| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 5 من 5

  1. #1

    الصورة الرمزية OsKaR

    رقم العضوية : 560

    تاريخ التسجيل : 09May2007

    المشاركات : 858

    النوع : ذكر

    الاقامة : Elharam

    السيارة: matrix

    السيارة[2]: nubira

    دراجة بخارية: -

    الحالة : OsKaR غير متواجد حالياً

    افتراضي 6 اخبار استوقفتني طويلا - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    يا ريت مبدئيا تقرأ الموضوع للأخر و تطول بالك عليه

    1-اقترح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الثلاثاء الماضي "بتر يد" المرتشي.
    وذكرت وكالة أنباء "نوفوستي" ان اقتراح بوتين جاء خلال لقائه مع قيادة مجلس الدوما ردا على قول رئيس كتلة الحزب الشيوعي الروسي غينادي زيوغانوف أنه من أجل بناء مبنى من 100شقة يتعين الركض طوال وقت التشييد من أجل جمع الوثائق، التي لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن حسم الموضوع من دون دفع رشوة. وقال بوتين "حبذا لو تسنى بتر اليد التي تأخذ الرشوة".

    تعليقي :- هو مش احنا المفروض كدوله اسلاميه على ما اظن ان احنا نعمل كده الاول و لا صحيح ده الوظفين عندنا مش بياخدوا رشاوي دي اكراميات و شاي و حاجه بسيطه خالص

    2-حكمت محكمة عسكرية شرطية أمس، على شرطي مصري بالسجن ستة أشهر لرفضه حراسة السفارة الإسرائيلية في القاهرة.
    وأوضح مصدر رسمي أن الشرطي محمد خلف كان قد نقل من مدينة الإسكندرية (شمال) مسقط رأسه وألحق بحرس السفارة الإسرائيلية في القاهرة، لكنه رفض الامتثال لهذا الأمر طالبا إعادته إلى الإسكندرية.
    وإثر رفض طلبه، باشر قبل نحو أسبوع إضرابا عن الطعام قبل أن يحال أمام محكمة للشرطة، ثم اقتيد إلى سجن في الجيزة (جنوب القاهرة) لقضاء عقوبته.
    ورغم أن مصر أول بلد عربي وقع اتفاق سلام مع إسرائيل، فإن تطبيع العلاقات بين الدولتين لا يلاقي صدى إيجابيا لدى الشعب المصري.
    وسبق أن رفض شرطي بريطاني الامتثال للأوامر أيضا بحراسة السفارة الإسرائيلية في العاصمة لندن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية العسكرية بحقه وفصل من العمل. يذكر أن هذا الشرطي ينحدر من جذور غير بريطانية.

    تعليقي :- للاسف مش لاقي حاجه اقولها:(

    3-قالت دراسة أعدها المركز المصري لحقوق المرأة حول التحرش الجنسي في مصر، إن 40 % من المصريات يتعرضن للتحرش الجنسي من خلال "اللمس".
    وأشارت الدراسة ـ التي جرت على عينة من ١٠٨٢ استمارة ـ إلي أن التحرش لا يقتصر فقط على عمر أو طبقة اجتماعية معينة، ولكنه يعوق تقدم المرأة ديموغرافياً، مؤكدة أن أبرز الأشكال الشائعة للتحرش هو اللمس بنسبة ٤٠%، يليه التحرش بالألفاظ البذيئة بنسبة ٣٠%، بحسب تقرير لصحيفة المصري اليوم الاحد 25-3-2007 .
    وأوضحت النتائج أن ٣٠% من المعتدى عليهن يتعرضن للتحرش الجنسي يومياً و٢% فقط منهن يلجأن إلى الشرطة عند تعرضهن للتحرش، مؤكدة أن النساء لا يثقن في أن النظام القانوني الراهن يوفر لهن الحماية من المتحرشين بهن.
    وأكدت الدراسة التي أجريت في عدة محافظات، منها القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية وقنا والمنيا وسوهاج والأقصر، أن أعلي نسبة للتحرش كانت ضد الفتيات اللائي يذهبن للمدرسة سيراً على الأقدام أو بالمواصلات، ثم النساء أثناء توجههن من وإلي العمل أو في موقع عملهن، موضحة أن النسبة المئوية الأعلي لأشكال التحرش الجنسي الأكثر شهرة هي المضايقة الشفهية والتي تتضمن كلمات قاسية وقحة تصف أجزاء جسد المرأة.
    وقالت الدراسة: حتي النساء الأكبر سناً يواجهن أشكالاً مختلفة من التحرش بنسبة عالية، مما يعني أن مظهر البنت أو عمرها الصغير ليس مكمن إثارة الرجال للتحرش بالنساء كما يعتقد الكثيرون.
    وأوضحت أن شكل رد الفعل الشفوي تجاه التحرش والمتمثل في النظر أو القول حصل على ٦.١٣% من نسبة المشاركات، بينما بلغت نسبة من آثرن السلامة ولم يتخذن أي رد فعل تجاه مضايقتهن، نحو ٦.٢٩% وكانت نسبة من طلبن المساعدة من السلطات ٢% فقط.
    وكانت القاهرة قد شهدت في عيد الفطر الماضي أحداث تحرش جنسي في وسط العاصمة أمام بعض دور السينما، وهو ما أثار جدلا كبيرا حولها خاصة مع نفي جهات أمنية لوقوع هذه الأحداث، وطالبت ناشطات نسائية بحماية المرأة في شوارع القاهرة.

    4-وافق مجلس الشيوخ في ولاية فلوريدا الأمريكية يوم الخميس على مشروع قانون يقضي بحرمان الطلاب الذين يرتدون سراويل منخفضة الوسط مؤقتا من الحضور للمدرسة. ولن يصبح ذلك التشريع قانونا قبل ان يوافق مجلس النواب أيضا على تشريع مماثل.
    وبهذا التشريع يمكن لفلوريدا ان تنضم الى عدة بلدات ومدن في جنوب الولايات المتحدة سنت قوانين لحظر السراويل ذات الوسط الساقط التي تنخفض من الخلف الى منتصف الأرداف كاشفة عن اللحم أو الملابس الداخلية لمن يرتديها والتي يعتبرها بعض المراهقين موضة.
    ويقول مؤيدو مشروع القانون الجديد ان المدارس لا تضع في بعض الأحيان نظاما يحدد الملابس اللائقة وان الوالدين عادة ما يكونون غير مدركين لما يرتديه أبناؤهم لدى ذهابهم الى المدرسة.
    ويرى منتقدو المشروع انه غير ضروري مجادلين بأن المظهر وتحديد اللبس يجب ان تكون مسؤولية قطاعات المدارس والوالدين.
    ومع أنه أصبح موضعا للسخرية فان راعي مشروع القانون عضو مجلس شيوخ فلوريدا عن مدينة اورلاندو السناتور الديمقراطي جاري سيبلين قال ان كون تلك السراويل موضة له قصة.. انها أصبحت شائعة عن طريق فناني موسيقى الراب بعد ظهورها أولا بين السجناء كعلامة على تطلعهم لممارسة الجنس.
    وأضاف سيبلين قائلا "كل ما نحاول عمله الآن هو ان نبلغ كافة الناس ان عندنا موضة حاليا مصدرها غير جيد. نريد ان نجعل المدرسة نموذجا." مضيفا ان ذلك سيساعد الطلاب في الحصول على وظائف وشهادات.
    وأصدرت مدينة ريفيرا بيتش في فلوريدا قانونها الخاص بهذه السراويل منخفضة الوسط يوم الثلاثاء وهو فرض عقوبة حدها الأقصى السجن ستين يوما لتكرار انتهاك القانون الذي يحظر ارتداءها.

    تعليقي :- عشان الشباب الامور اللي بيسقط البنطلون يعرف برضه معناها ايه الحركه دي;) اللهم اني قد بلغت اللهم فأشهد

    5-قررت السلطات السودانية ايقاف استخدام الأكياس البلاستيكية بعد ثبوت علاقتها بأمراض سرطانية، وقال المسؤول بوزارة العلوم والتكنولوجيا بابكر الحاج موسى ان الوزارة تعتزم اصدار قوانين ولوائح للحد من استخدام الأكياس.
    وحذر موسى ن ثبوت اضرار تترتب على استخدام الأكياس البلاستيكية، معتبراً ان الأكياس تهدد الثروة الحيوانية وتؤدي الى نفوقها، وأوضح ان عددا كبيرا من الحيوانات تلتهم الأكياس الأمر الذي يؤثر بدوره على حالتها الصحية ويعرضها للهزال مما يؤدي الى تدني انتاجية الحليب والخصوبة وفي بعض الأحيان الى هلاك الحيوان ووفاته، وكانت ولاية القضارف شرقي البلاد أوقفت استخدام الأكياس منذ سبع سنوات.
    وتقود ولاية الخرطوم حاليا بالتعاون حملة لتحويل المخلفات البلاستيكية الى اشكال أخرى قابلة للاستخدامات اليومية، وخصصت مبالغ مجزية للفائزين بمسابقة المجسمات البلاستيكية.

    تعليقي :- زمان كنا بنتريق على الهند و كنا اما نيجي نتشتم واحد نقوله يا هندي أوعدك في خلال 10 سنين هتبقى يا مصري اشهر شتيمه في السودان:)

    6-المطاعم الأوروبية ترفع شعار [ادفع ما تراه مناسبا]
    أحدث الاتجاهات التي ظهرت في قطاع المطاعم الأوروبية هي صيحة "ادفع ما تراه مناسبا" ويرى أصحاب المطاعم المغامرون أنها تحقق لهم أرباحا طيبة.
    وجاءت البداية والقدوة من فريق "راديوهيد" الغنائي لموسيقى الروك الذي عرض ألبومه الأخير للبيع عن طريق الإنترنت بالسعر الذي يحدده المشتري، والتقط أصحاب المطاعم في ألمانيا هذه الفكرة، ويقولون إن السماح للزبائن أن يحددوا المبلغ الذي تستحقه وجبة العشاء أدى إلى انتعاش حركة البيع.
    وقبل بضعة أسابيع كان مطعم "كيش" المتخصص في الأطعمة الإيرانية في فرانكفورت، يعاني خلو الموائد من الزبائن في معظم الليالي، إلى أن علق صاحبه بوريا فايلي لافتة على بابه تقول للداخلين: "ادفع ما تريد"، وأسعار المشروبات في المطعم ثابتة، ولكن أسعار بقية الأطعمة متروكة لتقدير الزبون.
    ويقول فايلي إن المطعم أصبح ممتلئا بالزبائن كل مساء، والمدهش أن رواد المطعم يدفعون سعرا عادلا مقابل ما يحصلون عليه من طعام وخدمة.
    ويعترف الرجل بأن الزبائن يدفعون مبالغ تقل عن الأسعار الثابتة، التي اعتاد أن يطلبها في السابق، ولكن الفارق يأتي من زيادة حجم الأعمال.
    وقال فايلي لقناة تلفزيون "آر. تي. إل" الألمانية إن الزبون يدفع نحو سبعة أو ثمانية يورو (عشرة دولارات) أو 11.80 دولار ثمنا للطبق الرئيسي للطعام وهو مبلغ مقبول، ففي جميع أنحاء ألمانيا رفعت الحانات والفنادق وصالونات الحلاقة ومتاجر الأطعمة السريعة بل وبعض دور السينما شعار "ادفع أي مبلغ تريده".
    وتصدرت أنباء المطعم الإيراني في فرانكفورت عناوين الصحف في أنحاء ألمانيا وتنافس المذيعون في قنوات التلفزة على إجراء مقابلات مع الزبائن حول هذه الظاهرة الجديدة.

    تعليقي :- دي بقى مش هعلق عليها خالص واسيبكم لخيالكم الواسع لو حاجه زي كده حصلت في مصر هيحصل ايه:D


    مستني ردودكم

    سبحان الله عدد ما خلق من الملائكة وما خلق من الأنعام والأنام


  2. #2

    الصورة الرمزية MTAK

    رقم العضوية : 604

    تاريخ التسجيل : 12May2007

    المشاركات : 3,344

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر المحروسة-السويس

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: الحمد لله Tiida 07 auto

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : MTAK غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اكتر حاجة عاجبانى
    ادفع ما تريده مناسبا
    يا سلاااااااااااااااااام لو حصلت فى مصر

    و كمان معاها اشتغل ما تراه مناسبا

    هتبقى البلد ايه

    و لا واحد ماشى فى الشارع

    كيميائى / محمد طه
    ------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ
    صدق الله العظيم
    التوبة 105


  3. #3

    الصورة الرمزية ahmedateya

    رقم العضوية : 5327

    تاريخ التسجيل : 07Feb2008

    المشاركات : 678

    الحالة : ahmedateya غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    1-بوتين ده راجل جامد قوي
    2-العسكري ده يستاهل الحبس فعلا
    3-العالم كله و ليس مصر فقط مليان منذ الازل بالتحرش الجنسي و لكن زمان مكانوش بيعملوا احصائيات بس
    4-انا مبحبش تسقيط البنطلونات بس بحب الراب و الهيب هوب :) و رغم ذلك مشروع قرار متخلف عقليا و ضد الحرية الشخصية
    5-و الله السودان اتقدمت
    6-نفسي اروح اوروبا و اديها اكل ببلاش :)


  4. #4

    الصورة الرمزية OsKaR

    رقم العضوية : 560

    تاريخ التسجيل : 09May2007

    المشاركات : 858

    النوع : ذكر

    الاقامة : Elharam

    السيارة: matrix

    السيارة[2]: nubira

    دراجة بخارية: -

    الحالة : OsKaR غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اكتر حاجة عاجبانى
    ادفع ما تريده مناسبا
    يا سلاااااااااااااااااام لو حصلت فى مصر

    و كمان معاها اشتغل ما تراه مناسبا

    هتبقى البلد ايه

    و لا واحد ماشى فى الشارع
    هههههههههههههههههه ناقص كمان اتجوز من تراها مناسبه و اركب العربيه اللي تراها مناسبه و اختار الفيلا اللي تراها مناسبه ليك
    و اخر حاجه اصحى من الحلم الغير مناسب تماما

    العسكري ده يستاهل الحبس فعلا
    ازاي يعني

    -انا مبحبش تسقيط البنطلونات بس بحب الراب و الهيب هوب :) و رغم ذلك مشروع قرار متخلف عقليا و ضد الحرية الشخصية
    انا برضه بحب الهيب هوب بس مش لازم اسقط البنطلون عشان احبه و دي فيها احترام للمنظر العام و عادات و تقاليد المجتمع و احترام نفسي قبل كل شيء انت بتسقط البنطلون و لا ايه :)

    سبحان الله عدد ما خلق من الملائكة وما خلق من الأنعام والأنام


  5. #5

    الصورة الرمزية ahmed1981

    رقم العضوية : 778

    تاريخ التسجيل : 24May2007

    المشاركات : 6,693

    النوع : ذكر

    الاقامة : العالم الإسلامي

    السيارة: C

    السيارة[2]: G

    الحالة : ahmed1981 غير متواجد حالياً

    Exclamation -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OsKaR مشاهدة المشاركة
    وقال بوتين "حبذا لو تسنى بتر اليد التي تأخذ الرشوة".

    تعليقي :- هو مش احنا المفروض كدوله اسلاميه على ما اظن ان احنا نعمل كده الاول و لا صحيح ده الوظفين عندنا مش بياخدوا رشاوي دي اكراميات و شاي و حاجه بسيطه خالص
    يقول الشاعر /أحمد مطر :

    بالتمادي يصبح اللص بأوروبا رئيساً للنوادي
    وبأمريكا رئيساً للعصابات وأوكار الفساد
    وبأوطان التي من شرعها قطع الأياد
    يصبح اللص رئيساً لل؟؟؟؟
    لا تكمل الحروف الناقصة بآخر بيت

    مهندس أحمد. facebook.com/AHMED1981
    facebook.com/AHMED1981MECHANICAL



 

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار عن سعر Fsv
    بواسطة mohamedhag في المنتدى بريليانس
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 01-07-2011, 03:57 PM
  2. ايه اخر اخبار اتوماك اخبار اليوم؟
    بواسطة كابوس الليل في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-05-2010, 08:22 AM
  3. أخر اخبار byd f3
    بواسطة yasserhome في المنتدى BYD
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-04-2010, 08:43 PM
  4. هل تستطيع i30 المنافسه طويلا؟
    بواسطة Ramy.Gamal في المنتدى قســـــــــم المقارنــــات
    مشاركات: 136
    آخر مشاركة: 10-11-2008, 12:57 AM
  5. ايه اخبار qq 613
    بواسطة meeso في المنتدى شــيرى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-11-2008, 04:38 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2