السماح ببث هذة القاذورات بيأجج الكبت ويسبب ضرر اكبر على المجتمع لأنه ببساطة اكنك بتصنع قنبلة وعمال تحشي فيها متفجرات وعلى قرب منها نار او شرارة!!

ولا يخفى على احد ضرر هذة الأشياء بعد الزواج وتعلمون جيدا فشل الزواج بعد اول سنة في حالات كثير سببة ببساطة انها ما يحلم به نتيجة عن ما كان يرى ويشاهد من شذوذ وقذارة امام الشاشة لا يجده فيما احل الله له.

الخارجين عن الأدب موجودين في كل مجتمع لكن إذا وجدوا يد تضرب المخالف وتحقق الإنضباط سيرتدع ولن يؤذي من حوله.

وربنا يهدينا إلى ما يحب ويرضى