| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 2 من 2

  1. #1

    الصورة الرمزية Samah AbdAllah

    رقم العضوية : 35540

    تاريخ التسجيل : 14Mar2009

    المشاركات : 26,487

    النوع : انثى

    الاقامة : Egypt_Alexandria

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: لا يوجد

    دراجة بخارية: -

    الحالة : Samah AbdAllah غير متواجد حالياً

    افتراضي أودي a7 سبورتباك تستعد لتحدي cls - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    أودي A7 سبورتباك تستعد لتحدي CLS







    بادرت أودي إلى الكشف عن سيارتها المنافسة «A7 سبورتباك» Sportback والتي ستشارك CLS القادمة نجومية معرض باريس الذي يقام في سبتمبر القادم. وتستهدف أودي بسيارتها الجديدة ملأ الفجوة بين متوسطة الحجم A6 وطراز القمة A8 مع توفير خيار رياضي مثير للعملاء.

    وستبدأ السيارة بالوصول إلى صالات عرض الوكلاء خريف هذا العام وبأسعار تبدأ من 51,650 يورو. وخلافا لسيارة مرسيدس الملتزمة بتقاليد سيارات الصالون فيما يخص صندوق الأمتعة المنفصل كليا، ستتميز A7 سبورتباك ببوابة خلفية هاتشباك تفتح على كامل مقصورة الركاب وستكون آلية فتحها وإغلاقها بشكل آلي تجهيزا قياسيا.








    ومقارنة بطراز القمة A8، ستتمتع A7 سبورتباك بجسم أكثر رشاقة وبجسم أقصر 17 سم، وأنحف 4 سم، وأقل ارتفاعا 4 سم، أما قاعدة عجلاتها فأقصر 8 سم مقارنة بطراز قاعدة العجلات القياسية من A8، ولكنها أطول بقدر مماثل مقارنة بقاعدة عجلات الجيل الحالي من A6. ومن المتوقع أن يتم تطوير الجيل القادم من A6 على نفس أرضية A7 سبورتباك الجديدة.

    وكانت أودي قد كشفت عن طراز اختيارى من A7 سبورتاك ضمن فعاليات معرض ديترويت 2009، وتحافظ سيارة الإنتاج على ملامح الصورة الظلية للطراز الاختباري، وتخالفها بتفاصيل المقدمة والخلفية، وتكاد تلتزم كليا بخطوط القطاع الجانبي.

    ويهيمن على تصميم المقدمة شبك كبير وعميق، وذقن منخفض، ومصابيح عصرية، فيما يمتد خط كتف بارز من المقدمة إلى ذيل السيارة الذي يتسم بزجاج مائل بشدة نحو الخلف لتكتسب السيارة الصالون ملامح الكوبيه الرياضية.






    وفيما حافظت سيارة الإنتاج على المرايا الجانبية المثبتة على الكتفين بدلا من النمط التقليدي بتثبيتها على الحافة السفلية لقوائم السقف الأمامية، فإنها فقدت الفتحات الجانبية الإيروديناميكية التي تميز بها صادم الطراز الاختباري، وليس من المستبعد أن تكون أودي قد خصصت ذلك التصميم المميز للنسخ الرياضية القادمة S7 وRS7 ويتوقع الكشف عن إحداهما مباشرة بعد دخول السيارة إلى الأسواق.

    إلا أن سيارة الإنتاج حصلت على لمسة رياضية مميزة تتمثل في جناح انحساري مدمج ضمن بوابة الهاتشباك الخلفية. وينتصب تلقائيا عند تجاوز سرعة 130 كلم/س، وينحسر عند تدني السرعة عن 80 كلم/س.

    وأكد ستيفان سيلاف رئيس تصاميم أودي بأن فريق عمله ركز على أن تظهر A7 سبورتباك مختلفة بالمقارنة مع A6 وA8، وأوضح بأن تأكيد العلاقة وبشكل خاص بالكبيرة A8 تركز على عنصر الفخامة العالية وليس على الشكل. وأشار إلى أن السيارة الصالون-الكوبيه الجديدة وعبر تصميمها الديناميكي الجريء إنما تمهد الطريق لملامح الهوية القادمة من أودي والتي ستترك أثرها على الجيلين القادمين من A6 وA8.

    وتبتعد A7 سبورتباك عن هندسة البناء وفق الهيكل الفضائي المصنوع من الألمنيوم ASF والذي تستخدمه A8، ولكنها تظل ملتزمة بتوظيف الألمنيوم كمعدن عالي الصلابة وخفيف الوزن لضمان مناورات رياضية رشيقة، وتوظف السيارة الألمنيوم في صناعة الأبواب الجانبية وغطاء المحرك وبوابة الهاتشباك الخلفية وكذلك في بعض المكونات الرئيسية الأخرى. وكنتيجة لذلك تتمتع بوزن أخف بـ100 كيلوجرام بالمقارنة مع CLS.



    _




    وعلى غرار سيارة مرسيدس، جرى تطوير المقصورة لتوفر اتساعا مريحا لأربع ركاب، ولكن التميز في A7 سبورتباك يكمن في اعتمادها بوابة هاتشباك في الخلف بدلا من غطاء تقليدي لصندوق الأمتعة، وكنتيجة لذلك زودت أودي المقاعد الخلفية بمساند ظهر يمكن طيها كليا لزيادة حيز الأمتعة من 535 إلى 1,390 لتر.
    ستوفر أودي 4 محركات V6، تتراوح في قوتها ما بين 204 إلى 300 حصان. وفي وقت لاحق ستتوفر خيارات أخرى للقوة المرجح أن يكون من ضمنها محرك V8.



  2. #2

    الصورة الرمزية hosamenter

    رقم العضوية : 75709

    تاريخ التسجيل : 19Jul2010

    المشاركات : 441

    النوع : ذكر

    الاقامة : Eltahrer

    السيارة: الحمد لله KOUP SXS 2011

    السيارة[2]: BMW318i 2004

    الحالة : hosamenter غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    سيارة اكثر من رائعة

    [img3]http://img686.imageshack.us/img686/2894/captubre.jpg[/img3]



 

المواضيع المتشابهه

  1. ستروين تستعد لاطلاق DS3 Cabrio
    بواسطة Mohab.Nabil في المنتدى ستـــرويـن
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25-10-2012, 04:09 PM
  2. === ساعة أودي بــ(34900) دولار هدية من شركة أودي ===
    بواسطة Islam Amer في المنتدى أودى
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 27-06-2009, 10:05 PM
  3. «مرسيدس - بنز» تستعد لإنتاج SLR s
    بواسطة data_call في المنتدى مــــرسيدس
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-03-2009, 08:41 PM
  4. :) أودي قبل وبعد :(
    بواسطة Powert في المنتدى أودى
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 18-05-2008, 01:10 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2