لجنة الكرة تبحث موقف الحضرى خلال ساعات



تعقد لجنة الكرة بالاهلى اجتماعا مهما خلال الساعات القليلة القادمة لبحث موقف عصام الحضرى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالاهلى والذى توجه إلى سويسرا اليوم للانضمام إلى نادى اف سى سيون السويسرى رغم انه متعاقد مع الاهلى لمدة 3 سنوات . ويأتى على مائدة المناقشات الحفاظ على قيم وتقاليد وحقوق الاهلى أولا ثم بحث الأمر من كافة جوانبه خاصة أن عصام الحضرى لم يقم بإبلاغ اى مسئول بالنادى قبل سفره والذى علم به الجهاز الفنى من أصدقاء الحضرى بعدما غادر القاهرة ..



وقال الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالاهلى انه تلقى معلومات صباح اليوم بأن الحضرى أبرم اتفاقا مع نادى اف سى سيون السويسرى وسافر إلى هناك وانه أراد التأكد من الحقيقة وأجرى عدة اتصالات بمسئولين بمطار القاهرة ..



وعلم البدرى من احد أصدقاء الحضرى بأنه فى طريقه للانضمام لنادى اف سى سيون السويسرى وهو الأمر الذى يخالف تعاقد اللاعب مع النادى الاهلى .. وأضاف انه قد قام بإبلاغ لجنة الكرة وتقرر عقد اجتماع للجنة الكرة خلال الساعات القادمة لبحث الأمر واتخاذ قرار يحافظ على حقوق الاهلى ..



وقال البدرى أن النادى السويسرى طلب البطاقة الدولية للاعب لأسباب سوف تكشف عنها الساعات القادمة من خلال بحث الأمر فى لجنة الكرة .. وكان النادى السويسرى قد تقدم بعرض لشراء الحضرى قبل عشرة أيام مقابل 400 ألف دولار وتم رفض العرض لأنه متواضع ولا يتناسب مع اسم النادى الاهلى ولا امكانات الحضرى الحاصل على لقب أحسن حارس مرمى فى بطولة كأس الأمم الإفريقية غانا 2008 ..