| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 10 من 10

  1. #1

    الصورة الرمزية ahmed-moga

    رقم العضوية : 48981

    تاريخ التسجيل : 06Oct2009

    المشاركات : 1,988

    النوع : ذكر

    الاقامة : ش ش

    السيارة: لانسر شارك F16 موديل 2012 1600 مايفك وربنا يستر وبسم الله ماش

    السيارة[2]: كانت لانسر بومه 1300-2008 اتوماتك بس بعتها واستريحت من رخام

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : ahmed-moga غير متواجد حالياً

    افتراضي هل ستنتهي الأزمه حقا ام انها تهدئه للرآي العام فقط - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    هزيمة دولة الكهنة
    محمود سلطان 15-09-2010 00:05

    قال لي زميل وصديق صحفي متخصص في الملف القبطي، أن قيادة دينية كبيرة ومقربة من البابا شنودة ويمثل قوى الاعتدال داخل الكنيسة، أسر له بأن ثمة استياءا واسعا بين عدد ليس بالقليل من القساوسة، بسبب قرار البابا شنودة باعتقال وحبس السيدة كاميليا شحاتة.
    ونقل عنه أنه كان من الأكرم للكنيسة، ان تعترف بأن زوجة الكاهن قد أسلمت فعلا، مؤكدا بأن مثل هذا الاعتراف ربما كان اضافة لرصيد الكنيسة سيما فيما يتعلق بملف "حرية العقيدة" وهو الملف الذي ما انفك يزايد عليه غلاة الأقباط في الداخل والخارج.
    مساء أول أيام العيد، اتصل بي صحفي قبطي معروف وتربطني به علاقة ود وصداقة، ليهنئني بالعيد، وأكد لي بأن قطاعا كبيرا من المثقفين والصحفيين الأقباط، يتفهمون شرعية الحملة التي تبنتها "المصريون" مؤخرا .. وقال: كلنا يعلم بأنها ليست فقط من أجل تحرير سيدة معتقلة بالكنيسة، بالتواطؤ بين "كهنة الأديرة" و"كهنة التوريث"، وإنما كانت في جوهرها وحقيقتها انتصارا للدولة وللقانون والدستور الذي ناله من الإهانة ما يفوق قدرة الكاظمين الغيظ على الاحتمال. وأكد لي أن مقام البابا لم يعد كما كان بعد الحملة، وأن البابا شنوده نفسه قبل محنة كاميليا لن يكون نفسه بعدها، إذ باتت هذه الشخصية العنيدة والمكابرة والمتحدية لسلطة الدولة تحت القصف الاعلامي اليومي الذي حركته "المصريون" وأثمر اجماعا وطنيا ـ حتى من قبل الساكتين لأسباب نعلمها ـ يدرك جيدا بأن البابا يجب أن يعرف حدود منصبه وأنه موظف عام تجري عليه قوانين الدولة المصرية وليس رئيسا سياسيا موازيا لرئيس الدولة الشرعي.. وأنه من العار والخزي على الجميع أن تغتصب الكنسة سلطة القضاء والأجهزة الأمنية الرسمية وتتحول إلى مكان للاعتقال والاحتجاز والتحقيق.
    الزميل الصحفي القبطي أكد في ختام مكالمته بأن "دولة الكهنة" اسدل عليها الستار بعد حملة "المصريون " والتي أدارتها ـ وكعادتها ـ بحرفية ومهنية رفيعة، وأن حادث كاميليا شحاتة كان درسا قاسيا للجميع وربما يكون حصانة من تكراره مستقبلا.
    في ثالث أيام العيد اتصلت بي شخصية كنسية كبيرة و"محترمة".. هنئني بالعيد واعترف لي بأن هناك أخطاءا كبيرة ارتكبتها الكنيسة فعلا ، وطلب منا أن يُمنحون الفرصة للاصلاح والمراجعة ومعالجة الأزمة بـ"عقلانية".. ووصيته بأن ينصح البابا شنودة بعدم المكابرة والعناد وتحدي الرأي العام الغاضب والمجروح والذي أهانته الكنيسة بتصرفاتها غير المسؤولة .. وبينت له بأن الأزمة حلها بسيط جدا، وهو اطلاق سراح أسيرة الأديرة وان تكون تحت ولاية الدولة وليس وصاية الكنيسة رهن الاعتقال والحبس والضغط اليومي من قبل كهنة غلاظ وقساة القلوب.. اعيدوا إليها آدميتها وإنسانيتها اتركوها تتنفس نسائم الحرية ولتختار بعد ذلك الدين الذي تريد.
    خلاصة القول هنا ان داخل الكنيسة المصرية والرأي العام القبطي، تيارا معتدلا غير سعيد بما ورطه فيه التيار الكنسي المتطرف.. وكان واضحا بان التيار المتطرف داخل الكنيسة قد خرج من محنة كامليا مهزوما ومنهكا تلاحقه حجارة الخزي وأحذية العار.. وان الوقت قد بات مناسبا لمساندة العقلاء والمعتدلين والاصلاحيين الكنسيين ووضع نهاية لأكثر من ثلاثين عاما من الفتن التي صدرها التيار الكنيسي المتطرف للدولة وللمجتمع.

    مشاركة محذوفة


  2. #2

    الصورة الرمزية ahmed_su

    رقم العضوية : 9524

    تاريخ التسجيل : 24Apr2008

    المشاركات : 6,381

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Tempra_1996

    السيارة[2]: Cerato _2008_Auto

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : ahmed_su غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ردا على عنوان الموضوع فى راى الشخصى الازمة لن تنتهى وانها فقط لتهدئة الراى العام وغلق الموضوع ودفنه

    كالعادة وانتصار دولة الكنيسة

    على الدولة وذلك وفق حسابات معلومة لدى اطراف محددة ...

    الا اذا جد جديد غير متوقع وخارج تلك الحسابات .....

    Eng.Ahmed Ismail


    You Can't Never Ever to Keep a Nice Car in This Country....!!! S.O.S
    [sor2]http://www.wasit.net/alrowad/images/hit.gif[/sor2]

    كل شيء عن السيراتو

    _______________
    اللهم إن في تدبيرك مايُغني عن الحِيَل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك مايسد الخلل، وفي عفوك مايمحُو الزلل..


    اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك، وسعة حلمك ,وفيض كرمك، أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي وتنجيني، مما يخيفني ويهمني..

    اللهم لا أضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولاقوة إلابك


    ______________________
    [shfaf2]http://www7.0zz0.com/2011/11/29/23/575740455.gif[/shfaf2]

    مشاركة محذوفة


  3. #3

    الصورة الرمزية hugan

    رقم العضوية : 25254

    تاريخ التسجيل : 15Nov2008

    المشاركات : 11,512

    النوع : ذكر

    الاقامة : القا هره

    السيارة: شاهين 1400 /97

    السيارة[2]: 516.2008 تيجو2013

    دراجة بخارية: دايون 150

    الحالة : hugan غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تاني تاني تاني
    راجعين للقرف تاني
    لم تهزم دوله الكهنه ولن تهزم علي الاقل في الوقت الحالي
    الوضع الان ما هو الا صفقه تم ابرامها بين سكرتاريه الراجل الكبير وسكرتاريه الرجل المريض حامي الايمان والاسد المرقصي
    كله فداء للمولود القادم مفجر الثوره باعث الهمه قائد الامه محرر العبيد
    من المصلحه ان يبقي الوضع كما هو عليه
    الاستسلام
    تقديم بلاغ للنائب العام لمنع النشر باعتباره موضوعا مقلق ومكدر للا من العام
    حسب كلام رئيس المجلس القومي لحموم الانسان
    المستشار نجيب زعبيل
    والمطالبه بحبس كل من شارك او حرض او قدم يد المساعده لتلك الانسانه البائسه التي طلبت باقل حق من حقوق الانسان وهو حريه المعتقد
    دوله الكهنه قائمه لن تزول
    لقد خرجوا منتصرين من الحرب
    اسف من الموقعتين موقعه وفاء وموقعه كاميليا
    لكن اطمئنوا لن يستمر الوضع كثير
    سيكونوا اول المحترقين
    اخره اللي يلعب بالنار لازم تحرقه
    الاندلس لن تتكرر مره اخري

    املهم كبير والنصر ياتي تباعا

    ياتقول كلام في محله يا تقول حلو ياحلو
    http:///photos/a.879931698703941.107...370587/?type=1

    مشاركة محذوفة


  4. #4

    الصورة الرمزية ahmed-moga

    رقم العضوية : 48981

    تاريخ التسجيل : 06Oct2009

    المشاركات : 1,988

    النوع : ذكر

    الاقامة : ش ش

    السيارة: لانسر شارك F16 موديل 2012 1600 مايفك وربنا يستر وبسم الله ماش

    السيارة[2]: كانت لانسر بومه 1300-2008 اتوماتك بس بعتها واستريحت من رخام

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : ahmed-moga غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أعتقد ان ده هو السبب
    وعد كنسي بدعم الأقباط لـ "الوطني".. تقرير: زكريا عزمي نقل للبابا شنودة استياء مبارك من النهج الطائفي وتحريض الكنيسة المستمر للمسيحيين


    المصريون – متابعات: | 15-09-2010 01:21

    في تطور يرجح أن له علاقة ببث تسجيل مصور على المواقع القبطية منسوبًا إلى السيدة كاميليا شحاتة، زوجة كاهن دير مواس مساء الأربعاء الماضي، ينفي ما انتشر من أنباء عن إسلامها، كُشف النقاب أمس عن لقاء "سري" جمع بين البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وبين سياسي رفيع المستوى، وصف بأنه من أكثر السياسيين نفوذًا داخل الدولة المصرية، ومقرب بشدة من الرئيس حسني مبارك.

    ولم تذكر صحيفة "الجريدة" الكويتية التي أوردت تفاصيل اللقاء "السري" في تقرير نشرته أمس نقلاً عن مصادر كنسية مطلعة اسم هذا المسئول الرفيع، لكن يبدو من تلميحها أن المقصود به الدكتور زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية والذي تدخل من قبل قي قضية وفاء قسطنطين في أواخر 2003، وقام بتسليمها للكنيسة حتى ينهي البابا اعتكافه الاحتجاجي آنذاك بدير وادي النطرون، كما كشف منير فخري عبد النور، القيادي بحزب "الوفد" في مقابلة صحفية قبل شهور.

    وأفادت الصحيفة في تقرير لمراسلها من القاهرة، أن اللقاء عقد بالمقر البابوي بالعباسية، يوم الثلاثاء الماضي- أي عشية بث التسجيل المصور المنسوب لكاميليا شحاتة- واستمر قرابة ثلاث ساعات، وأن الطرفين بحثا خلاله الأوضاع السياسية الداخلية، والتوتر الطائفي المتصاعد في مصر.

    وتأكيدًا لانفراد "المصريون" في سياق متابعتها لقضية كاميليا حول وجود تحذير جهة سيادية من حدوث انفلات طائفي في البلاد نتيجة تعامل الكنيسة مع ملف زوجات الكهنة المتحولات إلى الإسلام، فقد نقلت الصحيفة عن مصادرها، إن "السياسي البارز" نقل إلى البابا شنودة مخاوف الرئيس مبارك من حال الاحتقان الطائفي التي تعانيها البلاد وعدم رضاه عن أسلوب المسيحيين في التظاهر، علاوة على إصرار رجال الكنيسة والكهنة على إثارة مشاعر الشباب المسيحيين، كما أوردت الصحيفة.

    وطلب السياسي النافذ من البابا شنودة- بحسب المصدر الكنسي- "ضرورة التدخل الشخصي السريع والمباشر لوقف هذه الأفعال"، التي قال إنها "لن تجلب إلا المزيد من الكوارث للمسيحيين والمسلمين على حد سواء".

    في المقابل، طلب البابا شنودة من "السياسي البارز" التدخل أيضا لدى وزارة الداخلية لإلغاء قرار وزير الداخلية بإلغاء تسجيل الاسم الكهنوتي لأبناء الكهنة الصادر أخيرًا والسماح ببناء الكنائس وتوسيعها وزيادة أعداد قوات الشرطة المكلفة بتأمين الكنائس، وعدم التدخل في أمور الكنيسة وقوانينها وتشريعاتها.

    وأشار المصدر إلى أن البابا وعد في نهاية اللقاء مع السياسي البارز بأنه سيتدخل لتهدئة شباب المسيحيين وأيضا التنبيه على الكهنة بعدم إثارة الشباب أو المواطنين المسيحيين عموما مع إلغاء أعمال التظاهرات والاحتجاجات في المحافظات.

    وتعهد البابا بأنه سيوجه نداء إلى جميع المسيحيين بدعم مرشحي الحزب "الوطني الديمقراطي" الحاكم في جميع الدوائر خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة، وأيضا مساندة مرشح الحزب في انتخابات الرئاسة المقرر إجراؤها العام المقبل، مقابل حسم ملف بعض الملفات التي تهم الكنيسة وبينها تسليم المسيحيات اللواتي أسلمن إلى السلطات الكنسية، والسماح بتوسيع الكنائس، بحسب تقرير الصحيفة.
    http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=39090

    مشاركة محذوفة


  5. #5

    الصورة الرمزية ahmed_su

    رقم العضوية : 9524

    تاريخ التسجيل : 24Apr2008

    المشاركات : 6,381

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Tempra_1996

    السيارة[2]: Cerato _2008_Auto

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : ahmed_su غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ودى كمان

    بعد صدمة نشر المصريون وثائق إسلامها بخط يدها .. مستشار البابا يحرض على اعتقال "شهود إسلام كاميليا" ومنع الصحف المصرية من النشر عن قضيتها

    كتب جون عبد الملاك (المصريون): | 15-09-2010 01:21

    تأكيدًا لما انفردت "المصريون" بنشره عن إجراء البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اتصالات مع أحد كبار المسئولين بالدولة، من أجل الضغط على الصحف ووسائل الإعلام لوقف النشر حول قضية اختفاء كاميليا شحاتة، زوجة كاهن دير مواس، طالب نجيب جبرائيل المستشار القانوني للبابا، المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بمنع الصحف المصرية من نشر أي موضوعات تتعلق بمسألة استمرار احتجازها داخل أحد المقار التابعة للكنيسة منذ أواخر يوليو.

    ودعا جبرائيل في بيان وصل "المصريون" نسخة منه، النائب العام إلى إصدار قرار بوقف النشر حول استمرار اختفاء كاميليا، سواء في الصحف أو الفضائيات، وكذا حظر الإعلان عن أية مظاهرات أو وقفات احتجاجية للمطالبة بالكشف عن مصيرها، علمًا بأن القضية ليست منظورة أمام النيابة أو القضاء، بعد أن رفض النائب العام فتح تحقيق في بلاغات مقدمة حول احتجازها "غير القانوني"، وهو ما يعني أنه لا مبرر لحظر النشر، كما جرى في العديد من القضايا المثيرة للجدل.

    ويهدف جبرائيل من بيانه المفاجئ ـ والذي أصدره بعد الصدمة الكبيرة التي أحدثها نشر المصريون لوثائق إسلام كاميليا شحاتة ـ يهدف إلى التعتيم إعلاميًا على القضية التي تستحوذ على اهتمام المصريين منذ أسابيع، زاعمًا في سياق طلبه بأنه يأتي على خلفية استمرار ما وصفهم بـ "مثيري الفتنة ، في الوقت الذي يتجاهل فيه التعليق حول مدى مشروعية استمرار احتجاز مواطنة مصرية داخل الكنيسة بسبب إسلامها، رغم أنه لا يوجد نص في القانون أو الدستور يمنح الكنيسة هذا الحق، ويكتفي في مبرره بأنه يأتي حفاظًا على الوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي كما حدث في قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم.

    من جانبه أبدى نزار غراب المحامي استغرابه الشديد من الطلب الذي يكشف عن عدم دراية بطبيعة القانون وأحكامه ، مؤكدا أن طلب الكنيسة ومحاميها غير مستند لا لقانون او دستور او مواثيق حقوق الانسان الدولية بل مضادا لها فالتشريعات التي تعرف حظر النشر تعرفه بمناسبة تحصين التحقيق وجهات التحقيق وجهات المحاكمة من ان تتاثر تأثرا سلبيا بما ينشر عن الموضوع محل التحقيق او المحاكمة وهذا هو نص المادة23 من قانون الصحافة

    وموضوع كاميليا لم يتم فتح التحقيق فيه بمعرفه النيابه كما انه ليس محل لمحاكمة امام القضاء فلماذا اذن تطالب الكنيسه بحظر النشربالمخالفة لنصوص القانون و بالمخالفة انص الماده 48 من الدستور والتي تنص علي ان حرية الصحافة والطباعة والنشر ووسائل الإعلام مكفولة لقد جاء هذا الطلب الطائفي مخالفا للاعن العالمي لحقوق الانسان مادة 19التي نصت على ان لكل شخص حق التمتع بحرية الرأي والتعبير ويشمل هذا الحق حريته في اعتناق الاراء دون مضايقة وفي إلتماس الانباء والافكار وتلقيها ونقلها الى الاخرين باية وسيلة ودونما اعتبار للحدود

    Eng.Ahmed Ismail


    You Can't Never Ever to Keep a Nice Car in This Country....!!! S.O.S
    [sor2]http://www.wasit.net/alrowad/images/hit.gif[/sor2]

    كل شيء عن السيراتو

    _______________
    اللهم إن في تدبيرك مايُغني عن الحِيَل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك مايسد الخلل، وفي عفوك مايمحُو الزلل..


    اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك، وسعة حلمك ,وفيض كرمك، أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي وتنجيني، مما يخيفني ويهمني..

    اللهم لا أضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولاقوة إلابك


    ______________________
    [shfaf2]http://www7.0zz0.com/2011/11/29/23/575740455.gif[/shfaf2]

    مشاركة محذوفة


  6. #6

    الصورة الرمزية SeiffoZ

    رقم العضوية : 17720

    تاريخ التسجيل : 01Sep2008

    المشاركات : 3,458

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Renault Logan 2010

    السيارة[2]: Florida 2006 1.4cc

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : SeiffoZ غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ممكن أفهم هو البابا شنودة رئيس الجمهورية المصرية القبطية ؟؟؟ هى دى إمارة لوحدها ولا دولة لوحدها ؟؟؟

    مش المفروض كله يخضع للقانون ؟؟؟

    نفسن براحتك ..
    إشتم براحتك ...
    إغلط و متعوزش تتحاسب ...
    إتبلطج و خدها دراع و أعمل دكر ..
    إحجر على الرأى التانى و إتريق على الناس ..
    إنت عن جدارة عالم ثالث و متتكلمش تانى على الهجرة.

    مشاركة محذوفة


  7. #7

    الصورة الرمزية Ahmed Samy

    رقم العضوية : 1716

    تاريخ التسجيل : 12Aug2007

    المشاركات : 12,834

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egy

    السيارة: ex polo ex lancer

    السيارة[2]: Kia Cerato

    الحالة : Ahmed Samy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    واضح ان النشر بيوجع جدا

    و معناه ان المنشور حقيق بما لا يدع مجالا للشك

    يبقى ماحدش يطلع يفتي و يقول ما حصلش
    وماحدش يطلع يهجص و يهبل و يطرطش كلام و يقول اللي حصل كله كان فيلم

    السيدة كاميليا أسلمت و أصبحت مسلمة أمام الله لا يمنعها تخاذل جبان عن تسجيل شهادتها

    موقف الكنيسة أصبح دقيقا ضيقا خانقا لا أحسدهم عليه
    بكمية من التخبط و التصرفات و التصريحات و الطلبات العشوائية كمن يحترق اصبعه و يبحث عن الماء في الصالة فيجرب أي شيء عله يفلح .......ولا يزيد ركضه إصبعه الا اشتعالا

    بدأت الأزمة بظن واضح لتهاوي قوة الدولة مما أدى لسوء التقدير و الإهمال حتى في "حبك" خيوط اللعبة أو الجريمة

    فالتفت هذه الخيوط لتكتف كل الشركاء و تسقطهم الأن تحت أقدام الدولة طالبين المنع و الحبس و فتح باب الهروب

    انها لحظة الدولة ..........

    فإن تراخت في مقابل الصفقة

    فستخرج نفسيا خارج حسابات هذا و ذاك

    و مستقبلا ستزسد نشوة المنتصر هذا الأخير غرورا و سوء تقدير

    و ستزيد الهزيمة من تحفز السواد الأعظم و ستعلمهم أن عتبة النظام ليست المكان الصحيح

    أظن الباقي واضح ........
    يا خوفي من الطمع وقصر النظر لما يتجمعوا

    مشاركة محذوفة


  8. #8

    الصورة الرمزية ahmed-moga

    رقم العضوية : 48981

    تاريخ التسجيل : 06Oct2009

    المشاركات : 1,988

    النوع : ذكر

    الاقامة : ش ش

    السيارة: لانسر شارك F16 موديل 2012 1600 مايفك وربنا يستر وبسم الله ماش

    السيارة[2]: كانت لانسر بومه 1300-2008 اتوماتك بس بعتها واستريحت من رخام

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : ahmed-moga غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hugan مشاهدة المشاركة
    لم تهزم دوله الكهنه ولن تهزم علي الاقل في الوقت الحالي
    الوضع الان ما هو الا صفقه تم ابرامها بين سكرتاريه الراجل الكبير وسكرتاريه الرجل المريض حامي الايمان والاسد المرقصي
    كله فداء للمولود القادم مفجر الثوره باعث الهمه قائد الامه محرر العبيد
    من المصلحه ان يبقي الوضع كما هو عليه
    الاستسلام
    تقديم بلاغ للنائب العام لمنع النشر باعتباره موضوعا مقلق ومكدر للا من العام
    حسب كلام رئيس المجلس القومي لحموم الانسان
    المستشار نجيب زعبيل
    والمطالبه بحبس كل من شارك او حرض او قدم يد المساعده لتلك الانسانه البائسه التي طلبت باقل حق من حقوق الانسان وهو حريه المعتقد
    دوله الكهنه قائمه لن تزول
    لقد خرجوا منتصرين من الحرب
    اسف من الموقعتين موقعه وفاء وموقعه كاميليا
    لكن اطمئنوا لن يستمر الوضع كثير
    سيكونوا اول المحترقين
    اخره اللي يلعب بالنار لازم تحرقه
    الاندلس لن تتكرر مره اخري

    املهم كبير والنصر ياتي تباعا
    متفق معك وده خبر يؤكد صحة كلامك
    البابا شنودة يطالب بوقف النشر عن "كاميليا" بزعم حماية الأمن
    http://www.almesryoon.com:80/news.aspx?id=38942


    كتب جون عبد الملاك وحسين أحمد (المصريون): | 13-09-2010 01:03

    في الوقت الذي لم تتبدد فيه الشكوك بعد التي أثيرت حول التسجيل المصور الذي بثته مواقع الأقباط على الإنترنت مساء الأربعاء الماضي، والذي قالت مصادر عديدة إنه جرى "تزييفه" و"فبركته" بغرض تهدئة موجة الغضب في الشارع المصري، تحرك البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية عبر اتصالات مكثفة مع أحد كبار المسئولين بالدولة، من أجل الضغط على الصحف ووسائل الإعلام لوقف النشر حول مسألة استمرار اختفاء كاميليا شحاتة، زوجة تداوس سمعان كاهن دير مواس، التي تحتجزها الكنيسة منذ أواخر يوليو الماضي.

    وكشف مصدر مقرب من البابا، أن الساعات الماضية شهدت اتصالات مكثفة أجراها البابا شنودة مع مسئول كبير بالدولة، ومقرب من رئاسة الجمهورية ، تطرق خلالها إلي إمكانية الاستفادة من التسجيل الصوتي الذي ظهرت فيه سيدة تزعم أنها كاميليا شحاتة لتنفي إسلامها، وتؤكد عدم تعرضها لضغوط من الكنيسة، مبررًا الأمر بأن ذلك لحفظ السلم الاجتماعي والوحدة الوطنية بعد الهجوم الضاري الذي تعرض له خلال وقفة احتجاجية عقب صلاة عيد الفطر بمسجد عمرو بن العاص، بالرغم من نفي الكنيسة رسميًا أي علاقة لها بالتسجيل.

    لكن هذا المسئول أحال الأمر إلى القيادة السياسية، قائلاً للبابا شنودة إن قرارًا كهذا يتجاوز صلاحياته المباشرة وإنه سيرجع إلى الرئيس لحسم هذا الأمر، مشددًا على أن الجهاز الأمني يتعامل بصرامة مع المظاهرات التي نددت بالبابا ، ويبذل جهدا كبيرا لتحجيمها ومنع انتشارها في مدن أخرى .

    مشاركة محذوفة


  9. #9

    الصورة الرمزية ahmed-moga

    رقم العضوية : 48981

    تاريخ التسجيل : 06Oct2009

    المشاركات : 1,988

    النوع : ذكر

    الاقامة : ش ش

    السيارة: لانسر شارك F16 موديل 2012 1600 مايفك وربنا يستر وبسم الله ماش

    السيارة[2]: كانت لانسر بومه 1300-2008 اتوماتك بس بعتها واستريحت من رخام

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : ahmed-moga غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_su مشاهدة المشاركة
    ردا على عنوان الموضوع فى راى الشخصى الازمة لن تنتهى وانها فقط لتهدئة الراى العام وغلق الموضوع ودفنه

    كالعادة وانتصار دولة الكنيسة

    على الدولة وذلك وفق حسابات معلومة لدى اطراف محددة ...

    الا اذا جد جديد غير متوقع وخارج تلك الحسابات .....
    بعد تحليل تلك الأخبار والموضوعات اتفق معك انها لتهدئة الرآي العام ليس الا..... وكل هذه الأخبار

    جاءت لتنويه عما سيحدث غدا طالما اصبح فيها وعوود والحفاظ علي كرسي الحكم في كلا الجانبين...........هذه مصر الأن للأسف الشديد

    مشاركة محذوفة


  10. #10

    الصورة الرمزية Soma_Sooma

    رقم العضوية : 77994

    تاريخ التسجيل : 18Aug2010

    المشاركات : 718

    النوع : انثى

    الاقامة : cairo

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    الحالة : Soma_Sooma غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ايه القرف دة بجديعنى بقى الموضوع اوفر قوى

    خلاص كدة مبقاش حد بيحكم الدولة دى

    فين حق العقيدة

    ماكل واحد حر ربنا اللى هيحايبنا فى الأخر

    اذا لم تستطع أن تنظر امامك لأن مستقبلك مظلم..ولم تستطع أن تنظر خلفك لأن ماضيك مؤلم..

    فانظر إلى الأعلى تجد ربك تجاهك إبتسم..
    فإن هناك من يحبك..

    مشاركة محذوفة



 

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 14-01-2013, 05:53 AM
  2. مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 24-07-2012, 05:16 PM
  3. س: ما الفرق بين شعبان العام الحالى وشعبان العام الماضي؟
    بواسطة د.أحمد السعيد في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 07-07-2011, 02:34 PM
  4. ماهو تأثير الأزمه العالميه وحملة خلوها تصدى على سوق السيارات فى مصر 2009 ؟ " تقرير "
    بواسطة Hosam_Optrawy في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 11-02-2010, 01:46 AM
  5. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-08-2007, 02:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2