| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 3 من 3

  1. #1

    الصورة الرمزية Samah AbdAllah

    رقم العضوية : 35540

    تاريخ التسجيل : 14Mar2009

    المشاركات : 26,487

    النوع : انثى

    الاقامة : Egypt_Alexandria

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: لا يوجد

    دراجة بخارية: -

    الحالة : Samah AbdAllah غير متواجد حالياً

    افتراضي بنتلي تقدم كونتيننتال فلاينغ سبر أرابيا - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    بنتلي تقدم كونتيننتال فلاينغ سبر أرابيا



    بنتلي كونتيننتال فلاينغ سبر أرابيا


    كشفت شركة بنتلي للسيارات عن طرازين فريدين من نوع كونتيننتال تم تصميمهما وهندستهما بشكل خاص لأسواق الشرق الأوسط في مقر شركة بنتلي الواقع في مدينة كرو بإنجلترا، وسيتميّزان بمجموعة من الخصائص والتجهيزات الرائعة التي ستلبّي متطلّبات العملاء العرب بشكل خاص. ، وسيتم طرح 50 وحدة فقط من السيارتين الحصريتين بالشرق الأوسط.

    وتستحوذ أسواق الشرق الأوسط حالياً على 10 بالمائة من مبيعات بنتلي على المستوى العالمي، وتسجل ارتفاعا سنويا ملحوظا، فقد ازدادت حصة أسواق الشرق الأوسط من مبيعات بنتلي العالمية إلى الضعف خلال السنوات الخمس الماضية، ولقد استمر هذا الأمر رغم الأزمة الاقتصادية الراهنة التي يعاني منها العالم.

    وانطلاقاً من أول وكالة لشركة بنتلي للسيارات في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، نمت شبكة الوكلاء الإقليمية بشكل كبير لتضم 9 وكلاء في العام 2010 تنتشر في كل من دبي، أبوظبي، الدوحة، الكويت، البحرين، عُمان، جدة، الرياض والخبر. ولقد تم طرح الطرازين الجديدين خصّيصاً لهذه الأسواق الفريدة.

    ويتمتّع طرازا «كونتيننتال فلاينغ سبر أرابيا» و«كونتيننتال فلاينغ سبر سبيد أرابيا» بالأداء القوي ذاته الذي يتميّز به طرازا «كونتيننتال فلاينغ سبر» و«كونتيننتال فلاينغ سبر سبيد» واللذان يُمثلان أسرع سيارتا الصالون الفاخرة الأسرع في العالم.

    ولكن الطرازين الجديدين المخصّصين للشرق الأوسط يشتملان على مجموعة من الخصائص الخارجية والداخلية الإضافية لتوفير أعلى مستويات التميّز والفخامة في القيادة للعملاء بالشرق الأوسط.


    وتتضمن الخصائص الخارجية والداخلية والتي تحمل نكهة عربية شعاراً خارجياً مميّزاً على رفرف العجلة الأمامي، وصفائح مطلية للعتبات الجانبية، وشعاراً أنيقاً على غطاء منفضة السجائر.

    وتعتمد السيارتان على محرك 6.0 لتر W12 القوي والذي يمنح «فلاينغ سبر أرابيا» القدرة على بلوغ سرعة 312 كلم/س والتسارع من 0 إلى 100 كلم/س الساعة خلال 4.9 ثانية فقط.

    أما طراز «فلاينغ سبر أرابيا سبيد«» فيحمل النسخة الأقوى من المحرك W12 والذي تبلغ قوته القصوى 600 حصاناً فيما يصل عزمه إلى يبلغ 553 رطل-قدم، بزيادة 9 بالمائة في القوة و15 بالمائة في العزم، وبفضله تتسارع السيارة إلى 100 كلم/س خلال 4.8 ثانية وبلوغ سرعة قصوى 322 كلم/س.

    وستتألق السيارتان الجديدتان بعجلات فريدة، وسيحمل طراز «كونتيننتال فلاينغ سبر أرابيا» عجلات سبائكية بتصميم رياضي يحمل 14 إشعاعا قطريا ويتيح أفضل عملية تدفّق للهواء إلى أقراص المكابح.

    ومن جهته، سيتميز طراز «كونتيننتال فلاينغ سبر سبيد أرابيا» بعجلات 20 بوصة مصقولة باللون الفضي اللامع وتتميز بـ10 إشعاعات قطرية تبرز من خلالها أقراص اختيارية للفرامل مصنوعة من السيراميك والكربون.

    ويمكن ملاحظة قدرة ومهارة بنتلي المميّزة في إضفاء اللمسات الفاخرة الدقيقة من خلال المقاعد المهوّأة والتي تقوم بتدفئة وتبريد الجسم بفعالية كبيرة وبالتالي مساعدة السائق والركّاب على التمتّع برحلة مريحة طيلة الوقت.

    كما ترتبط المزايا الحرفية في الطرازين الجديدين مع اسم بنتلي العريق عبر مجموعة من التجهيزات الأخرى كالطاولات المكسوّة بقشرة خشبية والمرتبطة بالجهة الخلفية للمقاعد الأمامية، والمرايا الأنيقة، والزخارف من الكروم في الجوانب الداخلية للأبواب، والسجّاد الفاخرة للأرضية مع الزخارف الجلدية.

    ولتوليد نوع من المفاجأة لدى العميل ومنحه المزيد من الغبطة عن شراء السيارة، فقد تم الاهتمام بأدق التفاصيل وحتى بغطاء فتحة تعبئة الوقود أيضاً بحيث تم تصميمه مع الأخذ بالاعتبار تصميم المجوهرات وهو مصنّع من الكروم البرّاق ويشتمل على شعار B الشهير الخاص بـ بنتلي.

    وفيما يتعلّق بالملاءمة، فقد تم توفير مفتاح إضافي بوظائف محدودة بحيث يتيح قيادة السيارة دون التمكّن من فتح غطاء صندوق تخزين الأمتعة أو علبة القفّازات. ويتيح هذا الأمر عملية تخزين آمنة للمقتنيات الشخصية عند إعطاء السيارة لموظفي خدمة ركن السيارات.

    ومن بين الخصائص والمزايا الإضافية التي تمنح المزيد من مستويات الفخامة والأناقة للعملاء، نظام تكيفي لتثبيت سرعة القيادة مع ميّزة المتابعة حتى التوقّف، وكاميرا الرؤية الخلفية، ووصلة iPod المرتبطة مع النظام المعلوماتي في السيارة وسمّاعات الهاتف الرأسية الخصوصية في الجهتين الأمامية والخلفية للسيارة.

    وقال جيوف دودينغ، المدير الإقليمي لمنطقة آسيا والشرق الأوسط في شركة بنتلي للسيارات «لقد قمنا بتصميم هذين الطرازين الجديدين من بنتلي لصالح عملائنا العرب بشكل خاص للتأكيد على الأهمية الكبيرة التي نوليها لهؤلاء العملاء البارزين. وشركة بنتلي تتمتّع بتراث طويل وعريق في القدرة على تصميم وهندسة سياراتها ومنحها لمسات شخصية خاصة وفقاً لمتطلّبات ورغبات العملاء، وهذان الطرازان الجديدان بالنسخة الخاصة من بنتلي يظهران هذه المهارات والمزايا التي نتمتّع بها خصوصاً لصالح عملائنا في أسواق الشرق الأوسط».


  2. #2

    الصورة الرمزية Mzeid

    رقم العضوية : 7360

    تاريخ التسجيل : 12Mar2008

    المشاركات : 5,819

    النوع : ذكر

    الاقامة : EGYPT - TANTA

    السيارة: LOGAN 2011

    السيارة[2]: nothing now

    دراجة بخارية: no

    الحالة : Mzeid غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا على الخبر
    و من حق بنتلي تنزل نسخة خاصة للشرق الاوسط مادام هو من اكبر اسواقها

    و اه على الفلوس اللي بتروح في الهوا

    http://imageshack.com/a/img838/5746/61n6.jpg


  3. #3

    الصورة الرمزية kisho55555

    رقم العضوية : 17717

    تاريخ التسجيل : 01Sep2008

    المشاركات : 2,134

    النوع : ذكر

    الاقامة : Suez Canal Cities

    السيارة: ChEvOrLeT OpTrA 2013

    السيارة[2]: HyaunDi ElaNtra 2007

    دراجة بخارية: soon

    الحالة : kisho55555 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    شكرا على الخبر .

    [shfaf2]http://img810.imageshack.us/img810/3041/image003002.gif[/shfaf2]
    يا لذيذ يا رايق



 

المواضيع المتشابهه

  1. كاوتش كونتيننتال
    بواسطة zzzzzzzzzzz في المنتدى إطارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 28-08-2012, 06:09 PM
  2. بنتلي كونتيننتال جي تي في8 -2013 مواصفاتها و-فيديو- يجنن
    بواسطة خالد الاحمد في المنتدى الأوروبـــى العـــــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-05-2012, 04:36 PM
  3. للبيع 4 فرد كونتيننتال 195/65/15
    بواسطة mezo73 في المنتدى إطارات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 23-03-2012, 01:07 AM
  4. بنتلي mulsanne
    بواسطة horas3000 في المنتدى مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات و صـور للسيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 03-02-2010, 08:49 PM
  5. القطامية من تقدم إلى تقدم
    بواسطة lolly136 في المنتدى كـــــيا
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 23-07-2009, 02:16 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2