| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: ايه الفجور ده؟

  1. #1

    الصورة الرمزية Hossam_Hassan

    رقم العضوية : 333

    تاريخ التسجيل : 29Apr2007

    المشاركات : 3,621

    النوع : ذكر

    الاقامة : شرم الشيخ

    السيارة: Optra 2010 A/T

    السيارة[2]: Optra 2010 A/T

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : Hossam_Hassan غير متواجد حالياً

    افتراضي ايه الفجور ده؟ - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    بعد 8 سنوات وجدا "القتيل" معهما في السجن!
    الأحد، 17 فبراير 2008 - 13:00
    بقلم: محمد عبد الخالق



    فوجئ شقيقان يقضيان عقوبة السجن المؤبد في تهمة قتل، قضيا منها ثماني سنوات بسجن طنطا، بالقتيل حي يرزق معها في نفس السجن، واتهما ضابط المباحث بتلفيق القضية ضدهما.

    قرر المحامي العام لنيابات طنطا، إعادة فتح التحقيق في قضية قتل، مضى عليها ٨ سنوات، بعدما تقدم شقيقان لمتهمين محكوم عليهما بالمؤبد في القضية بطلب بإعادة التحقيق في القضية مرة أخرى، بعدما أكد المتهمان أنهما شاهدا القتيل حيا يرزق في سجن طنطا، حسب صحيفة (المصري اليوم) المستقلة.

    تعود وقائع القضية إلى عام 2000، عندما عثر محمد أبو السعود "زبال" على جثة شاب في مقلب القمامة، وأبلغ الشرطة وتحرر محضر بالواقعة وبعد ١٣ يومًا، قدم ضابط يدعي الرائد خالد إبراهيم تحرياته إلي النيابة، وأكد فيها أن محمد أبو السعود، وشقيقه إبراهيم وراء الجريمة، وأن الضحية يدعي حاتم رمضان عبد السميع، وشهرته "محمد شكمان".

    وفشل الشقيقان في إقناع المحكمة ببراءتهما، وصدر ضدهما حكم بالسجن المؤبد، وبعد ٨ سنوات قضياها في سجن طنطا، فوجئ الشقيقان بأن الشخص الذي اتهما بقتله موجود معهما في السجن حيا يرزق، فأمسكا به وطلبا مقابلة مأمور السجن.

    اعترف (القتيل) حاتم رمضان "شكمان" ، أمام مأمور سجن طنطا، بأن محمد أبو السعود، وشقيقه إبراهيم، حكم عليهما بالمؤبد ظلمًا بتهمة قتله، وأن الجثة التي قالت المباحث إنها جثته كانت لشخص مجهول.

    وأضاف "شكمان" في التحقيقات أنه كان في دمياط وقت إجراء التحقيقات في القضية، وأنه تعرض لضغوط وتهديدات من رئيس المباحث، بضرورة الابتعاد حتى انتهاء القضية، مشيرًا إلي أنه حاول كثيرًا الذهاب إلي مبنى المحكمة، لكن رجال الشرطة السريين كانوا يمنعونه بتكليف من رئيس المباحث.

    كانت المحاكم المصرية قد شهدت في الفترة الأخيرة العديد من القضايا التي أتهم فيها أفراد من رجال الشرطة، وأظهرت اشتراكهم في تجاوزات، وانحرافا، وقضايا فساد، وتم بالفعل الحكم على بعضهم بالسجن، ولا تزال قضايا اخرى تنظر أمام المحاكم.
    ----------------------------------------------------------------------

    يعنى لو كانوا خدوا اعدام؟ كان مين هيكشف الظابط الفاجر ده؟ كام واحد مسجون ظلم و كام واحد اتعدم ظلم فيكى يا بلد؟

    أخوكم حسام حسن {أبو ليليا و سيليا}


  2. #2

    الصورة الرمزية TAG_Turbo0

    رقم العضوية : 47

    تاريخ التسجيل : 18Apr2007

    المشاركات : 2,871

    النوع : ذكر

    الاقامة : Al Monofeya

    السيارة: Proton Wira

    السيارة[2]: Lada 2015

    دراجة بخارية: no

    الحالة : TAG_Turbo0 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hossam_Hassan مشاهدة المشاركة
    بعد 8 سنوات وجدا "القتيل" معهما في السجن!
    الأحد، 17 فبراير 2008 - 13:00
    بقلم: محمد عبد الخالق



    فوجئ شقيقان يقضيان عقوبة السجن المؤبد في تهمة قتل، قضيا منها ثماني سنوات بسجن طنطا، بالقتيل حي يرزق معها في نفس السجن، واتهما ضابط المباحث بتلفيق القضية ضدهما.

    يا سلام ايه الحلاوه دى




  3. #3

    الصورة الرمزية Dr_Mido

    رقم العضوية : 4503

    تاريخ التسجيل : 19Jan2008

    المشاركات : 2,257

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: N/A

    السيارة[2]: N/A

    دراجة بخارية: No

    الحالة : Dr_Mido غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    :dشفت الفيلم دة قبل كدة بس بشكل تانى كان الفيلم اسمه التحويله
    عمار يامصر

    مصر دلوقتى بقيت عاملة زى واحد أخرس بيقول لواحد أطرش إن فى واحد أعمى شاف واحد مشلول بيجري ورا واحد أقرع بيشد فى شعره


  4. #4

    الصورة الرمزية Ahmed Hassan

    رقم العضوية : 388

    تاريخ التسجيل : 30Apr2007

    المشاركات : 5,576

    النوع : ذكر

    الاقامة : Port Said

    السيارة: N/A

    السيارة[2]: BMW 330i

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : Ahmed Hassan غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اظن كده الأخ شكمان مطلوب منه شهاده من اتنين موظفيين تفيد بانه حي... ده طبعا بالاضافه الى ان ضابط المباحث المغوار لازم يقول "sorry" !!!

    Thanks
    Ahmed Hassan
    When all you have is a hammer, everything looks like a nail


  5. #5

    الصورة الرمزية hazem_khidr

    رقم العضوية : 168

    تاريخ التسجيل : 24Apr2007

    المشاركات : 7,982

    الاقامة : المحله الكبري

    الحالة : hazem_khidr غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اي كلام و قصه مالهاش اساس من الصحه.
    علشان يثبت عليه جريمه قتل لازم تتوافر شروط كتير مش مجرد ضابط مباحث يضغط عليه يقوم يعترف !!!!
    جثه لقاها اوك طب فين اداه القتل؟؟؟طب فين تقرير الطبيب الشرعي؟؟طب فين تمثيل الجريمه امام رئيس المباحث و معاون و وكيل النيابه ؟؟؟؟؟
    فيت الحاجات دي كلها؟؟
    معقول دي متلفقه ؟؟
    جريمه القتل من اصعب القواضي اللي ممكن حد يلفقها للتاني؟؟
    و بعدين غير كده ازاي اتعرف علي واحد في السجن علي انه اللي كان متهم بقتله؟؟اذاكان ما يعرفوش اصلا ......
    لو كان ما شافهوش ولا في سابق معرفه بينهم؟؟؟
    طب لو فيه معرفه بينهم ليه ما ظهرش ساعه ما اتقبض عليهم بتهمه قتله؟؟
    و مصير الجثه اللي كانت موجوده فين؟؟
    يا تري ظهر ليها اهل و لا لاء؟؟و يا تري معاه بطاقه و لا لاء؟؟
    طب معاه بطاقه او مش معاه حيستدل عليه برضه .
    يا اخونا الموضوع مش لعب عيال


  6. #6

    الصورة الرمزية Hossam_Hassan

    رقم العضوية : 333

    تاريخ التسجيل : 29Apr2007

    المشاركات : 3,621

    النوع : ذكر

    الاقامة : شرم الشيخ

    السيارة: Optra 2010 A/T

    السيارة[2]: Optra 2010 A/T

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : Hossam_Hassan غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ولا تزعل يا حزوم، التفاصيل اهه

    -------------------------------------

    «المصري اليوم» تكشف وقائع تلفيق قضية قتل لشقيقين.. والقتيل حي يرزق

    كتب فاطمة أبو شنب ١٧/٢/٢٠٠٨
    عاقبت محكمة الجنايات شقيقين بالأشغال الشاقة المؤبدة بتهمة القتل العمد، أثناء الجلسات لم يفلح دفاعهما ولا توسلاتهما أو قسمهما بأغلظ الأيمان أنهما لا علاقة لهما بالواقعة، وقضيا ٨ سنوات خلف القضبان، وفي سجن طنطا يرويان لكل سجين حكايتهما، حتي حدثت المفاجأة المذهلة، حين شاهدا الشخص الذي دخلا السجن بتهمة قتله، يدخل عليهما العنبر ليقضي عقوبة في إحدي القضايا، صرخا يطلبان مقابلة مأمور السجن، وأمسكا بتلابيب القتيل الحي الذي اعترف لهما بأن رئيس المباحث كان يعلم بأنه علي قيد الحياة، لكنه هدده إذا ظهر مرة أخري.

    تقدم الشقيقان بشكوي لأخذ أقوالهما، وتم فتح محضر داخل سجن طنطا بتاريخ ١٩ يناير الماضي بمعرفة المقدم خالد الشرقاوي، وأخذ أقوال إبراهيم ومحمد أبوالسعود المتهمين في واقعة القتل. وقال الأول إنه متهم في جريمة القتل المقيدة برقم ١٠٧٣٩ جنح قسم ثان طنطا لسنة ٢٠٠٠ وصدر ضده وشقيقه حكم بالمؤبد منذ أكثر من سبعة أعوام والقتيل الذي تم اتهامهما بقتله يدعي حاتم رمضان عبدالسميع وشهرته «محمد شكمان»، وبعد مرور هذه الفترة الطويلة وفقدهما أمل ظهور براءتهما فوجئنا بأن القتيل مازال علي قيد الحياة ومسجون معهما بتهمة السرقة، وطالبا بإخطار وزير العدل لسرعة إعادة التحقيقات في القضية.

    وأضاف أن «شكمان» الذي اتهم بقتله كان يعمل معه في مقلب الزبالة بالمحلة وفوجئ برئيس المباحث يتهمه بقتله رغم أن أهل شكمان عند رؤية الجثة قرروا أنها ليست جثة ابنهم ورفضوا تسلمها لدفنها، وتعرض وشقيقه لتعذيب شديد من رئيس مباحث طنطا هو وآخرون كانوا متهمين في قضية القتل، هما أحمد العباسي وخالد الجندي، اللذان شهدا بأن القتيل هو «شكمان» وأننا متهمان بقتله، وأنا الآن أتهم رئيس مباحث قسم ثان طنطا باستخدام الوسائل غير القانونية والتعذيب والضغط علي الشهود واتهامنا بقتل شخص مجهول الهوية باسم شخص علي قيد الحياة.

    وفي نهاية التحقيقات طالب المحامي العام لنيابات استئناف طنطا ورئيس النيابة الكلية ورئيس نيابة قسم أول طنطا بفتح ملف تحقيقات القضية من جديد، وأيد شقيقه أقواله.

    وبناء علي أقوال المتهمين قرر مأمور السجن إحضار المسجون حاتم رمضان والشهير بـ«محمد شكمان» المتهم في القضية رقم ١٩١٤٧ سرقة ومحكوم عليه بالسجن لمدة ٦ أشهر، واعترف بأن محمد أبوالسعود وشقيقه إبراهيم صدر حكم ضدهما بالمؤبد بتهمة قتله وأن الجثة التي عثرت عليها المباحث كانت لشخص مجهول ولكن رجال المباحث قرروا أنها جثتي، ووقت التحقيقات في القضية كنت في دمياط بأمر من رئيس المباحث بعد تعرضي للضغط والتهديد منه لحين الفصل في القضية.

    وأضاف في اعترافاته قائلاً: حاولت أكثر من مرة الحضور للنيابة للاعتراف بأنني علي قيد الحياة، وبمجرد وصولي لمبني المحكمة يعترضني أفراد الشرطة السرية التابعون لقسم ثان طنطا، وكانوا مكلفين من رئيس المباحث بمنعي من الإدلاء بأقوالي بخلاف التهديد الذي تعرضت له من الرائد خالد إبراهيم رئيس المباحث، وإبراهيم لم يكن في البلد وقت حدوث الجريمة وكان في المنوفية وشقيقه أحمد هو الذي أبلغ عن عثوره علي جثة.

    أما الشاهدان أحمد وخالد علي علاقة قوية به، واعترافهما بأن الجثة هي جثته بسبب التهديدات والتعذيب الذي تعرضا له من رئيس المباحث. واستكمل: رئيس المباحث علم بأنني علي قيد الحياة وذلك عن طريق الصدفة حيث ظهرت صورتي في الجرائد في قضايا أخري متهم فيها، فبعدها ضبطني ولفق لي قضايا كثيرة حتي لا أستطيع أن أقول الحقيقة وهددني بأنني بهذه القضايا سأقضي باقي حياتي بالسجن.

    وأرسل مأمور السجن محضر التحقيقات الذي أجري داخل السجن إلي نيابة قسم أول طنطا وتم التأشير عليه بتاريخ ٢٧ يناير الماضي ليأخذ رقماً إدارياً، ورغم مرور أكثر من ٢٠ يوماً علي تحرير المحضر إلا أنه لم يتم فتح تحقيقات.

    وبداية القضية كانت بلاغاً من محمد أبوالسعود لشرطة النجدة بأنه عثر علي جثة لشاب في مقلب قمامة أول طريق المحلة أثناء إلقائه بعض القمامة حيث يعمل «زبال» وحضرت شرطة النجدة وبالتحفظ علي الجثة تبين أنه بحوزته مبلغ خمسة جنيهات وعلبة «كلة» وتم إخطار مباحث قسم ثان طنطا وأخذوا المبلغ كشاهد عيان علي الواقعة، وتبين في البداية أن القتل ليس بقصد السرقة وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم ٤ أحوال القسم، وتم أخذ أقوال المبلغ مرة ثانية في نفس المحضر بالنيابة كشاهد وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة فتم تشكيل فريق بحث من ضباط الغربية ضم كلا من العقيد شكري حامد وكيل المباحث الجنائية بالغربية والنقيب أيمن صالح والنقيب وليد الصواف والنقيب محمد خضير وملازم أول محمد عاصم وأيضاً الرائد خالد إبراهيم رئيس مباحث قسم ثان طنطا.

    بعد ١٣ يوماً من الواقعة قدم الرائد خالد تحرياته للنيابة بأن الجثة لشخص يدعي «محمد شكمان» وأن الذي وراء ارتكاب الواقعة هو المبلغ وشقيقه إبراهيم وكل من خالد الجندي وأحمد ممدوح، وبتقنين الإجراءات تبين هروب المتهم الأول والثاني وتم القبض علي الثالث والرابع، واعترفا أمام النيابة بأنهما مشتركان في واقعة القتل مع المتهمين الأول والثاني، وذلك عن طريق قيامهما باستدراج المجني عليه بغرض السرقة حيث ضربه محمد بعصا غليظة علي رأسه وحينما حاولوا الاستيلاء علي نقوده كان خفراء شركة المقاولات المجاورة قد شعروا بهم ففروا جميعاً، ثم عاد المتهمان الأول والثاني بسيارة بيضاء تحمل رقم ٢٠٠٥٨ نقل الغربية وتوجها إلي المجني عليه واستوليا علي ما يملكه ثم دهساه بالسيارة التي كان يقودها إبراهيم، وذلك من أجل شراء مخدر البانجو.

    وأضافا أن المتهم الثالث أخذ مبلغ مائة جنيه، والثاني مبلغ خمسين جنيهاً، واتجه الأربعة للاحتفال، كما قام رئيس المباحث بعمل محاضر جديدة للمتهمين بأنهم قاموا بتشكيل عصابي تخصص في السرقة، كما جاء في تحريات المباحث أن المجني عليه والمتهمين من مدمني المخدرات بالرغم من أن تقرير الطب الشرعي الذي شرح جثة المجني عليه أثبت أن دماءه خالية من أي مكيفات أو مواد مخدرة.

    كما تبين أن الجثة الموجودة لم يتعرف عليها أحد سوي رئيس المباحث، الذي أكد أنه «محمد شكمان» وقبل أن يؤكد أن الجثة لشكمان تم عرض صورته علي أهالي المنطقة والعاملين معه في مقلب القمامة فلم يتعرف عليه أحد، وحضر فتحي أحمد للنيابة دون استدعائه والذي أكد أن المباحث نزلت بقرية أبوجمالة الساكن بها المتهمون والمجني عليه وعرضوا عليه صورة الجثة، والكل أكد عدم معرفتهم بهذا الشخص وأنه غريب عن البلد ولم يستطع أحد معرفته، وتم إحالة القضية للمحكمة بعد أخذ أقوال المتهمين وقرارات الطب الشرعي وتم أخذ المتهمين الثالث والرابع رغم اعترافهما رسمياً في تحقيقات النيابة بأنهما كانا مشتركين في الواقعة واستدرجا المجني عليه لسرقته وتحولا شاهدين ولم تتهمهما المحكمة بشيء وحكم لهما بالبراءة وحكم علي الأول والثاني رغم عدم وجود دليل بارتكابهما الواقعة سوي كلام المتهمين الثالث والرابع وتحريات المباحث من أقوال المتهمين.

    وقال فؤاد الصياد المحامي بالنقض: حصل علي البراءة للمتهمين الثالث والرابع والمحكمة قضت بعقوبة المتهمين الأول والثاني بمعاقبتهما ٢٥ سنة وهذه القضية من صنع رئيس مباحث قسم ثان طنطا والذي قرر بأن الجثة لشخص يدعي محمد شكمان ولم يستطع التعرف علي اسمه الحقيقي.

    فالضابط هو الوحيد الذي تعرف علي الجثة وألف هذا السيناريو، وأوراق القضية تقول هذا الكلام وأن المتهمين لم يرتكبا ذلك وسبب اعتراف المتهمين الثالث والرابع التعذيب واستخدام الوسائل المعروفة لدي المباحث وقيامهم بتعذيب المتهمين عن طريق الصعق بالكهرباء وإطفاء السجائر في جسديهما وتم عرض المتهمين وقتها علي الطب الشرعي الذي جاء تقريره بأنهما تعرضا لتعذيب ورغم ذلك لم تحرك النيابة دعوي استخدام الشرطة القسوة وتفتح تحقيق في التعذيب، ولكن هذا لم يحدث بخلاف وعد رئيس المباحث للمتهمين الثالث والرابع بالاعتراف ضد المتهمين الآخرين وذلك لعدم التعذيب والحصول علي البراءة.

    ---------------------------------------------------

    أخوكم حسام حسن {أبو ليليا و سيليا}


  7. #7

    الصورة الرمزية mada121977

    رقم العضوية : 198

    تاريخ التسجيل : 25Apr2007

    المشاركات : 2,429

    النوع : ذكر

    الحالة : mada121977 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لا حول ولاقوه الا بالله
    ربنا ينتقم من الضابط ده وكل اللى ساعده اشد انتقام


  8. #8

    الصورة الرمزية mada121977

    رقم العضوية : 198

    تاريخ التسجيل : 25Apr2007

    المشاركات : 2,429

    النوع : ذكر

    الحالة : mada121977 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لا حول ولاقوه الا بالله
    ربنا ينتقم من الضابط ده وكل اللى ساعده اشد انتقام (وما خفى كان اعظم )


  9. #9

    الصورة الرمزية Ahmed Hassan

    رقم العضوية : 388

    تاريخ التسجيل : 30Apr2007

    المشاركات : 5,576

    النوع : ذكر

    الاقامة : Port Said

    السيارة: N/A

    السيارة[2]: BMW 330i

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : Ahmed Hassan غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اظن صعب الموضوع يكون مش حقيقي مع كل الأسماء اللي موجوده في الموضوع دي!!
    اكيد فيه حد هيروح في داهيه... بس يا ريت ميكونش اللي كتب الموضوع :(

    Thanks
    Ahmed Hassan
    When all you have is a hammer, everything looks like a nail


  10. #10

    الصورة الرمزية محمد ابراهيم 1

    رقم العضوية : 530

    تاريخ التسجيل : 08May2007

    المشاركات : 3,300

    النوع : ذكر

    الاقامة : alexandria

    السيارة: nissan

    السيارة[2]: بيجو 406

    دراجة بخارية: مالها

    الحالة : محمد ابراهيم 1 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    هى قصه صعبه جدا جدا بس كل شىء وارد

    مين اللى يستحمل كل ده



 
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عربية واحد معرفة اتسرقت بطريقة جديدة مش ممكن الفجور دة
    بواسطة ashouhdy في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 12-06-2011, 11:16 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2