أصدقائي وأخواتي الأعزاء

بعد تفكير طويل في موضوع جديد للقسم ومع اخر الاحداث القائمة خطر ببال فكرة اجدها منطقية ومفيده واريد أرائكم فيها

نظراً لزيادت عدد أعضاء ومالكين بروتون يومياُ وأنتشار المنتدى ايضاً، فكرت في كيفية تنظيم العمل بداخل القسم حتى يكون لكل عضو فيه دور فعال وليس مجرد قاريء فقط..

فخطر ببال فكرة عمل اقسام داخلية (مجموعات عمل) هذه الاقسام تكون مسئولة عن أهداف معينة تكون محددة مسبقاً ولكل عضو حق الاشتراك في مجموعة او اثنين على الاكثر وبعد اشتراك اكثر من 5 اعضاء يتم فيما بينهم انتخاب مدير للمجموعة على ان تحدد فترة معينة لعمل انتخابات اخيرى جديدة.

لنعطي مثلاُ :

مجموعة خط الدفاع - وهي المجموعة المسئولة عن الرد والدفاع عن بروتون في كافة المقارنات والمواضيع المشككة في إعتمادية بروتن او في احد مميزاتها على ان تكون المجموعة ملتزمة بالحيادية والإثباتات .- عندما يقوم عدد 5 أعضاء بالإشتراك في هذه المجموعة فيبدء إنتخاب احدهم لمنصب مدير المجموعة لمده ثلاثة اشهر .

وبهذا الشكل سننظم العمل داخل القسم ونعطي لكل عضو مسئولية جزء من منظومة بروتون الكبيرة وسنكون جميعاً مشاركين بفاعلية دائماُ.

المجموعات المقترحة :

1- مجموعة خط الدفاع :
وهي المجموعة المسئولة عن الرد والدفاع عن بروتون في كافة المقارنات والمواضيع المشككة في إعتمادية بروتن او في احد مميزاتها على ان تكون المجموعة ملتزمة بالحيادية والإثباتات.

2- مجموعة البحث والمعرفة
وهي المجموعة المسئولة عن البحث عن كل ما هو جديد ومفيد في كيفية استخدام السيارة والوصول لأفضل إداء وما هو الجديد في عالم قطع الغيار والتطويرات المتوقعة حلال الفترات المقبلة وما هو افضل الحلول للمشاكل المتعارف عليها .....الخ

3- مجموعة التعديلات والتطوير
وهي المجموعة المسئولة عن التعديلات الداخلية والخارجية والميكانيكية والكهربائية والفرش وكل ما هو قابل للتعديل لتحسين الشكل او الأداء.

4- مجموعة مراقبة الجودة
وهي المجموعة المسئولة عن مراقبة جودة المواضيع الموجودة في قسم بروتون ويكون لها الحق في الطلب بتغير محتوى الموضوع او تغيير عنوانة او حذف الموضوع من أساسة ( هذه المجموعة شبيها بمشرف القسم ولكن مننا نحن ) فهذه المجموعة هي المسئولة عن المحافظة على مستوى القسم

5- مجموعة التعارف والمقابلات
وهي المجموعة المسئولة عن تعارف كل الاعضاء الجدد والمسئولة عن المقابلات بكل تفاصيلها وترتيباتها.

6- مجموعة العروض والتخفيضات
وهي المجموعة المسئولة عن البحث عن محالات قطع غيار بروتون وورش التصليح وأفضل السمكرية والميكانيكية ...إلخ ومحاولة الاتفاق على عروض خاصة بالقسم لإفاددة الاعضاء.

7- مجموعة الإجتماعيات
وهي المجموعة المسئولة عن التهاني والتعاذي والعمل بأسم قسم بروتون في كل المناسبات الخاصة بالاعضاء الأفاضل

8- مجموعة الإستقبال
وهي المجموعة المسئولة عن استقبال الاعضاء الجدد – والمسئولة عن الرد على كل أسألتهم المتوقعة والمتكررة وتعريفهم بالاعضاء الحاليين.

هذا كل ما أفكر فيه حالياً أتمنى ان تنال الفكرة استحسانكم وأرحب بكل الأقتراحات والمشاركات

تقبلوا تحياتي جميعاُ وأحترامي